in

برج الأسد: السمات والخصائص والتوافق والأبراج

أي نوع من الأشخاص هو ليو؟

برج ليو زودياك

برج الأسد: كل شيء عن علم التنجيم الأسد

الأسد علامة البرج يمثله الأسد الفخور والوحشي. هذه أحد علامة هي العلامة الخامسة من دائرة الأبراج ، وهي الثانية علامة ثابتة. هذا ثابت تسجيل يحدث في منتصف الصيف، وقت الحر. هذا ، ممزوجًا بحقيقة أنه الثاني من ثلاثة عنصر النار لافتات تجعلها مشتعلة في دائرة الضوء. لا ينبغي أن يكون مفاجئًا أن كوكبها الحاكم هو الشمس. هذه اللافتة نارية ، من خلال وعبر!

رمز الأسد: ♌
المعنى: الأسد
نطاق الموعد: يوليو 23 22 إلى أغسطس
البند: نار
الجودة: ثابت
الكوكب الحاكم: سوار الشمس
أفضل توافق: برج الحمل و القوس
توافق جيد: الجوزاء, برج الميزانو برج الدلو

الاعلان
الاعلان

سمات وخصائص برج الأسد

الدراما والملوك هي أفضل الكلمات لوصف الأسد علامة البرج. طبيعتها الدرامية وحملها الملكي يجعلها طبيعية عندما يتعلق الأمر بفنون الأداء. لا أحد يتراجع أبدًا عن التحدي ، برج الأسد كذلك من الصعب المثير للدهشة عندما تواجه انتكاسة. يتفق معظم الخبراء على أن الأسد علامة النجمة عادة ما تكون أصلية للغاية. سيقولون ما يقصدونه ولن يتركوا الناس يخمنون أبدًا دوافعهم. من السهل عليهم إظهار الحب والعاطفة ، لكن يمكن أن يصارعوا الغيرة.

الصفات الإيجابية ليو زودياك

عندما علامة برج الأسد لقد عزز رغبته الفطرية في رفع مستوى الآخرين ، فالأسد هو قائد فعال للغاية. إنهم محظوظون ، جديرون بالثقة ، وقائيون ، وخيريون (على خطأ تقريبًا). عندما يستخدم الأسد قوتهم بحكمة ، فإنهم يمكّنون كل شخص يتواصلون معه بالتشجيع والتجديد.

برج الأسد نظرة متفائلة للحياة تساعدهم التغلب على العقبات ، ويساعدهم على جلب الآخرين معهم في الركوب! جزئيًا لأنهم ملف حريق علامة ولأنهم تحكمهم القوة اللانهائية للشمس ، فإن لديهم طاقة لا تتوقف ، مما يجعلهم مراكز القوة في دائرة الأبراج.

الصفات السلبية برج الأسد

علامة برج الأسد يشتهر عنيده. هذا ليس دائما بالشيء السيئ. عندما يكونون في سن المراهقة ، فمن غير المحتمل أن يفعلوا ذلك الاستسلام لضغط الأقران ، علي سبيل المثال. عندما يكونون بالغين ، فإنهم بحاجة إلى تعلم كيفية التسوية. أيضًا ، يمكن أن يصبح حب الأضواء سلبيًا سمة في الأسد الشخصية.

إذا كانوا شديدوا الانشغال بأنفسهم ، فإن علامة برج الأسد يمكن أن ينسى الآخرين من حوله (أو يبدو كذلك) ويظهر مغرورًا ، وعبثًا ، وحاقديًا. أضف إلى ذلك قلة الصبر ، ويمكن أن يرتقي الأسد إلى مستوى الصورة الملكية المدللة والمدللة للعلامة. قد لا يكون هذا منطقيًا عند التفكير في جانبهم السخي ، لكن هذا الكرم يمكن أن يكون له ثمن.

خصائص ليو مان

إذا تمكنت من تجاوز مظهره الخارجي المفرط الثقة ، فستجد أن رجل ليو هو قائد بالفطرة ولطيف وكريم وقليل من الأمان. سيحتاج إلى اعتراف من وقت لآخر ، لكنه سيفعل العمل الجاد لتحقيق أهدافه وللتأكد من أن كل من حوله يصنعون لهم أيضًا. هذا ينطبق خارج العمل أيضا. ال ذكر الأسد ينظر إلى جميع العلاقات كتسلسلات هرمية ، ونأمل أن يكون هو نفسه في القمة. شيء واحد مؤكد؛ بسبب جانبه الإبداعي ، لن يفتقر أبدًا إلى القصص الجيدة التي يرويها أو للترفيه عن الأحداث. [قراءة المقال كاملا]

ليو امرأة الخصائص

على وجهها الخارجي ، أ امرأة ليويشبه إلى حد كبير رجل الأسد ، فهو شرس وجذاب ومفرط في الثقة. الكل يعرف متى دخلت الغرفة ، فهي ليست خجولة على الإطلاق. ال سيدة برج الأسد تحب الدخول وتريد أن تكون مركز الاهتمام. مثل أي امرأة ليو ، فإن نساء ليو معرضات للإصابة بالداخل ، وهي بحاجة إلى أن تجعل الأنا لها مقيدة لبنائها.

قد يبدو الأمر وكأنه مفارقة ، وهذا ما هو عليه بطريقة ما ، ولكن حتى الأشخاص الأقوياء يحتاجون إلى دفعة في بعض الأحيان. ال أنثى الأسد يحب بناء الناس لأنه ، بطريقة ما ، يبنيها أيضًا. يجب أن تكون هناك حاجة إلى الأسد. يمكن لميل القائد الطبيعي المولد ، إلى جانب الحاجة إلى تسليط الضوء ، أن يجعلها ملكة مدللة إذا تركت دون رادع. الشيء الجيد هو أنها لا تنحني أبدًا عن السلوك القاسي الصريح ؛ هذا ببساطة أقل من كرامتها. [قراءة المقال كاملا]

برج الأسد في الحب

ليو في الحب

If ليو يقع في حبك, سوف تعرف ذلك! علامة Leo zodiac لا تحب ألعاب العقل أو تجعلك تخمن. مواليد برج الأسد صادقون بشأن مشاعرهم ، وهذا يشمل الحب. إنهم متحمسون ومن المرجح أن يتخذوا الخطوة الأولى. ليو في الحب يتعاملون مع الناس بشكل عام ، لكنهم يتعاملون مع شركائهم بشكل خاص.

كل ما يطلبه الأسود هو أن يكون لشركائهم حياتهم (وأموالهم) بالترتيب. بمجرد أن يتعلموا أن يثقوا بك ، سيكونون مخلصين للغاية. كل ما يطلبونه هو الإخلاص والصدق والمودة الحقيقية في المقابل. إذا شعر الأسد بأي قلق ، فإن تلك الطبيعة الغيورة ستطلق رأسها القبيح. سوف تتعلم أيضًا كيف يمكن أن تكون عنيدة. [قراءة المقال كاملا]

رجل الأسد في الحب

الرجال ليو في الحب و Leos بشكل عام قطيعان بطبيعتهما. إنهم يميلون إلى جذب أناس مبتهجين آخرين ولا يضيعون وقتهم على أولئك الذين لا يتمتعون بنفس الحماس مدى الحياة. بمجرد أن يسقط من أجلك ، سيكون مغازلة خطوبته قديمة الطراز (الورود الحمراء طويلة الجذع أو مجموعته الشعرية المفضلة). لكنه يهتم أيضًا بالأشياء التي تعجبك أيضًا على وجه التحديد (زوج من الجينز أو المجوهرات). ال رجل الأسد في الحب لن تدخر أي نفقات لك.

في الغالب ، هذا هو ليو عاشق طريقة لإظهار حبه لك ، ولكن يمكن أيضًا أن يكون وسيلة لجعل نفسه يبدو مهمًا. على الرغم من كل هذا الفلاش ، فهو يبحث عن علاقة آمنة ومستقرة مبنية على الثقة. وهو من أهل الزواج ، ولا يشاء أفضل منه نقل إرثه لأطفاله. هذا لا يعني أن رجل الأسد سيقدر أطفاله على شريكه ، ولن يرغب في أن يعطي شريكه الأولوية للأطفال أيضًا (إنها غيرة ليو القديمة التي ترفع رأسها مرة أخرى).

ليو امرأة في الحب

نساء ليو أشعر بصلات الحب بعمق فوق كل أنواع العلاقات الأخرى. إنهم يصبون أنفسهم فيه ، القلب والروح ، ويتوقعون من شركائهم أن يفعلوا الشيء نفسه. أي شيء أقل سيكون خيانة. إنها مخلصة للغاية ، وتأمل نفس الشيء في المقابل. لذلك مثل رجال Leo ، لن تضطر أبدًا إلى التساؤل عن كيفية استخدام امرأة ليو في الحب يشعر تجاهك. ستكون منفتحة وصريحة. مثل رجال ليو ، ستكون علاقتها معك تقليدية بشكل ملحوظ من بعض النواحي.

الأسد كريم ، لكنهم يتوقعون الهدايا أيضًا. العطاء المستمر ليس ضروريًا ؛ ومع ذلك ، فإن الأشخاص الذين يقدمهم الشريك يحتاجون إلى الإدلاء ببيان. إنهم بحاجة لإثبات أن امرأة الأسد قد تم الاستماع إليها ، وأن ذوقها الفخم موضع تقدير ، وأنها تستحق أن تكون مدللة. أخيرا، عشاق النساء ليو لديهم طموحات كبيرة ، ولكن إذا وجدوا شريكًا جيدًا في التشجيع ، فسيحققون تلك الطموحات. الحب بالنسبة لليوس هو شراكة عادلة.

مواعدة ليو: توافق الحب

منذ ليو البروج علامة النار ، علامتا النار الأخريان (برج الحمل و القوس) اجعل مواعيد جيدة. إنهم جميعًا مفعمون بالحيوية والعاطفة ومتفائلون بشأن الحياة. من بين العلامتين ، يعتبر القوس أفضل لأنه يمكن أن يدير أنانية الأسد بشكل أفضل من برج الحمل. إذا اجتمع الأسد والحمل معًا ، فيمكنهما إبراز الطبيعة الحرجة لبعضهما البعض ، وقد يصبح الأمر قبيحًا إذا لم يتم التعامل معه. تطابقات توافق البروج المحتملة الأخرى لـ Leo هي هواء علامات (الجوزاء, برج الميزانو برج الدلو).

يعتقد بعض المنجمين أن الجمع بين النار و يخلق الهواء المقدار المناسب من الحرارة والديناميكية. ماذا عن اثنين يوس يرجع تاريخها؟ في حين أنه من الصحيح أنهم سيفهمون شغف بعضهم البعض وحماسهم للحياة ، فمن الممكن أن تتسبب سماتهم السلبية في حدوث اشتباكات لا يمكن التوفيق بينها. المطلق أسوأ اختيار برج الثور. بينما برج الثور هو أسفل إلى-أرض، الأسد متفجر. يحتاج ليو إلى محادثات حماسية سعيدة ، وليس نصائح عملية. يحتاج الثور إلى الدفء والاستقرار العاطفي. كلاهما سينتهي بالإحباط. [قراءة المقال كاملا]

مواعدة رجل ليو

رجل الأسد في المواعيد يمكن العثور عليها في المطاعم أو الحانات العصرية ، وتحدق في مكان مسرحي ، أو جذب الانتباه للجميع في أي مكان. لجذب انتباهه ، تضحك على نكاته ، أو تكمل ملابسه ، أو تشيد بأدائه أو أذواقه ؛ فقط تأكد من جعل مديحك أصيلًا. يمكن أن يشعر ذكر الأسد بالاحتيال على بعد ميل واحد. لذلك ، إذا كنت لا تستطيع التفكير في أي شيء يمكنك أن تكمله بصدق ، فربما لا يكون الشخص المناسب لك.

على هذا المنوال ، يقدر رجال ليو في موعد غرامي الشريك الذي يتحدث عن رأيه. إذا كنت تثق به أفكارك الداخلية والقلق ، لديه أكتاف كبيرة بما يكفي للتعامل معها. عندما يتعلق الأمر بالمواعدة ، يحب Leo man أن يكون مسؤولاً ولكن لمنعه من الشعور بالملل ، ابتكر بعض الأفكار الفريدة الخاصة بك. محاولة رقصة السالسا or دروس ركوب الأمواج حسب المكان الذي تعيش فيه. أحد الأشياء المهمة التي يجب ملاحظتها هو حقيقة أن رجال ليو يأخذون حياتهم المهنية على محمل الجد. يتوقعون منك أن تعطيهم الأولوية على وظيفتك ، لكن لا تفكر حتى في مطالبتهم بفعل ذلك من أجلك!

مواعدة امرأة ليو

الأسد ، الأسد ، هو علامة نارية مثيرة تحكمها الشمس. كل هذه الأشياء تؤدي إلى عدة استنتاجات: إنهم متحمسون وقادة بالفطرة ، وهم على دراية ببراعتهم. نموذجي امرأة ليو في التواريخ سيكون محاطًا بالمعجبين. لجذب انتباهها ، عليك التأكد من أنها تلاحظك وسط الحشد. استمر في إعادة المحادثة إليها ؛ اطرح عليها أسئلة عن نفسها واهتماماتها ومواهبها. كن متفائلا وإيجابيا. قبل كل شيء ، لا تستسلم! قد لا تظهر ذلك في البداية ، لكنها ستلاحظك.

بمجرد أن تبدأ مواعدة امرأة ليو، حافظ على الأشياء نشطة. لا تدعها تشعر بالملل وإلا ستفقدها. أبقِها على أصابع قدميها (الأمر الذي قد يمثل تحديًا). تأكد من اختيارها إلى أين تذهب وماذا تفعل لأنها يحب أن يتولى زمام الأمور! إنها روح كريمة ، لكنها تتوقع منك أيضًا الانتباه إلى الأشياء التي تريدها أيضًا. امنحها بعض الهدايا ذات المغزى (والفاخرة) لإبقائها سعيدة.

ليو زودياك تسجيل الجنسانية

ليو الجنسي البراعة في غرفة النوم مرتبطة بذاته ، والتي يمكن أن تكون شيئًا جيدًا أو فظيعًا. تتطلب مواليد برج الأسد التحفيز ، لكنهم ليسوا عشاقًا أنانيين ؛ يعطون ما يحصلون عليه. اذا أنت اعمل بجد لإرضائهم ، لن يدخروا شيئا في إرضائك. لدى الأسد رغبة جامحة في الحصول على مستويات جديدة أعمق من المتعة ، طالما أنها تدور حولها.

شركاء ليوس الجنسيون يجب أن تكون صريحًا أثناء ممارسة الحب ، وإلا سيفترض ليو أن الشريك ليس مطابقًا جيدًا. قد يؤدي هذا إلى قيام رجل أو امرأة من برج الأسد بتسميته بالانسحاب للعثور على علاقة أكثر إرضاءً في السرير. قيل سابقًا أن الأسد يكون مخلصًا بمجرد أن يتخذ قراره ، لكن الجنس جزء من العملية.

ليو مان الجنسية

رجال الأسد جنسيا يحب أن يكون مسيطرًا بشكل عام ، لكنه يهمه في غرفة النوم. إنه جسدي للغاية ويستمتع بأشياء مثل مشاهدة شريكه وهو يقوم بالتعري ؛ فقط لا تطلب منه أن يفعل ذلك! بينما لا يزال يحجمك كشريك ، فإن غروره على المحك. يحتاج ذكر الأسد إلى المديح والاهتمام والمودة. يجب أن يعرف أنه أفضل (أو فقط) شريك لديك على الإطلاق!

مرة أخرى ، يمكن للأسد أن يشعر بالاحتيال على بعد ميل واحد. من الأفضل أن تتحدث أقل وأنين أكثر. هذا هو أعظم مثير للشهوة الجنسية بالنسبة له ، وسوف يحفزه على ذلك. بمجرد أن يقرر الالتزام ، سيكون موثوقًا به للغاية ، لكن حاجته للموافقة ستفعل لم أذهب أبدا. على الجانب الإيجابي ، فإن الطبيعة الشبيهة بالقطط لرجل الأسد تعني أنه نادرًا ما يكون "في حالة مزاجية".

امرأة ليو الجنسية

مثل رجال ليو ، نساء ليو استمتع بالجنس كثيرًا. لا شك أن طبيعتها المغازلة تجذب المعجبين ، ولكن إذا قررت الالتزام بك ، فلا داعي للقلق. في هذه الأثناء ، ستقوم بقياس حجمك وترى ما إذا كنت ستمنحها ما تحتاجه وتريده في غرفة النوم. يعمل معظم برج الأسد على أساس غرورهم.

لا تختلف نساء ليو. هم أيضًا يريدون سماع تنهدات فرحة لتشجيعهم على الاستمرار. إذا كان شركاؤهم التركيز على إرضاء a امرأة الأسد جنسيا، ستمنح شريكها كل ما في وسعها. يجب أن تكون مسيطرًا في جميع الأوقات ، لذلك لا تطلب منها أن تحط من قدر نفسها من أجل سعادتك. هؤلاء النساء لديهن أفكار خاصة بهن نادراً ما تترك شركائهن يشتكون!

الأسد كوالد: التوافق الأبوي

والدا ليو لها وجهان لهم. من ناحية أخرى ، الحب الباذخ والهدايا على أطفالهم واهتم بهم عندما تسير الأمور على ما يرام. ومن ناحية أخرى ، قد يستخدمون أطفالهم للفت الانتباه إلى أنفسهم وسرقة الأضواء من أطفالهم. إذا كان أطفالهم لا يرقون إلى مستوى التوقعات ، فقد يحجب والدا ليو المودة أو يقطعان روح الدعابة السوداء. شيء واحد مؤكد؛ والدا ليو مخلصان لأطفالهما ويقضون الكثير من الوقت والجهد عليهم.

ليو كأب

A والد ليو، بأسلوب Leo النموذجي ، هو مركزه الدائرة الاجتماعية والعائلية. تكتمل هذه الدائرة عندما يولد الطفل. ينمو هذا الطفل عالمه (مع نفسه) ، ويصبح من دواعي سروره أن يكدس كل عواطفه على هذا الطفل.

أبي ليو يحب أن يفسد أطفاله بأجمل الأشياء في الحياة ، ويحب اللعب مع أطفاله. ومع ذلك ، مثل أمهات ليو ، يجب أن يكون حريصًا على عدم معاقبة أطفاله بعدم موافقته إذا لم يرقوا إلى مستوى توقعاته غير المعقولة. لحسن حظك ولهم ، طبيعتك العنيفة عادة ما تكون مؤقتة. [قراءة المقال كاملا]

ليو كأم

أمهات ليو هم مستمعون رائعون ومجالس صوت مناسبة لأطفالهم. ومع ذلك ، مثل جميع الأسد ، ينظر إليهم أطفالهم على أنهم مزيج من اللطف والصرامة القاسية. إذا كان أطفال أم ليو يرضونها ، فهي تبتسم. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فمن السهل التقاط رفض والدة ليو.

ليو أمي ليس لديها مشكلة في إبقاء أطفالها مشغولين بالهدايا والأنشطة. في بعض الأحيان ، يصبح الجدول الزمني كثيرًا جدًا على بعض الأطفال لمواكبة ذلك. على الجانب الإيجابي ، يبدو أن المراهقة هي وقت سهل نسبيًا لأمهات ليو ، لأنهن يعرفن تمامًا مدى إشراك أنفسهن دون التدخل. [قراءة المقال كاملا]

ليو كطفل: سمات الصبي والفتاة

أطفال ليو، مثل نظرائهم البالغين ، يحبون أن يكونوا مركز الاهتمام. هذا ينطبق على الأسرة بالفعل ، لكنه في الأساس ينطبق على المواقف الاجتماعية. إنهم يحبون أن يكونوا القائد. في حين أن هذا يمكن أن يكون متعة غير ضارة ، إذا تركت دون رادع ، فإنها يمكن أن تصبح متسلطة بشكل مفرط وحتى متعجرفة. يجدون صعوبة في فهم الأطفال الذين ليسوا مثلهم (ماء علامات مثل السرطان. ، فمثلا).

من الضروري مساعدة القليل ليو الاطفال فهم أن الاختلافات صحيحة ، وليس فكرة أن هناك رابحين وخاسرين. الاتجاه الآخر الذي يحتاج أطفال الأسد إلى المساعدة فيه هو تعلم التسامح. كيف ينفعهم الغفران؟ يجب شرح المفهوم لهم باستخدام المنطق ، وإلا فلن يفهموه. أهم شيء يمكن أن يفعله الآباء من أجلهم طفل برج الأسد هو منحهم الحب والاهتمام بشكل منتظم ، وليس كل شيء أو لا شيء. سيساعدهم ذلك على النمو ليشعروا بأنهم محبوبون ومدعومون. [قراءة المقال كاملا]

برج ليو للياقة البدنية

اللياقة البدنية والبراعة الجسدية ضرورية للرجل. لذلك ، فإن التمرين المنتظم أمر لا بد منه! أفضل طريقة لمواصلة تقدمك هي جعله حدثًا اجتماعيًا ، وحدث يمكنك فيه إظهار مهاراتك. الرياضات الجماعية مثل كرة السلة, كرة المضرب، او حتى الملاكمة هي منافذ رائعة لطاقتك المتفجرة. يعد التواجد في الخارج والاستمتاع بأشعة الشمس فكرة ممتازة بالنسبة لك ، لذا تحقق مما إذا كان بإمكانك تنظيم أحداث منتظمة مع أصدقائك. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فربما يمكنك الانضمام إلى نادٍ أو فريق. إذا كان هناك شيء أقل رياضية وفنية هو الشيء الذي تفضله ، فاذهب للرقص! إنه تمرين رائع للقلب ، ويمكنك التباهي بحركاتك. [قراءة المقال كاملا]

برج الأسد الوظيفي

علامة برج الأسد هو قائد بالفطرة. لا يواجه موظفو علامة البروج هذه مشكلة في العمل الجاد ، لكن في الوقت نفسه ، يتوقعون أن يتم التعرف عليهم من أجل ذلك. إنهم بحاجة إلى الشعور بالحاجة ، وهم مخلصون للغاية ، ويريدون المشاركة في قضية ما. إنهم أول من يتذكر عيد ميلاد الجميع ، أو ينظمون حفلة استحمام للأطفال لزميل في العمل ، أو يقدمون لقضية خيرية. ليس من غير المعتاد أن يرتقي الأسد إلى القمة بترتيب سريع. بسبب شغفهم بالجذور وحبهم للفنون بالإضافة إلى الكاريزما الشخصية ، يمكن أن يكون الأسد كذلك كبار المديرين التنفيذيين, الفنانين, مكبرات الصوت العامة, الزعماء الدينيين, دعاة حقوق الإنسان، أو الساسة. [قراءة المقال كاملا]

برج الأسد المال

تعد علامة Leo zodiac جيدة جدًا في توليد الأموال ، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى أنها تنجذب نحو وظائف ذات رواتب عالية. في نفس الوقت ، هم كرماء جدا. من المعروف أنهم يقرضون المال ويشاركون ما لديهم. كما أنهم يستمتعون بـ "أفضل الأشياء" في الحياة. في حين أنهم يكسبون قدرًا كبيرًا من المال ، ولديهم مهارات ممتازة في إدارة الأموال ، فإن Leos لا تخشى الاستمتاع بها ومشاركتها مع الآخرين. [قراءة المقال كاملا]

نصائح الموضة ليو

بينما تتمتع علامة برج الأسد باللباس بألوان زاهية مثل صفراوات و برتقال، الأسد هو الأكثر اهتمامًا باحتضان الجانب المهيمن من الأسد. تهيمن الأزياء الراقية وعناصر المصممين باهظة الثمن على خزانة ملابس Leo ، لكن لا تخف أبدًا ؛ إنهم يمتلكون الجينز الأنيق لأيام الاسترخاء. بضع قطع بيان في وضع جيد من مجوهرات، مصمم بشكل جيد جاكيت سبور، وليو جاهز لضرب المدينة خلال النهار. في الليل ، الأناقة مع اللمسة البراقة هي توازن لا يستطيع تحقيقه سوى ليو. أهم شيء بالنسبة للأسد (خاصة الرجال) هو شعرهم. أعرافهم مجدهم. يوم الشعر السيئ يعني يومًا حزينًا بشكل عام ؛ احترس!

نصائح السفر ليو

إذا كان الشخص برج الأسد هو التخطيط لقضاء إجازة، لن يدخر أو تدخر أي نفقات لجعلها مريحة ولا تنسى. التجربة هي الأهم بالنسبة لملكي ليو. السفر لرؤية الفراعنة في مصر، أو القلاع في أوروبا (وربما البقاء في مكان واحد أثناء وجودك فيه) ، هي أفكار رائعة. فكرة جيدة أخرى لـ Leos هي القيام برحلة نهرية فاخرة أسفل الدانوب أو التجول في فيوردس الدول الاسكندنافية. الرحلات النهرية أصغر من نظيراتها في المحيط ، وقد تتلقى المزيد من الاهتمام الفردي. التحذير الوحيد؟ تذكر ألا تنفق أكثر مما قمت بحفظه لرحلتك.

شخصيات ليو الشهيرة

  • دانيال رادكليف
  • كريس هيمسورث
  • جنيفر لوبيز
  • هالي بيري
  • ميلا كونيس
  • روبرت دي نيرو
  • روبرت ريدفورد
  • جنيفر لورانس
  • آنا كندريك
  • أرنولد شوارزنيغر
  • كايلي جينر
  • ديمي لوفاتو
  • مادونا
  • جو جوناس
  • ويتني هيوستن
  • توم برادي
  • هربرت هوفر
  • بيل كلينتون
  • باراك أوباما
  • جي كي رولينغ
  • ألدوس هكسلي
  • راي برادبري
  • كارا ديلافين
  • كوكو شانيل
  • دومينيكو دولتشي
  • مايكل كورس

قائمة 12 برجاً

برج الحمل  

برج الثور

الجوزاء

السرطان.

الأسد

برج العذراء  

برج الميزان  

العقرب  

القوس  

الجدي

برج الدلو

الحوت

ما رأيك؟

7 النقاط
Upvote

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

in

Leo Zodiac Sign: Traits, Characteristics, Compatibility and Horoscope

What kind of person is a Leo?

Leo Zodiac Sign

♌ Leo Zodiac Sign: All About the Lion Astrology

Leo zodiac sign is represented by the proud and wild Lion. This sun sign is the fifth sign of the zodiac, and it is the second fixed sign. This fixed sign takes place in midsummer, a time of heat. This, mixed with the fact that it is the second of three fire element signs, makes it ablaze in the spotlight. It should be no surprise that its ruling planet is the Sun. This sign is fiery, through and through!


Leo Symbol: ♌
Meaning: The Lion
Date Range: July 23 to August 22
Element: Fire
Quality: Fixed
Ruling Planet: Sun
Best Compatibility: Aries and Sagittarius
Good Compatibility: Gemini, Libra, and Aquarius

Leo Zodiac Traits and Characteristics

Drama and royalty are the best words to describe the Leo zodiac sign. Their dramatic natures and regal bearing make them a natural when it comes to performing arts. Never one to back down from a challenge, Leos are surprisingly tough when faced with a setback. Most experts agree that Leo star sign is usually very authentic. They will say what they mean and never leave people guessing about their motives. It is easy for them to demonstrate love and affection, but they can struggle with jealousy.

Leo Zodiac Positive Traits

When a Leo zodiac sign has nurtured his or her innate desire to lift other up, a Leo is an extremely effective leader. They are lucky, trustworthy, protective, and charitable (almost to a fault). When Leos use their power wisely, they empower everyone they come in contact with encouragement and rejuvenation.

The Leo zodiac sign‘s optimistic view of life helps them overcome obstacles, and it helps them bring others along for the ride! In part because they are a fire sign and because they are ruled by the endless power of the sun, they have non-stop energy, which makes them the powerhouses of the zodiac.

Leo Zodiac Negative Traits

Leo zodiac sign is notoriously headstrong. This is not always a bad thing; when in their teens, they are not likely to give in to peer pressure, for example. When they are adults, however, they do need to learn how to compromise. Also, love of the spotlight can become a negative trait in Leo personality.

If they are too self-absorbed, Leo zodiac sign can forget others around them (or seem to) and appear egotistical, vain, and spiteful. Add to that a lack of patience and Leo can live up to the spoiled, pampered royal image of the sign. This may not make sense when considering their generous side, but that generosity can come with a price.

Leo Man Characteristics

If you can get past his overly-confident exterior, you will find that the Leo man is a natural leader who is kind, generous, and a little insecure. He will require recognition from time to time, but he will work hard to accomplish his goals and to make sure everyone around him makes theirs too. This applies outside of work too. The Leo male views all relationships as hierarchies, hopefully with himself at the top. One thing is for certain; because of his creative side, he will never lack for good stories to tell or for entertaining events to cater. [Read the full article]

Leo Woman Characteristics

On her exterior, a Leo woman, much like a Leo guy, is fierce, charismatic, and over-confident. Everyone knows when she has entered the room, for she is not shy in the slightest. The Leo zodiac lady likes to make an entrance, and she wants to be the center of attention. Like any Leo, Leo women are susceptible inside, and she needs to have her ego stroked to build her up.


It may seem like a paradox, and in a way, that’s what it is, but even strong people need a boost sometimes. The Leo female loves to build people up because, in a way, that builds her up too. Leos need to be needed. That natural-born leader tendency along with the need to have the spotlight can make her a bit of a spoiled queen if left unchecked. The good thing is, she never stoops to outright cruel behavior; that is simply beneath her dignity. [Read the full article]

Leo Zodiac Sign in Love

Leo in Love

If a Leo falls in love with you, you will know it! Leo zodiac sign does not like mind games or making you guess. Leos are honest about their feelings, and that includes love. They are passionate and are likely to make the first move. Leos in love are generous with people in general, but they are especially so with their partners.

All the Lions ask is that their partners have their own lives (and finances) in order. Once they have learned to trust you, they will be very loyal. All they ask is loyalty, honesty, and genuine affection in return. If a Leo senses any unease, that jealous nature will rear its ugly head. You will also learn just how stubborn they can be. [Read the full article]

Leo Man in Love

Leo men in love and Leos, in general, are gregarious by nature. They tend to draw other cheerful people and do not waste their time on those who do not have the same zest for life. Once he has fallen for you, his courtship will be surprisingly old-fashioned (long stemmed red roses or his favorite collection of poetry). But he also pays attention to things you specifically like as well (a pair of designer jeans or jewelry). The Leo man in love will spare no expense for you.

Mostly, this is the Leo lover‘s way of showing his love for you, but it can also be a way to make himself look important. For all the flash, he is looking for a safe, stable relationship built on trust. He is the marrying type, and he would like nothing better than to pass on his legacy to his children. That is not to say that the Leo man will value his children over his partner, and he will not want his partner to prioritize the children over him either (it’s that old Leo jealousy raising its head again).

Leo Woman in Love

Leo women feel love connections profoundly above all other types of relationships. They pour themselves into it, heart and soul, and they expect their partners to do the same. Anything less would be a betrayal. She is very loyal, and she hopes the same in return. Therefore like Leo men, you will never have to wonder how a Leo woman in love feels towards you. She will be open and frank. Like Leo men, her courtship with you will be remarkably traditional in some ways.

Leos are generous, but they expect gifts too. Constant gift-giving isn’t necessary; that being said, the ones a partner does give need to make a statement. They need to show that the Leo woman has been listened to, that her extravagant taste is appreciated, and that she is worthy of being spoiled. Lastly, Leo women lovers have great ambitions, but if they find a partner who is good at encouragement, they will fulfill those ambitions. Love, for Leos, is an equitable partnership.

Dating a Leo: Love Compatibility

Since Leo zodiac is a fire sign, the two other fire signs (Aries and Sagittarius) make good dates. They are all lively, passionate, and upbeat about life. Of the two signs, Sagittarius is better because they can manage Leo’s egoism better than Aries. If a Leo and an Aries come together, they could bring out the critical nature of each other, and it could get ugly if it isn’t addressed. Other possible zodiac compatibility matches for Leo are the air signs (Gemini, Libra, and Aquarius).

Some astrologers believe that combining fire and air create just the right amount of heat and dynamism. What about two Leos dating? While it is true that they would understand each other’s passion and zest for life, it is possible that their negative traits may cause irreconcilable clashes. The absolute worst pick is Taurus. While Taurus is down-to-earth, Leo is explosive. Leo needs happy pep talks, not practical advice. Taurus needs warmth and emotional stability. Both will end up frustrated. [Read the full article]

Dating a Leo Man

Leo man on dates may be found in fashionable restaurants or bars, staring in a theatrical setting, or commanding the attention of everyone in any given setting. To get his attention, laugh at his jokes, compliment his attire, or applaud his performances or tastes; just be sure to make your praise authentic. The Leo male can sense a fraud a mile away. Therefore, if you can’t think of anything you can genuinely compliment him on, perhaps he is not the one for you.

Along those lines, Leo men on a date appreciate a partner who speaks his or her mind. If you trust him with your inner thoughts and worries, he has big enough shoulders to handle them. When it comes to dating, Leo man loves to be in charge but to keep him from growing bored, come up with some unique ideas of your own. Try salsa dancing or surfing lessons, depending on where you live. One important thing to note is the fact that Leo men take their careers very, very seriously. They will expect you to prioritize them over your job, but don’t even think of asking them to do that for you!


Dating a Leo Woman

Leo, the lion, is a dramatic fire sign who is ruled by the sun. All of these things lead to several conclusions: they are passionate, they are natural born leaders, and they are aware their prowess. The typical Leo woman on dates will be surrounded by admirers. To gain her attention, you need to make sure she notices you in the crowd. Keep turning the conversation back to her; ask her questions about herself, her interests, her talents. Be upbeat and positive. Above all, don’t give up! She may not show it at first, but she will notice you.

Once you begin to date a Leo woman, keep things active. Don’t let her grow bored, or you will lose her. Keep her on her toes (which may be a challenge). Be sure she chooses where to go and what to do because she likes to be in charge! She is a generous soul, but she also expects you to pay attention to things she wants, too. Give her a few meaningful (and lavish) gifts to keep her happy.

Leo Zodiac Sign Sexuality

Leo’s sexual prowess in the bedroom is linked to his or her ego, which can be a good or a terrible thing. Leos demand stimulation, but they are not selfish lovers; they give what they get. If you work hard to please them, they will spare nothing to satisfy you. Leos have an unquenchable desire for new, deeper levels of pleasure, as long as it revolves around them.

Sexual partners of Leos need to be vocal during lovemaking, or else Leo will assume the partner is not a good match. This may lead the Leo man or woman to call it quits to find a more gratifying relationship in bed. It was said earlier that Leos are loyal once they make up their minds, but sex is part of the process.

Leo Man Sexuality

Leo men sexually like to be in control in general, but it matters to him in the bedroom. He is very physical, and he enjoys things like watching his partner do a striptease; just don’t ask him to do it! While he is still sizing you up as a partner, his ego is very much on the line. The Leo male needs praise, attention, and affection. He needs to know that he is the best (or only) partner you have ever had!

Again, the Lion can sense a fraud a mile away. It is best to talk less and moan more. That is the greatest aphrodisiac for him, and it will spur him on. Once he has decided to commit, he will be very dependable, but his need for approval will never go away. On the plus side, the Leo man’s playful cat-like nature means he is very rarely not “in the mood.”

Leo Woman Sexuality

Like Leo men, Leo women enjoy sex a great deal. Her flirtatious nature inevitably draws admirers, but if she has decided to commit to you, there is little need to worry. In the meantime, she will size you up and see if you will give her what she needs and wants in the bedroom. Most Leos operate based on their egos.


Leo women are no different. They, too, want to hear sighs of delight to encourage them along. If their partners concentrate on pleasing a Leo woman sexually, she will give her partner everything she can. She must be in control at all times, so don’t ask her to demean herself for your pleasure. These women have ideas of their own that rarely leave their partners complaining!

Leo as a Parent: Parenting Compatibility

Leo parents have two sides to them. On the one hand, they lavish love and gifts on their children and dote upon them when things are going well. On the other, they may use their children to draw attention to themselves and steal the spotlight from their kids. If their children fall short of expectations, so Leo parents may withhold affection or cut with dark humor. One thing is for sure; Leo parents are devoted to their children and spend a great deal of time and effort on them.

Leo as a Father

A Leo father, in typical Leo fashion, is the center of his social and family circle. That circle becomes complete when a child is born. That child grows his world (along with himself), and it becomes his pleasure to heap all his affections on this child.

The Leo dad loves to spoil his children with the more beautiful things in life, and he loves to play with his children. Like Leo mothers, however, he needs to be careful not to punish his children with his disapproval if they don’t live up to his unreasonable expectations. Fortunately for you and them, your violent nature is usually temporary. [Read the full article]

Leo as a Mother

Leo mothers are great listeners and right sounding boards for their children. Like all Leos, however, they are seen by their children as a combination of kindness and harsh strictness. If a Leo mother’s children please her, then she is all smiles. If not, a Leo mother’s disapproval is easy to pick up on.

The Leo mom has no problem with keeping her children busy with gifts and activities. Sometimes, the schedule becomes a bit too much for some kids to keep up with. On the positive side, adolescence seems to be a relatively easy time for Leo mothers, as they know just how much to involve themselves without meddling. [Read the full article]

Leo as a Child: Boy and Girl Traits

Leo children, like their adult counterparts, love to be the center of attention. This goes for family indeed, but it mainly applies to social situations. They love to be the leader. While this can be harmless fun, if left unchecked, they can become overly bossy and even arrogant. They have a difficult time understanding children who are not like them (water signs like Cancer for example).


It is essential to help little Leo kids understand that differences are right, rather than the idea that there are winners and losers. Another tendency that Leo children need help with is learning to forgive. How does forgiveness benefit them? The concept must be explained to them using logic, or else they will not understand it. The most important thing parents can do for their Leo zodiac child is give them love and attention on a regular basis, rather than all-or-nothing. This will help them grow to feel loved and supported. [Read the full article]

Leo Fitness Horoscope

Fitness and physical prowess are essential to a Le. Therefore, regular exercise is a must! The best way to keep you going is to make it a social event, and one in which you may show off your skills. Team sports like basketball, tennis, or even boxing are great outlets for your explosive energy. Being outside, soaking in the rays of the sun is an excellent idea for you, so see if you can organize regular events with your friends. If not, perhaps you can join a club or team. If something less sporty and artsier is your thing, go dancing! It is a great cardio workout, and you can show off your moves. [Read the full article]

Leo Career Horoscope

Leo zodiac sign is a natural leader. This zodiac sign’s personnel have no problem with hard work, but at the same time, they expect to be recognized for it. They need to feel needed, they are very loyal, and they want to participate in a cause. They are the first to remember everyone’s birthday, to organize a baby shower for a coworker, or to give to a charitable cause. It is not unusual for Leo to rise to the top in quick order. Because of their passion for roots and love for the arts as well as personal charisma, Leos can be CEOs, entertainers, public speakers, religious leaders, human rights advocates, or politicians. [Read the full article]

Leo Money Horoscope

Leo zodiac sign is very good at generating money, in large part because they gravitate toward high-paying careers. At the same time, they are very generous. They have been known to loan money and share what they have. They also enjoy the “finer things” in life. While they make a great deal of money, and they have excellent money management skills, Leos are not afraid to enjoy it and share it with others. [Read the full article]

Leo Fashion Tips

While Leo horoscope sign enjoys dressing in bright colors like yellows and oranges, a Leo is most interested in embracing the dominant side of the lion. High fashion and expensive designer items dominate Leo’s wardrobe, but never fear; they do own tasteful jeans for relaxed days. A few well-placed statement pieces of jewelry, a well-tailored jacket, and Leo is ready to hit the town during the day. At night, classy with a touch of flashy is a balance only Leo can pull off. The most important thing to a Leo (especially men) is their hair. Their manes are their glory. A bad hair day will spell a sad day in general; watch out!


Leo Travel Tips

If a Leo zodiac sign person is planning a vacation, he or she will spare no expense to make it comfortable and memorable. The experience is what is most important to regal Leo. Traveling to see the pharaohs in Egypt, or castles in Europe (and possibly staying in one while you are at it), are great ideas. Another good idea for Leos is to take a luxury river cruise down the Danube or touring the Fiords of Scandinavia. River cruises are smaller than their ocean counterparts, and you may receive more individual attention. The only caution? Remember not to spend more than you have saved for your trip.

Famous Leo Personalities

  • Daniel Radcliffe
  • Chris Hemsworth
  • Jennifer Lopez
  • Halle Berry
  • Mila Kunis
  • Robert DeNiro
  • Robert Redford
  • Jennifer Lawrence
  • Anna Kendrick
  • Arnold Schwarzenegger
  • Kylie Jenner
  • Demi Lovato
  • Madonna
  • Joe Jonas
  • Whitney Houston
  • Tom Brady
  • Herbert Hoover
  • Bill Clinton
  • Barack Obama
  • J.K. Rowling
  • Aldous Huxley
  • Ray Bradbury
  • Cara Delavigne
  • Coco Chanel
  • Domenico Dolce
  • Michael Kors

List of Zodiac Signs

  1. Aries  

  2. Taurus

  3. Gemini

  4. Cancer

  5. Leo

  6. Virgo  

  7. Libra  

  8. Scorpio  

  9. Sagittarius  

  10. Capricorn

  11. Aquarius

  12. Pisces

What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Loading…

0

Comments

0 comments

Cancer Zodiac Sign

Cancer Zodiac Sign: Traits, Characteristics, Compatibility and Horoscope

Aquarius Zodiac Sign

Aquarius Zodiac Sign: Traits, Characteristics, Compatibility and Horoscope