in

برج السرطان برج: السمات والخصائص والتوافق والأبراج

ماذا يعني السرطان في علامات زودياك؟

برج السرطان برج

برج السرطان برج: كل شيء عن علم التنجيم السرطان

السرطان علامة البرج، السلطعون ، هو رابع برج من دائرة الأبراج. الناس في هذه اللافتة ، مثل السلطعون نفسه ، لديهم قشرة رهيبة من الخارج وداخل هش. إنها الثانية علامة الكاردينال. جميع الكاردينال علامات تشير إلى بداية موسم جديد؛ في هذه الحالة ، هو الصيف. علامات الكاردينال المحرضين على الأبراج. هم أفكار الناس ، ولكن هناك حاجة لعلامات الأبراج الأخرى لنقل الأشياء من خلالها. هذه العلامة هي أيضًا أول علامة من ثلاثة عناصر الماء، وكوكبها الحاكم هو هلال.

رمز السرطان: ♋
المعنى: السلطعون
نطاق الموعد: 22 يونيو إلى يوليو 22
البند: Water
الجودة: الكاردينال
الكوكب الحاكم: قمر
أفضل توافق: العقرب و الحوت
توافق جيد: برج الثور, الجدي و برج العذراء

الاعلان
الاعلان

سمات وخصائص برج السرطان

برج السرطان علامة يكون الشخص عرضة لمشاعره ومشاعر الآخرين. في الواقع ، يذهب إلى أقصى الحدود ، وفي بعض الأحيان ، يكون للسرطان صعوبة التمييز بين الاثنين. هذا يجعلهم مؤكدون وأحيانًا مرتبكون جدًا بشأنه. يميلون إلى الانجذاب إلى الإبداع بأشكال عديدة ، سواء كان ذلك في الفن أو الشعر أو الحرف اليدوية أو الطبخ الذواقة أو أي شيء آخر تمامًا. إنها وسيلة لهم للتعبير عن أنفسهم دون الحاجة إلى التحدث. السرطان أحد علامة أكثر راحة في المنزل ، وهم يحبون الأسرة. في الواقع ، إذا كانوا في مناصب إدارية في العمل ، فغالبًا ما يعاملون موظفيهم كعائلة.

الصفات الإيجابية في برج السرطان

السرطان. علامة النجمة هي أكثر علامات الأبراج رعاية. الأسرة هي كل شيء للسرطان. إنهم يبذون كل حبهم واهتمامهم وطاقتهم على المنزل والعائلة. أطفالهم لا يريدون أبدًا العاطفة وتعزيز الأنا. إنهم معروفون بكونهم "أجسادًا منزلية" ، ويبذلون الكثير من الجهد لجعل منازلهم مريحة ونظيفة وهادئة. في كثير من الأحيان ، عندما يفعلون أشياء جيدة للآخرين ، لا يتوقعون أي شيء في المقابل. السرطان يريدون فقط أن يكون من حولهم سعداء. يجعلهم أكثر استقرارًا أيضًا! كما أنهم يميلون إلى أن يكونوا شركاء مخلصين للغاية ، بمجرد أن يجدوا "الشريك المناسب".

الصفات السلبية لسرطان البروج

بعض علامة علم التنجيم السرطان خجول جدًا لدرجة أن أسوأ مخاوفهم هو الرفض ؛ لذلك ، يتراجعون إلى "أصدافهم" ويقولون القليل جدًا. أنهم أشعر بعمق شديد، ومع ذلك فهم لا يعرفون كيف يعبرون عن هذه المشاعر بشكل مناسب. إذا واجهت الجانب السيئ من السرطان (على سبيل المثال ، جرحت مشاعر السرطان) ، فيمكنهم التمسك بهذا الأذى لبعض الوقت.

لأنهم لا يريدون إيذاء مشاعرك ، برج السرطان سوف تمسك بها حتى تتحلل. لسوء الحظ ، يخرج في النهاية في انفجار ، وهو ليس بالأمر الجيد أبدًا. إذا كانت الجريمة سيئة بما فيه الكفاية ، فقد لا يغفر لك السرطان أبدًا. يتعلق الأمر بخيالاتهم الرائعة التي أصبحت جامحة ، وليس بالطريقة الصحيحة.

خصائص رجل السرطان

رجل السرطان ليس كتابًا مفتوحًا لأشخاص لا يعرفهم ؛ هذا لا يعني أنه وقح. لديه الكمال ، الأخلاق القديمة، وهذه ليست ملابس. هذه هي الطريقة التي يجب أن تكون عليها الأمور ، وفقًا للسرطان. ال رجل السرطان متقلب المزاج ، ينتقل من اللون الأزرق في لحظة وساحر في اللحظة التالية. يتعلق الكثير من هذا بقدرته على التقاط مشاعر من حوله ، سواء أراد ذلك أم لا.

جزئيًا ، تميل حساسيته إلى جعله مبدعًا للغاية. في نفس الوقت ، فإن برج السرطان ذكر لن يكون حازمًا ما لم يشعر بالأمان في موقف معين. من المرجح أن يحدث هذا في محيط منزله أو حول العائلة والأصدقاء الموثوق بهم. المنزل هو المكان الذي يحب أن يكون فيه والمكان الذي يشعر فيه براحة أكبر. [قراءة المقال كاملا]

خصائص المرأة السرطانية

امرأة السرطان يحكمها القلب وليس الرأس ، ولكن مثل الرجل السرطاني ، لن تسمح لك بالدخول إلا إذا شعرت "بالأمان" معك. إن قدرتها على التعرف على مشاعر ودوافع الآخرين تقودها إلى "الذهاب مع حدسها" في معظم الأوقات ، ونادرًا ما تكون مخطئة. أيضا ، مثل الرجل ، برج السرطان أنثى مبدع وخيالي. من المهم لها أن ترعى الآخرين وأن تتغذى بنفسها. لهذا السبب ، تحب المنزل والعائلة. هذا عندما تكون في عنصرها ، وعندما تكون في السيطرة. الأمان والاستقرار أهدافها في الحياة. [قراءة المقال كاملا]

برج السرطان تسجيل الدخول في الحب

السرطان في الحب

عشاق السرطان يحمون عشاقهم وأنفسهم. إذا كانت علامة برج السرطان الخاصة بالسرطان قد مرت بتجربة سيئة في الماضي ، وإذا أصيب هو أو هي ، فقد يستغرق الأمر سنوات (إذا حدث ذلك) للتعافي. يشعر السرطان بالعواطف والضرر العاطفي بعمق ، والثقة هي شيء يصعب على الشخص المصاب بالسرطان التمسك به. مرة بدأت علاقة صحية ، برج السرطان علامة سوف يسرف الناس في الولاء والتفاني والعاطفة تجاه شركائهم.

الشيء هو أنهم يتوقعون ذلك في المقابل ، لكنهم فقط لن يعبروا عن هذه الحاجة. نظرًا لأنهم قادرون جدًا على الشعور بمشاعر الآخرين ، يفترض العديد من عشاق السرطان أن الآخرين يمكنهم فعل الشيء نفسه. سيكون التواصل مهمًا في إبقاء التوقعات واقعية. عندما يشعرون بالأمان معك ، يسهل التحدث إلى مرضى السرطان. لذا استفد من يوم مزاج جيد لإثارة مشاعر عميقة الجذور. [قراءة المقال كاملا]

رجل السرطان في الحب

رجل السرطان في الحب غير متأكد من نفسه ، في البداية. يقول المجتمع للعديد من الرجال أن يكونوا ذكوريين وغير عاطفيين ، وهو عكس معظم الرجال المصابين بالسرطان. إذا كان يشعر بالراحة تجاه من هو ، فسيكون لطيفًا مع الشريك المناسب. إنه يميل إلى أن يكون منتبهًا جدًا للاحتياجات العاطفية لشريكه لأنه شديد الإدراك عندما يتعلق الأمر بالمشاعر.

ذكر السرطان في الحب لا يحب الصراع ويميل إلى تجنبه بأي ثمن ، وبدلاً من ذلك يتمكن من ابتلاع مشاعره ، مما يؤدي إلى مشاكل جسدية محتملة له في المستقبل. على الرغم من أنه قد لا يكون دائمًا صادقًا بشأن مشاعره ، إلا أنه سيكون مخلصًا عندما يتعلق الأمر بالعلاقات. إنه ليس فيه "للمتعة فقط" ؛ هذه ليست طبيعته فقط. يحب إنشاء ورعاية الأسرة مع شريكه. هذه هي أعز أمنيات قلبه.

السرطان امرأة في الحب

A امرأة السرطان تأخذ وقتها لتقع في الحب. إنها تريد أن يتم استمالةها وعدم استعجالها. يستغرق الأمر وقتًا حتى تثق في أي شخص ، ناهيك عن شريك محتمل! تخضع النساء المصابات بالسرطان ، مثل الرجال ، لعواطفهن ، مما قد يجعلهن يبدون متقلبات المزاج. ومع ذلك ، إذا كان شخص ما يحبونه في حاجة فعلاً ، فسيصبح صخرة صلبة لدعم هذا الشخص. بمجرد أن تقرر أنك الشخص ، سوف تصب كل ما لديها في العلاقة ، وستتوقع منك أن تفعل الشيء نفسه.

هناك خط من انعدام الأمن في سرطان المرأة في الحب (والرجال) التي تأتي من طبيعتهم الإبداعية ، خاصة إذا كانوا قد تضرروا من قبل. يمكن أن يصبح أصغر طفيف في عيونهم مشكلة كبيرة إذا تركت دون رادع. بالنسبة لأي أنثى سرطانية في علاقة ، فإن التواصل ، رغم أنه ليس سهلاً دائمًا ، مهم جدًا لإبعاد الوحوش الخيالية.

مواعدة السرطان: توافق الحب

منذ السرطان هو ماء علامة ، علامتان مائيتان أخريان (العقرب و الحوت) مناسبة بشكل جيد. كلهم عاطفيون بعمق ويفهمون بعضهم البعض إلى حد ما. من بين علامتي النجمتين ، قد يكون برج العقرب أفضل لأنه يمكن أن يساعد السرطان في مواجهة مخاوفه والتعامل مع العالم الخارجي. من ناحية أخرى ، يمكن أن يطفو الحوت على أحلام اليقظة مع السرطان إلى أجل غير مسمى. المشكلة الوحيدة هي أن على شخص ما دفع الفواتير. المطابقات المحتملة الأخرى أرض علامات (برج الثور, الجديو برج العذراء).

بعض المنجمون يعتقدون أن الأرض والعلامات المائية يمكن أن "تخلق" معًا ، سواء كان ذلك للعمل أو العائلات. ماذا عن توأم روح السرطان الآخر؟ الجانب الإيجابي هو أنهم سيفهمون الطبيعة المزاجية لبعضهم البعض ، لكن من ناحية أخرى ، قد يزيد ذلك الأمور سوءًا. أفقر اختيار للسرطان برج الحمل لأنهم مختلفون. الحمل هو الاستبداد وطيار جدا. سرطان يرجع تاريخها سيشعر برج الحمل بالكدمات والضرب في النهاية. [قراءة المقال كاملا]

مواعدة رجل السرطان

إذا كنت تبحث عن طاووس أو رجل مفتول العضلات ، فهذا ليس هو. إذا كنت تبحث عن رجل سيحبك ويرعاك ، فهذا ما تشعر به مواعدة رجل برج السرطان. ستحتاج على الأرجح إلى الاقتراب منه لأنه ليس شخصًا يخرج من قوقعته إلى شخص لا يعرفه. إذا تمكنت من جعله يتحدث معك ، فسوف يفاجئك بمحادثة ثاقبة.

ليس من غير المألوف أن يكون ملف تاريخ السرطان أن يكون لديك عدد قليل من الأصدقاء المقربين أو أفراد الأسرة من حوله ، ومن المهم بالنسبة له أن يكونوا معجبين بك أيضًا. تأكد من التحدث معهم أيضًا ، وأنك تترك انطباعًا جيدًا. عوضا عن الذهاب إلى وجهات غريبة، سوف يرغب في مشاركة منزله معك. هذا هو مكانه الخاص ، مكانه الآمن. أفضل شيء في مواعدة رجل برج السرطان هو أنك لن تضطر أبدًا إلى إخفاء مشاعرك عنه. سوف يعرف ما هي المشاعر التي تواجهها على أي حال!

مواعدة امرأة السرطان

إلى حد كبير عندما تريد جذب انتباه رجل السرطان ، ستحتاج على الأرجح إلى بدء المحادثة مع أنثى السرطان. تشعر بالخجل والانسحاب عندما يتعلق الأمر بالمواعدة ، خاصة إذا كانت قد تعرضت للأذى من قبل. ومع ذلك ، إذا تمكنت من البدء بها ، فلن تهتم بأي شخص آخر في الغرفة سواك. إذا كنت تحمل لها نفس المجاملة ، فقد بدأت بالفعل في القدم اليمنى. إذا أردت أن موعد امرأة السرطان، من الأهمية بمكان أن تقابلها وأن تترك انطباعًا جيدًا لدى عائلتها ، بغض النظر عن عمرها.

المنزل والأسرة هو أهم شيء في العالم بالنسبة لها كسيدة السرطان. حتى لو لم تقبلك عائلتها ، فإنها ستقدر هذه اللفتة. انتبه لما تقوله عن الأشياء التي تحبها عندما تكون في ملف موعد مع امرأة السرطان. من المهم أن يُسمع صوتها وأن تؤخذ على محمل الجد. كن مستعدًا لتفجير أيامها الحزينة ؛ يأتون ويذهبون ولا يكونون دائمًا. إذا كنت تبحث عن شريك رعاية طويل الأمد ، فابحث عن المرأة السرطانية.

برج السرطان الجنسي

الغليان البطيء طريقة جيدة لطهي السلطعون. قد يبدو هذا فظيعًا ، لكن هذه طريقة جيدة لوصف الطريقة التي يعمل بها النشاط الجنسي للسرطان. ابدأ بعشاء رومانسي على ضفاف نهر أو بحيرة أو أي جسم مائي آخر. إذا لم يكن ذلك ممكنًا ، فاستحم معًا هو إحماء رائع. السرطان يحب المداعبات واللمسة البشرية بشكل عام. كن ليبراليًا مع القبلات والخدوش المرحة (ولكن ليست عدوانية) على الصدر والبطن. تخرج إلى السرير ، وبمجرد الوصول إلى هناك ، لا تستعجل الأمور.

السرطان الجنسي يحب أن يعطي أكثر من أن يأخذ. من الصعب أن تقدم للسرطان ما يريده حقًا ، ولكن إذا استطعت ، تكون النتيجة شديدة! ليس هناك ما هو أفضل للسرطان من أن يصل كل منكما إلى الشبع في نفس الوقت. فقط تذكر أن ممارسة الحب لم تنته مع بلوغ الذروة. الجنس ليس شيئًا مرحًا أو مجرد شيء مادي بالنسبة لعلامة برج السرطان. إنه عميق الرابطة العاطفية والتعبير النهائي عن الحب والثقة.

رجل السرطان الجنسية

رجل السرطان جنسيا هو متحفظ بشكل مدهش عندما يتعلق الأمر بالجنس. لا يهتم بالمواقع الفردية أو المناصب أو لعب الأدوار. كما أنه ليس مهتمًا بالقنابل قصيرة المدى. يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يبني ثقة كافية في شريكه للوصول إلى هذا الحد ، وليس لديه أي نية للانتقال إلى شخص آخر. في غضون ذلك ، لقد بذل قدرًا كبيرًا من الوقت والجهد لفهم ما يريده شريكه ويحتاجه قبل البدء في ذلك.

الجنس شيء يأخذه الذكر المصاب بالسرطان على محمل الجد ويبذل قدرًا كبيرًا من الجهد فيه ؛ وغني عن القول ، على الرغم من أنها لن تكون كهربائية ، إلا أنها بالتأكيد لن تكون مملة! يدعي بعض الخبراء أن الرجل السرطاني هو واحد من أكثر عشاق المخلصين البروج. إنه يحب أن يرى شريكه يجد المتعة المطلقة في التجربة. هذا ، في حد ذاته ، يمنحه السرور.

الجنس امرأة السرطان

بسبب طبيعتهم العاطفية ، البعض سرطان النساء جنسيا يمكن أن يكون عاطفيًا جدًا. إذا كنت ترغب في الفوز بقلب السرطان ، فامنحها عشاءًا على ضوء الشموع في المنزل ، وقم بإخفاء ملاحظة أو تذكار قلبية في منديلها. لا تكن سطحيًا ، لأنها سترى من خلاله. كن لطيفًا معها ، ولكن بمجرد أن تثق بك بما يكفي لاتخاذ الخطوة التالية ، ستكون متحمسة جدًا لك. اللمس ضروري لها ، لذلك لا تنسى أن تداعب بشرتها وتدعها تعانقك. لا تستعجلها لأنها ستعتبر هذا طفيفًا.

تريد النساء (والرجال) المصابون بالسرطان الاستمتاع بالتجربة الجنسية بأكملها ، من البداية إلى النهاية. مثل الرجل السرطاني ، تريد النساء المصابات بالسرطان إرضاء شركائهن أكثر من أي شيء آخر - ملاحظة تحذيرية: لا تستقلب أبدًا وتنام بمجرد بلوغك الذروة. إذا قمت بذلك ، فإنك تخاطر بفقدانها على الفور. منذ الجنس هو تجربة عاطفية مطلقة بالنسبة لها ، ليس من الغريب أن تبكي في نهاية اللقاء. إنها تريد استمرار الاتصال لأن الحدث ، بالنسبة لها ، لم ينته بعد.

السرطان كأحد الوالدين: التوافق الأبوي

شيء واحد مؤكد. لا يوجد أبدًا نقص في المودة والتفاني في أ الوالدين المصابين بالسرطان الصفحة الرئيسية. يضحّي هؤلاء الآباء بالعديد من الأشياء ، بما في ذلك صداقات الكبار والاهتمامات الخارجية ، لإبقاء الأطفال محور التركيز الأساسي في حياتهم. إذا فشل الطفل في الاختبار ، فيمكنك التأكد من أن أحد الوالدين المصابين بالسرطان سيقضي ساعات في المساعدة في ذلك يتعلم الطفل ويفهم، وتمرير التالي.

يتم ذلك بالكثير من التشجيع والتربيت على الظهر ، وليس بالضغط. والنتيجة غير المرغوبة على الأرجح لهذا هو الافتقار إلى وجود تلميذ في المنزل. يحتاج الأطفال إلى حدود ؛ بدونهم ، عندما يكبر الأطفال ، قد يستفيدون من الوالدين الطيبين المصابين بالسرطان.

السرطان كأب

"التواجد هناك" ، عاطفيًا وجسديًا ، أمر بالغ الأهمية لـ والد السرطان. لا يفوت أبدًا مسرحية أو حفلة أو حدثًا في حياة أطفاله. مثل الأم المصابة بالسرطان ، ينصب تركيزه على رعاية أطفاله. يشعر بسعادتهم وآلامهم ويفعل أي شيء لوقايتهم من الألم. الليالي العائلية في المنزل ضرورية لأ أبي السرطان. ربما أكثر من أي شخص آخر في الأسرة. فقط تأكد من أنك لا تخنق أطفالك. [قراءة المقال كاملا]

السرطان كأم

التنشئة هو الاسم الأوسط لـ أم السرطان! إن خلق حياة منزلية آمنة وسعيدة أمر مهم جدًا للأمهات المصابات بالسرطان. إنها تعرف الأطعمة المريحة المفضلة لأطفالها وماذا تقول فقط لتهدئة الآلام في العالم. هي بحاجة إلى أن تكون هناك حاجة. ما هو الجانب السلبي؟ حاول ألا تكون مفرط في الحماية. تأكد من أن أطفالك يمكنهم الوقوف بمفردهم. إنهم بحاجة إلى أن يكبروا كن بصحة جيدة وحاسم أيضا. [قراءة المقال كاملا]

السرطان كطفل: سمات الصبي والفتاة

حساس هي كلمة المنطوق أطفال السرطان. يميلون إلى قضاء قدر كبير من الوقت الحلمأو القراءة أو التخيل بمفردهم بدلاً من اللعب مع الأطفال الآخرين. الاستثناء الوحيد لهذا هو إذا كان الآخرون يشاركون في شيء ما طفل السرطان مهتم حقًا به. عندما يكونون في مجموعة ، نادرًا ما يأخذون دورًا قياديًا ؛ بدلاً من ذلك ، يتابعون بهدوء.

هذا لا يعني قول ذلك أطفال السرطان ليس لديك احتياجات ورغبات ؛ يفعلون ، لكنهم نادرا ما يذكرون ذلك. يصابون بالإحباط عندما لا يستطيع الآباء أو مقدمو الرعاية فقط "فهم" ما يريدون. وذلك لأن الأطفال المصابين بالسرطان بارعون جدًا في مراقبة وتحليل ما يشعر به الآخرون. من الأفضل عدم إجبار السرطان على التحدث حتى يكون مستعدًا لذلك ، وبعد ذلك سيخبرك الطفل بالفعل بما يريده. يعد الصبر والوقت من أفضل أدوات الوالدين لاستخدامها مع الأطفال المصابين بالسرطان. [قراءة المقال كاملا]

برج اللياقة البدنية للسرطان

يحب السرطان العودة إلى المنزل ، لذا قد يكون الانضمام إلى صالة الألعاب الرياضية أو النادي أمرًا مربكًا بعض الشيء. قد يكون الاستثناء الوحيد هو السباحة ، لأن السرطان يحب الماء. اعتمادًا على مزاجه ، يمكن للسرطان التركيز على السباحة من تلقاء نفسه ، أو يمكنهم ذلك اجتمع مع عدد قليل من الأصدقاء المقربين وجرب رياضة مائية. قد يرغبون أيضًا في سحب أنفسهم إلى فصل دراسي مع الأصدقاء مرة واحدة على الأقل في الأسبوع ، ثم ممارسة تمارين البيلاتيس أو اليوجا في المنزل بقية الوقت. أهم شيء هو النزول من الأريكة لبعض الأشياء الممتازة لياقة السرطان! [قراءة المقال كاملا]

برج السرطان الوظيفي

العناية تأتي بالفطرة مثل التنفس برج السرطان علامة. عند التقديم في مجال وظيفي ، يكون السرطان في عنصره أو عنصرها. سواء كان الأمر يتعلق بحل المشكلات ، أو تقديم المشورة ، أو مجرد تقديم أذن مستمعة ، فإن مرض السرطان هو أمر طبيعي. أهم شيء بالنسبة للسرطان هو ما إذا كان هو أو هي فرقا فى العالم. إذا لم يكن كذلك ، فلن يهم كم من النقود هو أو هي يصنعها.

أول شيء قد يتبادر إلى الذهن حول ملف مهنة السرطان تعمل مع الأطفال ، وهذا اختيار ممتاز ، ولكن هناك أيضًا خيارات أخرى. وظائف في مجال الرعاية الصحية والعافية مصممة خصيصا لمقدمي الرعاية ، على سبيل المثال. قد يكون أمان العمل في مكتب بساعات منتظمة أكثر جاذبية ، وهناك وظائف يجب أن تكون هناك أيضًا. ابحث عن الموارد البشرية والعمل الاجتماعي والفرص الأخرى التي تسمح لك بالعمل مع الناس مباشرة. [قراءة المقال كاملا]

برج المال السرطان

يعتبر الأمان ، بما في ذلك الأمن المالي ، في غاية الأهمية بالنسبة لعلامة علم التنجيم الخاصة بالسرطان. في حين أنهم يتمتعون بالكفاءة في كسب المال ، إلا أنهم لم يعلنوا عن هذه الحقيقة أبدًا. في بعض الأحيان ، قد يشعرون أو حتى يقولون إنهم لا يملكون أي أموال عندما يقصدون أن إنفاقها سيجعلهم يشعرون بالقلق. جانب سلبي ل أموال السرطان السمات هي أنهم يجدون صعوبة في التخلي عن المال أو الممتلكات. هذه علامة برجك تميل إلى الاكتناز. [قراءة المقال كاملا]

نصائح أزياء السرطان

برج السرطان علامة ينجذب إلى الألوان البيضاء واللؤلؤ والفضة. هذه لها علاقة بجسمهم الحاكم ، القمر. أما بالنسبة لل أزياء السرطان والأناقة بينما يستمتعون طبقات، فهم لا يذهبون إلى الاتجاهات. أنهم تفضل المظهر الكلاسيكي وحتى العناصر القديمة التي تحمل معنى شخصيًا. القوام الناعم والمريح مهم للسرطان ، سواء أكان ذكرًا أم أنثى. سترات حققوا نجاحًا كبيرًا لهذا السبب ، لكنهم لا يحبون أن يبدوا قذرة (ما لم يكونوا في بيجاماتهم حول المنزل).

نصائح السفر السرطان

برج السرطان علامة لا يستمتع بالسفر بمفرده. بدلاً من ذلك ، يشعرون بمزيد من الاسترخاء ومشاركة المحتوى مع الأصدقاء المقربين أو العائلة. إنهم لا يميلون إلى البحث عن الإثارة بشكل عام ، لكنهم كذلك يسعدني الانضمام إلى المجموعات. هذا على الأرجح بسبب طبيعة أجسادهم. سوف يتمتع السرطان بأماكن بها مسطحات مائية. شواطئ هي ملاذ رائع ، على سبيل المثال. يعتمد نوع الشاطئ على شخصية السرطان الفردية.

شخصيات برج السرطان الشهيرة

  • سيلينا غوميز
  • ليف تايلر
  • كورتني كارداشيان
  • Khloe لكارداشيان
  • جيدن سميث
  • ليندسي لوهان
  • روبن ويليامز
  • توم كروز
  • فين ديزل
  • ميريل ستريب
  • جيزيل بوندشين
  • لانا ديل راي
  • ليل كيم
  • كورتني لوف
  • جون كوينسي آدامز
  • كالفين كوليدج
  • جيرالد ر. فورد
  • ناثانيل هوثورن
  • بابلو نيرودا
  • إميلي برونتي
  • إرنست همنغواي
  • فرانز كافكا
  • فيرا وانغ
  • جورجيو أرماني
  • أوسكار دي لا رنتا

قائمة علامات زودياك

برج الحمل  

برج الثور

الجوزاء

السرطان.

الأسد

برج العذراء  

برج الميزان  

العقرب  

القوس  

الجدي

برج الدلو

الحوت

ما رأيك؟

6 النقاط
Upvote

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

in

Cancer Zodiac Sign: Traits, Characteristics, Compatibility and Horoscope

What does Cancer mean in Zodiac Signs?

Cancer Zodiac Sign

♋ Cancer Zodiac Sign: All About Cancer Astrology

Cancer zodiac sign, the Crab, is the fourth sign of the zodiac. The people of this sign, like the crab itself, have a terrible shell outside, and a fragile inside. It is the second Cardinal sign. All cardinal signs signal the start of a new season; in this case, it is summer. Cardinal signs are the instigators of the zodiac. They are the ideas people, but the other zodiac signs are needed to carry things through. This sign is also the first of three Water elements, and its ruling planet is the moon.


Cancer Symbol: ♋
Meaning: The Crab
Date Range: June 21 to July 22
Element: Water
Quality: Cardinal
Ruling Planet: Moon
Best Compatibility: Scorpio and Pisces
Good Compatibility: Taurus, Capricorn and Virgo

Cancer Zodiac Traits and Characteristics

Cancer zodiac sign person is susceptible to his or her feelings and the feelings of others. In fact, it goes to the extreme, and sometimes, Cancer has a hard time discerning between the two. This makes them emphatic and sometimes very confused about it. They tend to be drawn to creativity in many forms, be it art, poetry, crafts, gourmet cooking or something else entirely. It is a way for them to express themselves without having to speak. Cancer sun sign is most comfortable at home, and they love family. In fact, if they are in managerial positions at work, they often treat their employees like family.

Cancer Zodiac Positive Traits

Cancer star sign is the most nurturing sign of the zodiac. The family is everything to a Cancerian. They lavish all of their love, attention, and energy on home and family. Their children never want for affection and ego boosts. They are well-known for being “homebodies,” and they put a lot of effort into making their homes cozy, clean, and calm. Very often, when they do good things for others, they don’t expect anything in return. The Cancerians just want those around them to be happy. It makes them more settled too! They also tend to be very faithful partners, once they have found the “right one.”


Cancer Zodiac Negative Traits

Some Cancer astrology sign are so shy that their worst fear is rejection; therefore, they retreat into their “shells” and say very little. They feel so deeply, and yet they don’t know how to express those feelings appropriately. If you get on a Cancer’s bad side (for example, you hurt a Cancer’s feelings), they can hold on to that hurt for quite some time.

Because they don’t want to hurt your feelings, Cancer zodiac will hold it in while it decays. Unfortunately, it does eventually come out in an explosion, and it is never a good thing. If the offense is bad enough, the Cancerian may never forgive you. It has to do with their fantastic imaginations gone wild, and not in a right way.

Cancer Man Characteristics

The Cancer man is not an open book to people he does not know; this is not to say he is rude. He has perfect, old-fashioned manners, and these are not a put-on. This is merely the way things should be, according to Cancer. The Cancer guy is moody, going from blue one moment and charming the next. Much of this has to do with his ability to pick up on the emotions of those around him, whether he wants to or not.

In part, his sensitivity tends to make him very creative. At the same time, the Cancer zodiac male will not be assertive unless he feels safe in a given situation. This is most likely to happen in his home setting or around family and trusted friends. Home is where he loves to be, and where he feels most comfortable. [Read the full article]

Cancer Woman Characteristics

The Cancer woman is ruled by the heart rather than the head, but like the Cancer man, she will not let you in unless she feels “safe” with you. Her ability to pick up on the feelings and motivations of others leads her to “go with her gut” most of the time, and she is rarely wrong. Also, like the man, the Cancer zodiac female is creative and imaginative. It is important to her to nurture others and to be nurtured herself. For this reason, she loves home and family. This is when she is in her element, and when she is in control. Safety and stability are her goals in life. [Read the full article]

Cancer Zodiac Sign in Love

Cancer in Love

Cancer lovers are protective of their lovers and themselves. If a Cancer zodiac sign has had a bad experience in the past, if he or she has been hurt, it could take years (if ever) to recover. Cancer feels emotions and emotional damage very deeply, and trust is a difficult thing for Cancer person to hold onto. Once a healthy relationship has begun, Cancer zodiac sign people will lavish loyalty, devotion, and sentimentality on their partners.

The thing is, they expect it in return, only they will not articulate this need. Because they are so capable of feeling others’ emotions, many Cancer lovers assume others can do the same. Communication will be important in keeping expectations realistic. When they feel safe with you, Cancer people are easy to talk to. So take advantage of a good mood day to bring up deep-seated feelings. [Read the full article]

Cancer Man in Love

The Cancer man in love is unsure of himself, to begin with. Society tells many men to be masculine and unemotional, which is the opposite of most Cancer men. If he can feel comfortable with who he is, he will be lovely to the right partner. He is inclined to be very attentive to his partner’s emotional needs since he is very perceptive when it comes to feelings.

The Cancer male in love doesn’t like conflict and tends to avoid it at all costs, managing instead to swallow his feelings which leads to potential physical problems for him down the road. While he might not always be honest about his feelings, he will be loyal when it comes to relationships. He is not in it “just for fun;” that is just not his nature. He loves to create and nurture a family with his partner. That is the dearest wish of his heart.

Cancer Woman in Love

A Cancer woman takes her time to fall in love. She wants to be wooed and not rushed. It takes time for her to trust anyone, let alone a potential partner! Cancer women, like men, are ruled by their emotions, which can make them seem very moody. However, if someone they love is indeed in need, they will become a solid rock of support for that person. Once she decides you are the one, she will pour everything she has into the relationship, and she will expect you to do the same.


There is a streak of insecurity in Cancer women in love (and men) that comes from their creative natures, especially if they have been hurt before. The smallest slight in their eyes can become an enormous problem if left unchecked. For any Cancer female in a relationship, communication, while not always easy, is very important to keep the imaginary monsters at bay.

Dating a Cancer: Love Compatibility

Since Cancer is a water sign, the two other water signs (Scorpio and Pisces) are a good fit. They are all deeply emotional and understanding of one another, to an extent. Of the two star signs, Scorpio may be better because they can help Cancer face their fears and deal with the world outside. On the other hand, Pisces can float on daydreams with Cancer indefinitely. The only problem is that someone has to pay the bills. Other possible matches are the earth signs (Taurus, Capricorn, and Virgo).

Some astrologers believe that earth and water signs can “create” together, whether that be business or families. What about another Cancer soulmate? The positive side is that they would understand each other’s moody natures, but on the other, that could only make matters worse. The poorest pick for Cancer is Aries because they are different. Aries is too domineering and flighty. Cancer dating Aries would feel bruised and battered in the end. [Read the full article]

Dating a Cancer Man

If you are looking for a peacock or a macho man, this is not it. If you are looking for a man who will love and nurture you, that is how it feels dating a Cancer man. You will likely need to approach him because he is not one to come out of his shell to someone he doesn’t know. If you can get him to talk to you, he will surprise you with insightful conversation.

It isn’t unusual for a Cancer date to have a few close friends or family members around, and it is important to him that they like you, too. Be sure you talk to them as well, and that you make a good impression. Rather than going to exotic destinations, he will want to share his home with you. This is his special place, his safe place. The best thing about dating a Cancer man is you will never have to hide your feelings from him. He will know what emotions you are experiencing anyway!

Dating a Cancer Woman

Much like when you want to attract a male Cancer’s attention, you will likely need to start the conversation with a Cancer female. She is shy and withdrawn when it comes to dating, especially if she has been hurt before. However, if you can get her started, she will pay attention to no one else in the room but you. If you afford her the same courtesy, you have already begun on the right foot. If you want to date a Cancer woman, it is vital that you meet and make a good impression on her family, no matter how old she is.

Home and family is the most important thing in the world to her as a Cancer lady. Even if her family does not accept you, she will appreciate the gesture. Pay attention to what she says about the things she likes when on a date with a Cancer woman. It is important to her to be heard and taken seriously. Be prepared to blow off her sad days; they come and go and aren’t permanent. If you are looking for a long-term, caring partner, look to the Cancer woman.

Cancer Zodiac Sexuality

A slow boil is a good way to cook a crab. That may sound terrible, but that is a good way to describe the way it works for Cancer sexuality. Begin with a romantic dinner by a river, lake, or some other body of water. If this is not possible, a bath together is a great warm-up. Cancers love caresses and the human touch in general. Be liberal with kisses and playful (but not aggressive) nips on the chest and stomach. Graduate to the bed, and once there, do not rush things.


A Cancer sexually loves to give more than receiving. It is difficult to provide a Cancer what he or she truly wants, but if you can, the result is intense! Nothing is better for Cancer than to have both of you reach fulfillment at the same time. Just remember that lovemaking is not over with the climax. Sex is not something playful or merely physical for Cancer zodiac sign. It is a deep emotional bond and the ultimate demonstration of love and trust.

Cancer Man Sexuality

The Cancer man sexually is surprisingly conservative when it comes to sexuality. He is not interested in odd locations, positions, or role play. He’s also not interested in short-term flings. It takes a long time for him to build up enough trust in his partner to get this far, and he has no intention of moving on to someone else. In the meantime, he has put a great deal of time and effort to understand what his partner wants and needs before having a go at it.\

Sex is something the Cancer male takes very seriously and puts a great deal of effort into; needless to say, even though it won’t be electrifying, it certainly won’t be boring! Some experts claim that the Cancer man is one of the most devoted lovers of the zodiac. He loves to see his partner find ultimate pleasure in the experience. That, in itself, gives him pleasure.

Cancer Woman Sexuality

Because of their emotional nature, some Cancer women sexually can be very sentimental. If you want to win over a Cancer’s heart, give her a candlelight dinner at home, and hide a heartfelt note or memento in her napkin. Don’t be superficial, as she will see right through it. Be gentle with her, but once she trusts you enough to take the next step, she will be very passionate about you. Touch is essential to her, so don’t forget to caress her skin and let her embrace you. Do not rush her, as she will take this as a slight.

Cancer women (and men) want to enjoy the entire sexual experience, from beginning to end. Like a Cancer man, Cancer women want to please their partners more than anything else. A note of warning: never, ever turn over and fall asleep as soon as you climax. If you do, you run the risk of losing her on the spot. Since sex is the ultimate emotional experience for her, it is not unusual for her to cry at the end of an encounter. She wants the contact to continue because for her the event is not over.

Cancer as a Parent: Parenting Compatibility

One thing is sure; there is never a shortage of affection and devotion in a Cancer parent’s home. These parents sacrifice many things, including adult friendships and outside interests, to keep the children the primary focus of their lives. If a child fails a test, you can be sure a Cancer parent will spend hours helping that child learn, understand, and pass the next one.


This is done with plenty of encouragement and pats on the back, rather than with pressure. A possibly undesirable outcome to this is a lack of disciple in the home. Children need boundaries; without them, when kids get older, they may take advantage of good-hearted Cancer parents.

Cancer as a Father

“Being there”, both emotionally and physically, is crucial to a Cancer father. He never misses a play, recital, or event in his children’s lives. Like a Cancer mother, his focus is on nurturing his children. He feels their happiness and their pain and would do anything to shield them from pain. Family nights at home are essential to a Cancer dad. Maybe more so than for anyone else in the family. Just be sure you don’t smother your children. [Read the full article]

Cancer as a Mother

Nurturing is the middle name of a Cancer mother! Creating a safe, happy home life is very important to Cancer moms. She knows her children’s favorite comfort foods and just what to say to soothe the hurts of the world. She needs to be needed. The downside? Try not to be too overprotective. Be sure your children can stand up on their own. They need to grow up to be healthy and decisive also. [Read the full article]

Cancer as a Child: Boy and Girl Traits

Sensitive is the operative word for Cancer children. They tend to spend a great deal of time dreaming, reading, or imagining on their own rather than playing with other children. The only exception to this is if others are participating in something that the Cancer child is genuinely interested in. When in a group, they rarely take a leadership role; instead, they quietly follow along.

This is not to say that Cancer kids do not have needs and wants; they do, but they rarely state these. They become frustrated when parents or caregivers cannot merely “understand” what they want. This is because Cancer babies are so good at observing and analyzing what other people feel. It is best not to force a Cancer to talk until he or she is ready to, and then the child will indeed tell you what he or she wants. Patience and time are a parent’s best tools to use with Cancer children. [Read the full article]

Cancer Fitness Horoscope

Cancer loves to be home, so joining a gym or club may be a bit overwhelming. The one exception may be swimming, for Cancer loves the water. Depending on their mood, the Cancerian can focus on swimming laps on their own, or they could get together with a few close friends and try a water sport. They may even want to drag themselves out to a class with friends at least once a week, and then do Pilates or yoga at home the rest of the time. The most important thing is to get off the sofa for some excellent Cancer fitness! [Read the full article]

Cancer Career Horoscope

Care taking comes as innately as breathing to Cancer zodiac sign. When applied to a career field, Cancer is in his or her element. Whether it is problem-solving, giving advice, or just offering a listening ear, Cancer native is natural. The most important thing to the crab is whether or not he or she is making a difference in the world. If not, it won’t matter how much money he or she makes.


The first thing that may come to mind about Cancer career is working with children, and that is an excellent choice, but there are other options as well. Jobs in healthcare and wellness are tailor-made for caregivers, for example. The security of working in an office with regular hours may be more appealing, and there are careers to be had there as well. Look for human resources, social work, and other opportunities that allow you to work with people directly. [Read the full article]

Cancer Money Horoscope

Security, including financial security, is of the utmost importance for Cancer astrology sign. While they are efficient at making money, they never advertise this fact. Sometimes, they may feel or even say that they don’t have any money when they mean that spending it would make them feel apprehensive. A downside to Cancer money traits is that they have a hard time letting go of money or possessions. This is a horoscope sign that tends to hoard. [Read the full article]

Cancer Fashion Tips

Cancer zodiac sign is attracted to white colors, pearls, and silver. These have to do with their ruling body, the moon. As for Cancer fashion and style, while they enjoy layers, they do not go for trends. They prefer classic looks and even vintage items that carry personal meaning. Soft and comfortable textures are important to Cancer, whether male or female. Sweaters are a big hit for this reason, but they do not like to look sloppy (unless they are in their PJs around the house).

Cancer Travel Tips

Cancer zodiac sign doesn’t enjoy traveling alone. Instead, they feel more relaxed and content sharing an experience with close friends or family. They tend not to be thrill-seeking in general, but they are happy to join in groups. This is likely because of their homebody natures. Cancer will enjoy places with bodies of water. Beaches are a great getaway, for example. The kind of beach depends upon the individual Cancer’s personality.

Famous Cancer Zodiac Personalities

  • Selena Gomez
  • Liv Tyler
  • Kourtney Kardashian
  • Khloe Kardashian
  • Jaden Smith
  • Lindsay Lohan
  • Robin Williams
  • Tom Cruise
  • Vin Diesel
  • Meryl Streep
  • Gisele Bundchen
  • Lana Del Ray
  • Lil’ Kim
  • Courtney Love
  • John Quincy Adams
  • Calvin Coolidge
  • Gerald R. Ford
  • Nathaniel Hawthorne
  • Pablo Neruda
  • Emily Bronte
  • Ernest Hemingway
  • Franz Kafka
  • Vera Wang
  • Giorgio Armani
  • Oscar de la Renta

List of Zodiac Signs

  1. Aries  

  2. Taurus

  3. Gemini

  4. Cancer

  5. Leo

  6. Virgo  

  7. Libra  

  8. Scorpio  

  9. Sagittarius  

  10. Capricorn

  11. Aquarius

  12. Pisces

What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Loading…

0

Comments

0 comments

Gemini Zodiac Sign

Gemini Zodiac Sign: Traits, Characteristics, Compatibility and Horoscope

Leo Zodiac Sign

Leo Zodiac Sign: Traits, Characteristics, Compatibility and Horoscope