in

برج الثور: السمات والخصائص والتوافق والأبراج

ما هي شخصية الثور؟

برج الثور علامة زودياك

برج الثور برج: كل شيء عن علم التنجيم برج الثور

برج الثور تسجيل الدخول يرمز إلى الثور، وهي العلامة الثانية على مخطط التنجيم. إنها علامة ثابتة، أي أنه يقع في منتصف الموسم ؛ في هذه الحالة، الربيع. ثابت علامات تميل إلى القيام الخطط التي بدأها شغف العلامات الكاردينال. تعتبر مستقرة عنصر الأرض، ويحكمها الزهرة، كوكب (وإلهة) الحب.

رمز الثور: ♉
المعنى: الثور
نطاق الموعد: من 20 أبريل إلى 20 مايو
البند: أرض
الجودة: ثابت
الكوكب الحاكم: الزهرة
أفضل توافق: برج العذراء و الجدي
توافق جيد: الحوت و السرطان.

الاعلان
الاعلان

سمات وخصائص برج الثور

الثور علامة البرج معقد. من ناحية ، هم معروفون الاستقرار والذكاء والمودة، بينما من ناحية أخرى ، من المعروف أنهم عنيدون ويمكن التنبؤ بخطأهم ، ما لم يكن أحدهم قد أثار أعصابهم. لديهم جانب إبداعي يحبون استكشافه ، مثل الموسيقى أو التصوير الفوتوغرافي أو الفنون الجميلة أو الطبخ الذواقة أو المزيد من أشكال التعبير الفريدة.

الصفات الإيجابية برج الثور

وعلى الرغم من أن علامة برج الثور معروف بالعناد ، وهذا ليس بالأمر السيئ دائمًا. بمجرد توجيه هذا التصميم في الاتجاه الصحيح ، يصبحون من أكثر الأشخاص إنتاجية في أي مهنة. قد لا يكونون كذلك المبتكرون العظماء، لكنهم سيرون دائمًا المشروع حتى النهاية. هم أيضا منظمون رائعون. لا يمكنك أن تطلب صديقًا أفضل كثيرًا لأن طبيعته المستقرة تعني أنه سيكون دائمًا بجانبك.

أيضًا ، ابحث عن ملف علامة برج الثور لتكون صوت العقل إذا احتجت إلى نصيحة. يميلون إلى أن يكونوا محافظين ، لكنهم سينظرون إلى جميع جوانب القضية قبل التحدث. لا يقتصر حبهم للجمال والأشياء الجميلة على التقدير فقط ؛ العديد من برج الثور هم فنانين وموسيقيين موهوبين. قد يقول الخبراء أن هذا بسبب كوكبهم الحاكم ، كوكب الزهرة.

الصفات السلبية في برج الثور

العناد الذي يمكن أن يؤدي إلى علامة برج الثور أن تكون منتجًا جدًا يمكن أن يكون أيضًا مدمرًا إذا تركت دون رادع. يمكن أن يميلوا أيضًا إلى الوقوع في شبق بسهولة ، ويعتبرون "كسالى" و الحذر أكثر من اللازم. يمكن أن يقودهم حبهم للأشياء الجميلة كن ماديًا إلى خطأ ، ويمكن أن تزيد قدرتهم على كسب المال من المشكلة. إذا خرجت عن السيطرة ، فقد يبدأون في تقدير الأشياء على الناس. هذا هو السبب في أن بعض الخبراء يقولون إن أحد عيوبهم هو "الغرور". إنهم لا يبدؤون بهذه الطريقة ؛ إنها عملية.

خصائص برج الثور

اشتهر في المقام الأول بعناد رجل الثور هو عامل مجتهد للغاية ، ولكن هناك فائدة من هذا العمل. لديه هدف نهائي في الاعتبار. الثور هو على استعداد للعمل لذلك ، لكنه يريد المكافأة المالية الكبيرة في النهاية. يريد الأشياء الأكثر حساسية في الحياة ، ويريدها أكثر من اللازم.

على عكس بعض علامات الأبراج الأخرى ، فإن ذكر الثور ليس عرضة للتباهي. يترك إنجازاته تفعل ذلك من أجله. إذا لم ينجرف في الأهداف المادية ، فيمكنه أيضًا أن يكون طيب القلب ولطيفًا وصبورًا (إلى حد ما). يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للوصول إلى جلد رجل برج الثور ، ولكن إذا قمت بذلك ، فاستعد للألعاب النارية! لديه القدرة على مزاج سيئ بالفعل. [قراءة المقال كاملا]

خصائص امرأة برج الثور

امرأة الثور له مظهر خارجي ناعم وينضح الاستقرار والسحر، ولكن تحت ذلك يكمن مزاج رهيب ، تمامًا مثل رجال برج الثور. طالما لم يتم استفزازهن ، يمكن أن تكون نساء برج الثور واحدة من أكثر علامات البروج رعاية. ويرجع ذلك إلى نهجهم الدؤوب تجاه كل شيء في الحياة ، سواء كان ذلك التعليم أو العمل أو العلاقات. سوف يدفعون أنفسهم (أحيانًا بعيدًا جدًا) ، ولن يتوقفوا حتى يصلوا إلى أهدافهم. مثل رجال برج الثور ، إناث الثور أحب الأشياء الجميلة وهي ذات ملمس شديد. يصعب عليها تقبل التغيير ما لم تشعر بالتهديد. إذا كان هذا هو الحال ، فإنها تتعلم بسرعة من التحديات لشعورها بالأمان. [قراءة المقال كاملا]

برج الثور البروج في الحب

الثور في الحب

الثقة هي أهم شيء بالنسبة ل علامة برج الثور عندما يتعلق الأمر بالعلاقات. إنهم لا يتسرعون في أي شيء ، ولا سيما الحب. سوف يأخذ الثور بهم حان الوقت للتعرف عليك جيدًا ، للتأكد من توافقك قبل الشروع في العمل. إذا كنت قد تجاوزت هذه النقطة بامتداد الثور في الحب، كن مستعدًا لتلقي المودة بكثرة ، جسديًا وماديًا. يحب برج الثور تقديم الهدايا ، لأنهم يحبون الأشياء الجميلة. يحبون جمعها أيضًا. [قراءة المقال كاملا]

رجل الثور في الحب

مستقر حتى النخاع ، مرة واحدة لقد وقع رجل الثور في الحب، فإن الخيانة الزوجية الوحيدة سوف تكسر تلك الرابطة. نظرًا لأنه ملموس للغاية ، فسوف يظهر حبه من خلال الوسائل الحسية. هذا يعني في غرفة النوم ومن خلال الهدايا. في الوقت نفسه ، يتم تعيين رجل برج الثور في طرقه ؛ يحب الأشياء كما هي.

التغيير مزعج له ، وغالبًا لن يكون على ما يرام إذا حاولت إجباره على التكيف مع أشياء جديدة. الكامن تحت سطحه المتواضع هو أ مزاج شرس. تمامًا مثل رمز العلامة ، الثور ، هناك جانبان لهذا رجل الثور في الحب. في معظم الأوقات ، يكون مستقرًا ولطيفًا وموفرًا مناسبًا. من حين لآخر ، "يرى اللون الأحمر".

امرأة الثور في الحب

الاستقرار هو ما نساء الثور ابحث عنها في العلاقات أكثر من كل شيء آخر. بمجرد الانتهاء من تحليل شامل ، سيسمحون لك بالدخول. إنها مرنة وثابتة وتقليدية في بعض النواحي. تميل إلى أن تكون أنثوية تمامًا ، لكن لا تخطئ في ذلك على أنه ضعف. إذا عبرت امرأة الثور في الحبستعرف ، تكذب عليها ، أو تغش عليها ، وستواجه غضبها. تحب الأشياء أو الأفعال التي تحفز الحواس. خذ الوقت الكافي لتعلم ما هي "إبداءات الإعجاب" الخاصة بها. شيء واحد لا تحب المفاجآت.

مواعدة برج الثور: توافق الحب

ليس من المستغرب ، لأن برج الثور هو أرض علامة ، علامتا الأرض الأخريان ، برج العذراء و الجدي, هي فكرة رائعة. يتشاركون في العديد من السمات الترابية لبرج الثور. حب الاستقرار والاشياء المادية. ومع ذلك ، من بين الخيارين ، يصنع الجدي الأكثر منطقية، حيث يشترك كل من برج الثور والجدي في الرغبة في تحقيق النجاح الدنيوي في شكل المال والأشياء التي يمكن أن يشتريها المال. الاحتمالات الأخرى تندرج تحت ماء علامات مثل الحوت or السرطان. . تساعد علامات الماء برج الثور على تطوير جانبه الحساس.

قد تسأل ماذا يحدث عند برج الثور أحد علامة يحاول التواصل مع شخص آخر برج الثور. مثل أي علامة أخرى ، هناك أشياء جيدة وسيئة في ذلك. على الجانب الإيجابي ، سوف تفهم بعضكما البعض جيدًا ؛ ما الذي يجعل الآخر علامة ، وما الذي يحبه وما يكره ، وما إلى ذلك. على الجانب السلبي ، لا أحد يحب أن يواجه نقاط ضعفهم ، وهذا يشبه النظر إلى المرآة.

أسوأ مباراة ممكنة لبرج الثور هي برج الدلو لأنهم لا يتشاركون أي شيء تقريبًا. الثور محافظ وثابت ، بينما برج الدلو تقدمي ومتمرد بطبيعته. [قراءة المقال كاملا]

مواعدة رجل برج الثور

A رجل الثور ليس من يقع في الحب من النظرة الأولى ، وليس من المرجح أن يقوم بالخطوة الأولى. إذا كنت تريد أن تتقدم الأمور ، فقد يكون الأمر متروكًا لك لبدء محادثة. ومع ذلك ، لا ينبغي أن يتعلق الأمر بالأشياء السطحية. بدلاً من ذلك ، حفز عقله وتحدث عن الشؤون الدولية أو فنان مفضل. شيء رجال برج الثور لا تهتم بموعد مكياج بشكل مفرط لأنهم يفضلون الجمال الطبيعي. هذا لا يعني أنك يجب أن تكون شيئًا ليس فقط لإرضائهم ولكن ضع في اعتبارك هذا.

التواريخ التقليدية ، مثل العشاء وفيلم (طالما أنه ليس فيلمًا ذا مستوى منخفض من الأفلام الرائجة) ، يعمل بشكل جيد أثناء مواعدة رجل برج الثور. إذا كنت تبحث عن رجل لطيف ، فهو رجلك. الشيء الوحيد الذي يثير القلق هو طباعه. إنه عنيد جدًا بشأن بعض الأشياء ، وإذا دفعته قبل أن يصبح جاهزًا ، فسوف يظهر غضبه. فقط كن مستعدًا لأخذ العلاقة ببطء.

رجل الثور لن يتسرع في أي شيء ، ناهيك عن الارتباط الرومانسي ، دون تحقيق شامل ، ولن يخاطر بالكشف عنه المشاعر لك حتى يثق بك. هذا لا يعني أنه ليس لديه مشاعر عميقة الجذور. يفعل. سيكون شريكًا مخلصًا للغاية بمجرد أن يقرر أنك الشخص.

مواعدة امرأة برج الثور

بادئ ذي بدء ، أ امرأة الثور لا يريد ألعاب ذهنية أو قذف سريع ؛ هذا ليس أسلوبها. تمامًا مثل رجل برج الثور ، إذا كنت ستفوز بها ، فاستأنف ذكائها. لا تحاول إجراء محادثة قصيرة وقبل كل شيء ، كن صريحًا معها. التواضع الزائف أو المجاملات الفارغة يمثلان منعًا كبيرًا لها. ستستغرق وقتها للتعرف عليك قبل أن تقرر ما إذا كنت تستحق وقتها وجهدها.

موعد تقليدي مع امرأة برج الثور والهدايا تعمل على ما يرام ، وإعطاء سيدة برج الثور أشياء جميلة كهدايا يعد إضافة كبيرة. تحب الاستقرار وهذا يعني أشياء قليلة. بادئ ذي بدء ، إذا كانت معجبة بك حقًا ، فلن تحاول تغييرك. ثانيًا ، تبحث عن الاستقرار العاطفي في الشريك. ثالثًا ، إذا كانت لديك مسيرة مهنية قوية ، فهذا تعادل جيد ، لكن إذا لم تكن كذلك ، فلن تصل بعيدًا. مثل رجل برج الثور ، لديها مزاج ، لكن بمجرد أن تسمح لك بالدخول ، ستكون مكرسة للغاية.

التوافق الجنسي برج الثور

علامة برج الثور له شيئين: علامة الأرض ، وكوكبهم الحاكم هو كوكب الزهرة. هذا يعني أنهم يركزون على الحواس الخمس، والحب (وممارسة الحب) هو جزء حميمي من مكياجهم. في حين أنه من غير المحتمل أن يشرعوا في ممارسة الجنس ، فبمجرد إثارة الإثارة ، لن يدخروا أي نفقات لجذب شركائهم. يعد الطعام والشراب والملاءات المصنوعة من الساتان والموسيقى الرائعة جزءًا من الإعداد الذي سيحضرونه إذا مُنحوا الوقت.

الثور جنسيا ليست في عجلة من امرنا ابدا يريدون الاستمتاع بكل لحظة وكل لمسة وكل صوت. إذا كان مصدر إلهامهم ، فغالبًا ما يكونون جيدًا جدًا في التدليك الحسي الذي يؤدي إلى المداعبة. ومع ذلك ، فمن غير المرجح أن يستمتعوا بتجربة أشياء جديدة. الاستقرار والقدرة على التنبؤ والاتساق هي ما يتطلعون إليه.

برج الثور الجنسية

للحصول على رجل الثور في الحالة المزاجية التي تبدأ بها ، سوف تحتاج إلى أن تكون صريحًا وصريحًا معه. يحتاج إلى معرفة ما تقصده بالضبط ، لكن تأكد من أنه لا يظهر على أنه غير طبيعي. يبدأ الجنس لرجل برج الثور بالإغواء على مائدة العشاء. كل شيء عن الحواس. سيأخذك لتناول العشاء أو يحضر لك وجبة ممتازة في المنزل. سيتأكد من أن الإعداد مناسب لك تمامًا.

على العكس من ذلك ، فهو يحبها عندما تفعل ذلك من أجله. رجل الثور جنسيا ليس في عجلة من أمره أبدًا لأي شيء ، ناهيك عن ممارسة الحب. بينما هو قد لا يكون مغامر في غرفة النوم ، سيبذل قصارى جهده لتلبية احتياجات شريكه (واحتياجاته الخاصة). الجنس طبيعي مثل التنفس له ، وهو يستمتع بالتجربة طالما أنت كذلك. لا يتعجل برج الثور أبدًا ، ونادرًا ما يندفع إلى الاستنتاج قبل شريكه. قد يبدو هذا غير طبيعي وغير مهذب بالنسبة له.

امرأة برج الثور الجنسية

نساء الثور حلوة وتغذيتها بطبيعتها ، والتي تمتد إلى غرفة النوم. هذا لا يعني أنهم مملين. بعيد عنه. لديهم دافع كبير ورغبة في تلبية احتياجاتك واحتياجاتهم في كل مرة. فقط تذكر أنه لن يتم دفعها لممارسة الجنس حتى تصبح جاهزة. يجب أن تقرر بنفسها أنك الشخص الأول.

الرحلة أكثر أهمية بالنسبة لـ الجنسية للمرأة الثور من النتيجة. هذا لأنه بالنسبة لنساء برج الثور ، اللذة والشهوانية أين هو. لا تستعجل امرأة برج الثور في غرفة النوم. مثل رجال برج الثور ، يبدأ كل شيء بإحساس الإغراء باستخدام الأسباب ، ويستمر لساعات بعد ذلك.

الثور كوالد: التوافق الأبوي

استقرار برج الثور الشمس يجعلهم حضورًا رائعًا ومهدئًا ومريحًا لأطفالهم. نظرًا لأن برج الثور يميل إلى أن يكون مزودًا جيدًا ، فإن أطفالهم لا يميلون إلى انتظار الأشياء. يمكن أن تكون الرحلات الممتعة إلى حديقة الحيوان والمسرح والمتحف ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأطعمة ، ممتعة ، ولكن باعتدال. يحتاج والدا برج الثور أحيانًا إلى تعلم قول "لا". والدي الثور لا يزعجهم عادة "الأشياء الصغيرة" ، مما يعني أنهم لا يديرون أطفالهم بالتفصيل ، وأنهم أحرار في محبتهم.

الثور كأب

الأبوة مهم جدا ل رجال برج الثور. إنها طريقة بالنسبة لهم للتعبير عن المودة ، ونقل قيمهم ، وطريقة لهم لمشاهدة ذريتهم وهم يكبرون. أفراد مدروس. سيتلقى أطفالهم العناق والقبلات كل يوم ، وهدفه أن يكون دائمًا في متناولهم. إنه يريد أن يؤدي دور الأب النمطي بقدر استطاعته. بينما يعامل أ شيء شائع إلى حد ماوكذلك الأنشطة الخارجية ؛ بهذه الطريقة ، من غير المحتمل أن يعاني الأطفال من مشاكل الوزن. تعتبر التخييم والمشي لمسافات طويلة والسباحة وغيرها من الأنشطة الخارجية متعة كبيرة مع أ أبي الثور حول.

الجانب السلبي الوحيد ل والد الثور عناده. عندما يصل الأطفال إلى سنوات المراهقة ، سيحتاجون إلى بعض المرونة والفهم أثناء نموهم لفهم العالم. [قراءة المقال كاملا]

الثور كأم

أمهات الثور مشغولون دائمًا ، لكنه لا يزال وفقًا لجدول زمني. لا يفوتهم أبدًا مسرحية مدرسية أو حفلة موسيقية أو حدث رياضي. إن التواجد هناك من أجل أطفالهم وشريكهم له أهمية قصوى. على الرغم من أنهم قد يديرون أنفسهم ممزقين ، إلا أنهم لا يبخلون في إظهار المودة لأطفالهم. الأحضان والقبلات سلسة ، لكن التعبير عن شعورها بالكلمات أصعب عليها. نتيجة لذلك ، يجب على أم برج الثور أن تتذكر أن تقول مدى فخرها بأطفالها ، بدلاً من إظهار ذلك فقط.

أمهات الثور من المعروف أنها مقتصدة و موفرين جيدين للعائلة. لتتصدر الأمر ، مثل آباء برج الثور ، فهم طهاة رائعون! إنهم يعرفون كيفية استخدام التوابل والمكونات غير العادية لإبراز النكهة حتى في الأطباق الأقل تكلفة. أيضًا ، مثل آباء برج الثور ، يتمتعون بمستويات عالية من النشاط في الهواء الطلق. والنتيجة هي عادة أطفال سعداء وأصحاء. على الجانب السلبي ، فهي عنيدة تمامًا مثل والد برج الثور ، وقد تكون النتيجة مشكلة في سنوات المراهقة. [قراءة المقال كاملا]

الثور كطفل: سمات الصبي والفتاة

برج الثور الطفل يطور علاقة مع الحواس الحادة في وقت مبكر جدا. Naptime هو وقت ثمين لثور الصغير ، وهم يتوقون إلى المودة الجسدية ، مثل العناق والقبلات. الاستقرار هو حاجة مدى الحياة لبرج الثور. هذا يعني أنه من الصعب عليهم التعامل مع التغييرات من أي نوع ، وسوف يبدأ خطهم العنيد ، الذي يبدأ عند الولادة. استعد للصراخ ونوبات الغضب إذا لم تتم أشياء مثل وقت اللعب والقيلولة بالطريقة التي يعتقد برج الثور الصغير أنها يجب أن تفعلها يكون.

عندما طفل برج الثور يكبر قليلاً ، أفضل طريقة للتعامل مع هذا المزاج المخيف هو اللجوء إلى المنطق. ساعدهم على التفكير مليًا في الأمور ، وقد يؤدي ذلك إلى نزع فتيل التوتر. يشعر أطفال برج الثور بأمان أكبر حول الأسرة ، وسوف يفعلون ذلك السندات مع الأخ إذا كان هناك واحد متاح. من المحتمل جدًا أن يصبح هذا الشقيق صديق الثور المفضل. أخيرًا ، سيحدث حب الهواء الطلق في وقت مبكر من الحياة. إن رعاية هذا الاهتمام أمر صحي لأطفال برج الثور. [قراءة المقال كاملا]

برج الثور للياقة البدنية

ليس من غير المألوف بالنسبة لـ علامة برج الثور لتكون مستيقظًا مبكرًا ، ففكر في بدء يومك بتمرين جيد. ابدأ بالإحماء ، ثم انتقل إلى الحرق المستمر ، مثل التدريب الأساسي ، أو يمكنك تجربة التنس عندما تشعر بأنك اجتماعي. تعتبر الإجراءات الروتينية رائعة بالنسبة إلى برج الثور ، لذلك قد ترغب في التسجيل في الفصول الدراسية. ضع في اعتبارك أن صالة الألعاب الرياضية التي تفوح منها رائحة العرق قد لا تكون مرضية لك كخيار في الهواء الطلق. إذا كنت تفضل العزلة ، فاستمع إلى الموسيقى التي تستمتع بها أثناء المشي أو العمل في الحديقة. [قراءة المقال كاملا]

برج الثور الوظيفي

علامة برج الثور متعدد الأوجه لذلك ، فإن خياراتهم المهنية مفتوحة للعديد من الأماكن. من المعروف أن الثور قدرتها على ذلك تعمل بشكل جيد مع المال. نتيجة لذلك ، قد تكون الوظائف في المجال المالي مناسبة. المصرفيون وأصحاب رؤوس الأموال وحتى المحللون الاقتصاديون جميعهم خيارات. وكلاء العقارات سيجمعون المال والأشياء الحلوة ، وربما يكون ذلك أفضل.

الطبيعة جذابة لكثير من برج الثور. لذا فإن العمل في الخارج في "حقول" محددة قد يكون فكرة جيدة ، مثل علماء النبات أو فناني المناظر الطبيعية أو المهندسين المعماريين. أخيرًا ، تشتهر برج الثور بحبها للجمال ، فلماذا لا تجعلها مهنة؟ مصممو الملابس ومديرو الفن والموديلات جميعهم مشهورون في برج الثور. [قراءة المقال كاملا]

برج الثور المال

الثور هو علامة التنجيم الثابتة والعمل الدؤوب. إنهم يعرفون كيف يخططون ويدخرون المال ، ونتيجة لذلك ، عادة ما يكون لديهم خطة تقاعد رائعة. وبالعودة إلى حاجتهم إلى الاستقرار ، فهم يدفعون دائمًا الفواتير في الوقت المحدد ؛ فاتورة فاتورة هي مصدر ضغط كبير. يدعي بعض الخبراء برج الثور البروج بدلاً من ذلك ، تستثمر أشياء غير ملموسة مثل العقارات بدلاً من الأسهم والسندات. هذا يعتمد على الشخص. [قراءة المقال كاملا]

نصائح أزياء الثور

بينما كثير من الشباب شعب الثور يمرون بمراحل تجريبية عندما يكونون صغارًا ، عندما ينضجون ، هم اكتشف جمالهم الطبيعي. أهم روتين هو العناية بالوجه والبشرة والشعر ، مما يجعلها تبدو منتعشة وصحية. ليس من غير المعتاد أن يكون لعلامة برج الثور رأس كامل من الشعر ، وبمجرد أن يجد أسلوبًا أو أنماطًا تناسب الحالة المزاجية ، فمن الجيد أن تذهب!

فيما يتعلق بالملابس ، يفضل معظم الرجال والنساء من برج الثور الملمس على اللون في المواد. إنهم يحبون الحرير والقطن الناعم والكشمير والمخمل. يقترح الخبراء أن اللون الأخضر الزمردي هو اللون السائد. ليس من غير المعتاد أن تشتري برج الثور بعض القطع الكلاسيكية المصنوعة جيدًا لتستمر ، بدلاً من العديد من العناصر الرخيصة والعصرية كل عام.

نصائح السفر برج الثور

مسافرو برج الثور لا تحب المفاجآت ، لذا فهم بحاجة إلى التخطيط لعطلاتهم. إنهم بحاجة إلى قراءة مسارات الرحلة بعناية للتأكد من أنها كذلك سعيد بالجولات. الجمال الطبيعي هو رهان جيد ، لذا ضع في اعتبارك مشاهدة الاضواء الشمالية في أحد الأماكن المتنوعة حول الروافد العليا لنصف الكرة الشمالي. إذا كان ذلك لا يروق لهم ، فحاول رحلة لا تنسى إلى باريس، وقم بترقية غرفتك أو تفاخر على مقاعد الطائرة من الدرجة الأولى. العمل الفني وحده يستحق الزيارة. تذكر أيضًا أن تأخذ وقتك ؛ آخر شيء يريده برج الثور هو الشعور بالاندفاع.

مشاهير برج الثور

  • وليام شكسبير
  • أديل
  • تينا فاي
  • ديفيد بيكهام
  • رباط
  • روبرت باترسون
  • تشانينج تاتوم
  • ستيفي ووندر
  • هاري ترومان
  • الملكة إيليزابيث الثانية
  • سام سميث
  • ميغان فوكس
  • جورج كلوني
  • لينا دنهام
  • كريستيان لاكروا
  • ديع مطحنة
  • هاربر لي
  • جيمس مونرو
  • كريس براون
  • يوليسيس غرانت
  • آل باتشينو
  • دوناتيلا فيرساتشي

قائمة علامات زودياك

برج الحمل  

برج الثور

الجوزاء

السرطان.

الأسد

برج العذراء  

برج الميزان  

العقرب  

القوس  

الجدي

برج الدلو

الحوت

ما رأيك؟

7 النقاط
Upvote

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

in

Taurus Zodiac Sign: Traits, Characteristics, Compatibility and Horoscope

What is Taurus Personality?

Taurus Zodiac Sign

♉ Taurus Zodiac Sign: All About Taurus Astrology

Taurus Zodiac Sign symbolized the Bull, is the second sign of the Astrology chart. It is a Fixed sign, meaning that it falls mid-season; in this case, spring. Fixed signs tend to carry out the plans initiated by the eagerness of the cardinal signs. It is considered a stable Earth element, and it is ruled by Venus, the planet (and goddess) of love.


Taurus Symbol: ♉
Meaning: The Bull
Date Range: April 20 to May 20
Element: Earth
Quality: Fixed
Ruling Planet: Venus
Best Compatibility: Virgo and Capricorn
Good Compatibility: Pisces and Cancer

Taurus Zodiac Traits and Characteristics

Taurus zodiac sign is complicated. On the one hand, they are known for stability, intelligence, and affection, while on the other, they are known to be stubborn and predictable to a fault, unless someone has provoked their temper. They have a creative side which they love to explore, such as music, photography, fine art, gourmet cooking, or more unique forms of expression.

Taurus Zodiac Positive Traits

While Taurus zodiac sign is known for stubbornness, that is not always a bad thing. Once that determination is channeled in the right direction, they are some of the most productive people in any career. They may not be great innovators, but they will always see the project through to the end. They are also great organizers. You could not ask for a much better friend since their stable nature means that they will always be there for you.

Also, look for a Taurus zodiac sign to be the voice of reason if you need advice. They tend to be conservative, but they will look at all sides of an issue before speaking. Their love of beauty and beautiful things is not limited to appreciation only; many Taurus are talented artists and musicians. Experts would say this is because of their ruling planet, Venus.


Taurus Zodiac Negative Traits

The stubbornness that can lead Taurus zodiac sign to be so productive can also be destructive if left unchecked. They can also tend to be stuck in a rut easily, considered “lazy,” and overly cautious. Their love of fine things can lead them to be materialistic to a fault, and their ability to make money can add to the problem. If it gets out of control, they may start to value things over people. That is why some experts say one of their faults is “vanity.” They don’t start out that way; it is a process.

Taurus Man Characteristics

Known primarily for his stubbornness, the Taurus man is a very hard worker, but there is a point to that work. He has an end-goal in mind. Taurus is willing to work for it, but he wants the big financial reward at the end. He wants the more delicate things in life, and he wants them in excess.

Unlike some other signs of the zodiac, the Taurus male is not prone to bragging. He lets his accomplishments do that for him. If he does not get carried away by material goals, he can also be very kindhearted, gentle, and patient (to a point). It takes quite a bit to get under a Taurus man’s skin, but if you do, be prepared for the fireworks! He has the potential for a nasty temper indeed. [Read the full article]

Taurus Woman Characteristics

The Taurus woman has a soft exterior, and exudes stability and charm, but underneath that lies a horrible temper, just like Taurus men. As long as they are not provoked, Taurus women can be one of the most nurturing signs of the zodiac. This is due to their tenacious approach to everything in life, whether it be education, work, or relationships. They will push themselves (sometimes too far), and they will not stop until they reach their goals. Like Taurus men, Taurus females love beautiful things and are very tactile. It is difficult for her to embrace change unless she feels threatened. If this is the case, she learns quickly from challenges to her sense of security. [Read the full article]

Taurus Zodiac Sign in Love

Taurus in Love

Trust is the most important thing to a Taurus zodiac sign when it comes to relationships. They do not rush into anything, especially not love. Taurus will take their time getting to know you quite well, to make sure of your compatibility before taking the plunge. If you have gone it past this point with a Taurus in love, be prepared to receive affection in abundance, both physical and material. Taurus love to give gifts, as they love pretty things. They like to collect them too. [Read the full article]

Taurus Man in Love

Stable to the core, once a Taurus man has fallen in love, only infidelity will break that bond. Since he is very tactile, he will show his love through sensual means. This means in the bedroom and through gifts. At the same time, the Taurus man is very set in his ways; he likes things the way they are.

Change is upsetting to him, and it will most often not go well if you try to force him to adapt to new things. Lurking under his modest surface is a fierce temper. Just like the sign’s symbol, the Bull, there are two sides to this Taurus man in love. Most of the time, he is stable, sweet, and a right provider. Once in a great while, however, he “sees red.”

Taurus Woman in Love

Stability is what Taurus women look for in relationships over everything else. Once they have done a comprehensive analysis, they will let you in. She is resilient, steadfast, and conventional in some ways. She tends to be quite feminine, but do not mistake that for weakness. If you cross the Taurus woman in love, lie to her, or cheat on her, she will know, and you will face her wrath. She loves things or actions that stimulate the senses. Take the time to learn what her specific “likes” are. One thing she does not like surprises.

Dating a Taurus: Love Compatibility

Not surprisingly, since Taurus is an earth sign, the two other earth signs, Virgo and Capricorn are a great idea. They share many of Taurus’ earthy traits; love of stability and material things. Of the two options, however, Capricorn makes the most sense, as both Taurus and Capricorn share a craving for worldly success in the form of money and the things money can buy. Other possibilities fall under the water signs, such as Pisces or Cancer. The water signs help Taurus develop their sensitive side.


You may ask what happens when a Taurus sun sign tries to hook up with another Taurus. Like any other sign, there are good and bad things about that. On the plus side, you will understand each other quite well; what makes the other tick, what their likes and dislikes are, etc. On the downside, no one likes to be confronted with their weaknesses, and this is like looking into a mirror.

The worst possible match-up for the Taurus is with Aquarius because they share almost nothing in common. Taurus is conservative and constant, while Aquarius is progressive and rebellious by nature. [Read the full article]

Dating a Taurus Man

A Taurus man is not one to fall in love at first sight, and he is not likely to make the first move. If you want things to progress, it may be up to you to start a conversation. However, it should not be about superficial things. Instead, stimulate his intellect and talk about international affairs or a favorite artist. Something that Taurus men do not care for is a date who is overly made-up since they prefer natural beauty. That does not mean you should be something you are not just to please them but consider this.

Conventional dates, such as dinner and a movie (as long as it is not a lowbrow, blockbuster movie), works just fine while dating a Taurus man. If you are looking for a nice guy, he’s your man. The only thing of concern is his temper. He is very stubborn about some things, and if you push him before he is ready, his anger will show. Just be prepared to take the relationship slowly.

The Taurus man will not rush into anything, let alone a romantic attachment, without a thorough investigation, and he will not risk revealing his emotions to you until he trusts you. That does not mean he doesn’t have deep-seated feelings; he does. He will be a very faithful partner, once he decides you are the one.

Dating a Taurus Woman

First of all, a Taurus woman does not want mind games or a quick fling; that is not her style. Much like a Taurus man, if you are going to win her over, appeal to her intelligence. Don’t try to make small talk and above all, be honest with her. False modesty or empty compliments are a big turn-off for her. She will take her time getting to know you before deciding whether you are worth her time and effort.

Traditional date with a Taurus woman and gifts work just fine, and giving the Taurus lady beautiful items as gifts is a big plus. She loves stability, and that means a few things. First of all, if she genuinely likes you, she will not attempt to change you. Second, she is looking for emotional stability in a partner. Third, if you have a solid career, that is a good draw, but if you don’t, you won’t get very far. Like the Taurus man, she has a temper, but once she lets you in, she will be very devoted.

Taurus Sexuality Compatibility

Taurus zodiac sign have two things going for them: they are an earth sign, and their ruling planet is Venus. This means that they are fixated on the five senses and love (and lovemaking) is an intimate part of their makeup. While they are not likely to initiate sex, once they have been aroused, they will spare no expense to woo their partners. Food, drink, satin sheets, exquisite music are all part of the setting they will prepare if given time.


Taurus sexually are never in a rush; they want to enjoy every moment, every touch, every sound. If they are inspired, they are often very good at sensual massages leading up to foreplay. They are not likely to enjoy trying new things, however. Stability, predictability, and consistency are what they look forward to.

Taurus Man Sexuality

To get the Taurus man in the mood to start with, you will need to be upfront and honest with him. He needs to know exactly what you mean, but make sure it doesn’t come across as seedy. Sex for the Taurus man begins with seduction at the dinner table. It is all about the senses. He will take you out to dinner or fix you an excellent meal at home. He will make sure the setting is just right for you.

Conversely, he loves it when you do this for him. Taurus man sexually is never in a hurry for anything, let alone lovemaking. While he may not be adventuresome in the bedroom, he will make every effort to fulfill his partner’s needs (and his own). Sex is as natural as breathing to him, and he enjoys the experience as long as you do, too. Taurus is never in a hurry, and he rarely rushes to the conclusion before his partner. That would just seem unnatural and rude to him.

Taurus Woman Sexuality

Taurus women are sweet and nurturing by nature, and that spills over into the bedroom. That does not mean they are boring; far from it. They have a high drive and a desire to have both your needs and theirs fulfilled every time. Just remember that she will not be pushed into having sex until she is ready. She must decide for herself that you are the one, first.

The journey is much more critical for the Taurus woman sexuality than the result. That is because, for Taurus women, pleasure and sensuality are where it’s at. Never rush a Taurus woman into the bedroom. Like Taurus men, it all begins with a sense of seduction using the reasons, and it continues for hours later.

Taurus as a Parent: Parenting Compatibility

The stability of Taurus sun sign makes them a great calming and comforting presence for their children. Since Taurus on tend to be good providers, their kids don’t tend to wait for things. Fun trips to the zoo, the theater, and the museum, as well as a rich variety of foods, can be fun, but in moderation. Sometimes Taurus parents need to learn to say, “No”. Taurus parents are typically not bothered by “the small stuff,” which means they don’t micromanage their children, and they are free with their affection.

Taurus as a Father

Fatherhood is very important to Taurus men. It is a way for them to express affection, to pass on their values, and a way for them to watch their progeny grow into thoughtful individuals. Their children will receive hugs and kisses every day, and his goal is always to be available to them. He wants to fulfill the stereotypical father role as much as he is able. While treats are a fairly common thing, so are outdoor activities; this way, the kids are not as likely to have weight issues. Camping, hiking, swimming, and other outdoor activities are all great fun with a Taurus dad around.

The only downside to a Taurus father is his stubbornness. When kids reach their teen years, they will require some flexibility and understanding as they grow to understand the world. [Read the full article]

Taurus as a Mother

Taurus mothers are always busy, but it is still according to a schedule. They never miss a school play, concert, or sporting event. Being there for their children and partner is of the highest importance. Even though they may run themselves ragged, they do not skimp on showing affection to their kids. Hugs and kisses are smooth, but expressing how she feels in words is harder for her. As a result, a Taurus mother needs to remember to say how proud she is of her children, rather than just showing it.

Taurus moms are known to be frugal and good providers for the family. To top it off, like Taurus fathers, they are fabulous cooks! They know how to use unusual spices and ingredients to bring out the flavor in even the least expensive dishes. Also, like Taurus fathers, they enjoy high levels of activity in the outdoors. The result is usually happy, healthy kids. On the downside, she is just as stubborn as the Taurus father, and the result can be trouble in the teen years. [Read the full article]

Taurus as a Child: Boy and Girl Traits

The Taurus zodiac Child develops a relationship with sharp senses very early. Naptime is a treasured time for little Taurus, and they crave physical affection, such as hugs and kisses. Stability is a life-long need for Taurus. That means changes of any kind are difficult for them to handle, and their stubborn streak, which begins at birth, will kick in. Be prepared for screaming and tantrums if things like playtime and naps are not done the way a little Taurus thinks they should be.


When the Taurus zodiac kid grows a bit older, the best way to deal with that fearsome temper is to appeal to logic. Help them think things through, and it may diffuse the tension. Taurus children feel most secure around family, and they will bond with a sibling if one is available. It is highly likely that this sibling will become the Taurus child’s best friend. Lastly, a love of the outdoors will happen early in life. Nurturing this interest is a healthy thing for young Taurus children. [Read the full article]

Taurus Fitness Horoscope

It isn’t unusual for the Taurus zodiac sign to be early-risers, so consider starting your day with a good workout. Start with warm ups, and then get to a steady burn, such as core training, or you could try tennis when you feel like being social. Routines are great for a Taurus, so you may want to sign up for classes. Keep in mind that a sweaty, smelly gym might not be as pleasing to you as an outdoor option. If you prefer solitude, listen to music you enjoy while you take a power walk or work in the garden. [Read the full article]

Taurus Career Horoscope

Taurus zodiac sign are multifaceted; therefore, their career options are open to several venues. Taurus are known for their ability to work well with money. Careers in the financial field may be a good fit as a result. Bankers, venture capitalists, and even economic analysts are all options. Real estate agents would incorporate money and sweet things, so that may be even better.

Nature is appealing to many Taurus. So working outside in defined “fields” may be a good idea, such as botanists, landscape artists, or architects. Lastly, Taurus are famous for their love of beauty, so why not make that a career? Clothing designers, art directors, and models are all well-known Taurus. [Read the full article]

Taurus Money Horoscope

Taurus is a steady, hardworking astrology sign. They know how to plan and save money, and as a result, they usually have a great retirement plan. Going back to their need for stability, they always pay bills on time; a missed bill is a source of high stress. Some experts claim Taurus zodiac people would instead invest in tangible things like real estate than stocks and bonds. It depends on the person. [Read the full article]

Taurus Fashion Tips

While many young Taurus people go through experimental phases when they are young, as they mature, they discover their natural beauty. The most important routine is one that cares for face, skin, and hair, keeping them looking fresh and healthy. It is not unusual for the Taurus zodiac sign to have a full head of hair, and once he or she finds a style or styles that fit the mood, they are good to go!


As far as clothing goes, most Taurus men and women prefer texture over color in materials. They love silks, soft cotton, cashmere, and velvets. Experts suggest emerald green as a dominant color. It is not unusual for Taurus to purchase a few well-made classic pieces to last, rather than several cheap, trendy items every year.

Taurus Travel Tips

Taurus travelers do not like surprises, so they need to plan their vacations. They need to read carefully through itineraries to make sure they are happy with the tours. Natural beauty is a good bet, so consider watching the Northern Lights in on of a variety of places around the upper reaches of the Northern Hemisphere. If that does not appeal to them, try a memorable trip to Paris, and upgrade your room or splurge on first-class airplane seating. The artwork alone is worth the trip. Also, remember to take your time; the last thing a Taurus wants is to feel rushed.

Famous Taurus Personalities

  • William Shakespeare
  • Adele
  • Tina Fey
  • David Beckham
  • Bono
  • Robert Pattinson
  • Channing Tatum
  • Stevie Wonder
  • Harry S. Truman
  • Queen Elizabeth II
  • Sam Smith
  • Megan Fox
  • George Clooney
  • Lena Dunham
  • Christian Lacroix
  • Meek Mill
  • Harper Lee
  • James Monroe
  • Chris Brown
  • Ulysses S. Grant
  • Al Pacino
  • Donatella Versace

List of Zodiac Signs

  1. Aries  

  2. Taurus

  3. Gemini

  4. Cancer

  5. Leo

  6. Virgo  

  7. Libra  

  8. Scorpio  

  9. Sagittarius  

  10. Capricorn

  11. Aquarius

  12. Pisces

What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Loading…

0

Comments

0 comments

Aries Zodiac Sign

Aries Zodiac Sign: Traits, Characteristics, Compatibility and Horoscope

Gemini Zodiac Sign

Gemini Zodiac Sign: Traits, Characteristics, Compatibility and Horoscope