in

برج العذراء برج: السمات والخصائص والتوافق والأبراج

ما هي سمات شخصية برج العذراء؟

برج العذراء برج العذراء

برج العذراء برج: كل شيء عن علم التنجيم العذراء

برج العذراء علامة البرج هي العذراء التي تركز على التطهير والواجب. إنها العلامة السادسة من دائرة الأبراج ، وتعتبر علامة قابلة للتغيير of الصيف. متقلب علامات تفعل أعمال تنظيف الكاردينال و ثابت علامات ، وهذا يناسب برج العذراء إلى نقطة الإنطلاق. الثاني من ثلاثة عنصر الأرض بعد علامات برج الثور وكوكبها الحاكم هو ميركوري، الرسول. كان عطارد معروفًا ليس فقط لمهاراته في الاتصال ولكن أيضًا لتشغيل قوائم لا نهاية لها من المهام لآلهة أوليمبوس. إن قدرة العذراء على التحقق من القوائم التفصيلية وتعدد المهام تتماشى تمامًا مع الوصف الوظيفي.

رمز العذراء: ♍
المعنى: العذراء /
نطاق الموعد: أغسطس 23 إلى سبتمبر 22
البند: أرض
الجودة: متقلب
الكوكب الحاكم: ميركوري
أفضل توافق: برج الثور و الجدي
توافق جيد: السرطان. , العقربو قطع

الاعلان
الاعلان

سمات وخصائص برج العذراء برج العذراء

برج العذراء برج قد يكون راعيًا ، لكنه أيضًا مهتم جدًا بالتأكد من أن الأشياء تتم بطريقة معينة. يعد اتباع التعليمات وتنظيم الأشياء والكفاءة أمرًا في غاية الأهمية بالنسبة إلى برج العذراء. برج العذراء برج لا شيء إن لم يكن الكمال التفصيلي المنحى.

القيادة بالقدوة ، تأتي بشكل طبيعي إلى هذه العلامة ، والعذراء علامة النجمة هو العمل الدؤوب ، وهو أيضًا شرط أساسي للقيادة. أهم شيء يمكن أن يفعله Virgos لأنفسهم هو أن يتعلموا أخذ قسط من الراحة من كل شيء من حين لآخر!

صفات برج العذراء الإيجابية

العقلانية هي أفضل كلمة لوصف أ برج العذراء برج. إنهم مدمنون على العمل بلا معنى ، وأذكياء. دع الآخرين يضيعون الوقت في أحلام اليقظة ، لدى Virgos عملًا حقيقيًا في العالم الحقيقي للقيام به! لأنهم يرون العالم من خلال المنطق والتحليل بدلاً من العاطفة ، فهم جيدون جدًا في المهام العملية المعقدة.

بينما صحيح أنهم كماليين ، إلا أنهم ليسوا متعجرفين حيال ذلك. بدلا من ذلك ، يمكنهم البقاء متواضع جدا، حتى في وجه إنجازات عظيمة. برج العذراء أحد علامة دائما يبحث عن تعلم شيئا جديدا، لأن هذا مثير بالنسبة لهم. أخيرًا ، نظرًا لإجمالي سماتها الإيجابية ، فهي موثوقة للغاية.

الصفات السلبية برج العذراء

برج العذراء برج عادة ما يكون لديهم رؤية في أذهانهم لما يبدو عليه الكمال (وهو أقرب ما يحصلون إليه لتخيل أي شيء). إذا كان هناك أي شيء أقل من هذا الكمال ، فلن يلفظوا الكلمات عن أنفسهم أو أي شخص يعمل معهم. قد يجعل ذلك من الصعب عليهم العيش أو العمل معهم. قد يجدهم الآخرون حكميين للغاية لأن إرضائهم مهمة صعبة. ما هو أسوأ بالنسبة لهم هو ميلهم إلى فقدان التفاصيل ، "ماذا لو".

خصائص برج العذراء

برج العذراء لا يقف مكتوف الأيدي لأي فترة من الوقت. بدلاً من ذلك ، يريد تحقيق أكبر قدر ممكن في جميع الأوقات. هذا يجعله أصول هائلة في مكان العمل، واهتمامه بالتفاصيل يمنحه ميزة على أولئك الذين لا يستطيعون التعامل مع التفاصيل التي يستطيع. ليس من غير المألوف أن تجده يفوز بجوائز وترقيات.

كيف هي ذكر العذراء خارج مكان العمل؟ بشكل مثير للدهشة ، بينما يميل إلى الإنجاز في كل مجال من مجالات حياته (لا يقبل بأقل من ذلك) ، فإنه يميل إلى أن يكون متواضعا للغاية. يأتي هذا جزئيًا بسبب طبيعته النقدية الذاتية. بدلاً من إضاعة الوقت في تخيل المستقبل ، فهو مشغول بالتخطيط له. [قراءة المقال كاملا]

خصائص امرأة العذراء

امرأة العذراء تمشي بثبات على الأرض وليس لها رأس في الغيوم. في عالمها العملي ، كل شيء يحتاج إلى التنظيم والكمال ، بما في ذلك نفسها. إنها لا تعرف كيف تجلس بلا حراك وتأخذ الأمور بسهولة ؛ هذا سيجعلها غير مرتاحة للغاية عندما يكون هناك الكثير لتفعله في العالم.

يدعي بعض المنجمين أن نساء العذراء على وجه التحديد قهريًا عندما يتعلق الأمر بتنظيف مساحاتهن. كل هذا يعود إلى جعل الأشياء مثالية. لا شيء يفعلونه في منتصف الطريق ؛ هو كل شيء أو لا شيء. نتيجة لذلك ، فهي ناجحة في العمل مثل رجال العذراء. أنثى العذراء يحب قراءة الفنون ورعايتها لتحليلها ونقدها بشكل أساسي. عقلها لا يرتاح أكثر من جسدها. إنه يبحث باستمرار عن التنوير والتحفيز. [قراءة المقال كاملا]

برج العذراء برج العذراء في الحب

برج العذراء في الحب

فقط لأن العذراء تمثل العذراء زودياك في الحب لا يعني أن برج العذراء فخورون! في حين أنهم قد يكونون خاصين ومتواضعين تمامًا بشأن حياتهم العاطفية ، إلا أنهم يتمتعون بشهية صحية ويريدون أن يكونوا محبوبين. على الجانب الإيجابي ، فإن Virgos أذكياء وفضوليين وعمليين ، وعندما يتخذون قرارًا (الأمر الذي قد يستغرق بعض الوقت) ، يكونون مخلصين.

انها ليست غير عادية ل برج العذراء في الحب للتضحية بملاحقته من أجل شريك. على الجانب السلبي ، برج العذراء الطبيعة الحرجة يمكن أن تهلك العلاقة. وبقدر قوتك على الآخرين ، فأنت أكثر صعوبة على نفسك ، مما يجعل من الصعب عليك أن تكون سعيدًا. ليس من السهل أن تكون منشد للكمال! [قراءة المقال كاملا]

برج العذراء في الحب

لأنه عملي بلا حدود ، أ برج العذراء في الحب مشغول جدًا بقائمة المراجعة الخاصة به بحيث لا يمكن إزعاجه بمواعيد عشاء رومانسية. يجب أن يكون على يقين من إمكانات الشريك المحتمل. ما هي نقاط القوة والضعف لدى شريكه؟ هل هذا الشريك شخص يستطيع الكمال؟ هذه أسئلة أساسية للعذراء بشكل عام.

بمجرد أن يتخذ قراره العقلاني ، فإن برج العذراء في الحب قد لا يكون جيدًا في التعبير عن المودة أو العاطفة ، لكنه سيُظهر حبه من خلال القيام بأشياء لشريكه ومن خلال كونه مستمعًا جيدًا. إنه ممتاز في إظهار الاحترام ويتوقع من شريكه مشاركة الواجبات المحلية والمالية وغيرها من الواجبات "للبالغين". قد تبدو العلاقة مع برج العذراء وكأنها شراكة وثيقة ، لكن لا تستبعد مدى تفكيره عندما يكون ذلك مهمًا.

امرأة العذراء في الحب

امرأة العذراء في الحب ليس في عجلة من أمره للوقوع في حب أي شخص. مثل نظيرها الذكر ، لديها قائمة مراجعة وعقل تحليلي جاهز للتدقيق في التطابقات المحتملة. وبدلاً من ذلك ستبقى عزباء بدلاً من الاستقرار. لهذه الأسباب ، قد يساء فهمها ويعتقد أنها باردة وبعيدة. الحقيقة هي أن عقلها لا يهدأ أبدًا.

مرة واحدة في العلاقة ، امرأة العذراء في الحب يقوم دائمًا بتشريحك أنت ونفسها ، والدوافع ، والأفعال ، والمحادثات ، وما إلى ذلك. لا يخجل العذراء من ذكر ما يدور في أذهانهم. ستخبرك إذا كان هناك شيء يزعجها ، وهي أكثر صعوبة على نفسها.

مواعدة برج العذراء: توافق الحب

منذ برج العذراء هو أرض علامة ، علامتا الأرض الأخريان (برج الثور و الجدي) مناسبة بشكل جيد. كلهم واقعيون وعمليون عن الحياة. من بين العلامتين ، يعتبر الجدي أفضل لأنهما يكملان ميول العذراء لإدمان العمل. المطابقات المحتملة الأخرى هي ماء علامات (السرطان. , العقربو قطع). مزيج الأرض والماء هما المكونان اللذان يصنعان الحياة ، بعد كل شيء.

ماذا عن اثنين من العذراء؟ سيفهمون الحاجة إلى تحليل كل شيء ، لكن شخصين ينتقدون بشدة في شخص واحد يمكن أن تكون العلاقة متفجرة. التوافق الأسوأ المطلق هو القوس. بادئ ذي بدء ، لا يمكن أن تكون العلامتان أكثر اختلافًا ؛ برج العذراء متطلب ، والقوس هو في الأساس مبتهج بالحياة. لن يستمر أي من الاثنين لفترة طويلة. [قراءة المقال كاملا]

مواعدة برج العذراء

ستحتاج على الأرجح إلى القيام بالخطوة الأولى أثناء مواعدة برج العذراء. أفضل ما يجب فعله هو مناشدة عقله. انتبهي إليه لفترة من الوقت ، حتى يكون لديك فكرة أفضل عن اهتماماته. والأفضل من ذلك ، كن صريحًا معه. لن يعاني من الاحتيال. بمجرد جذب انتباهه ، ستلاحظ أنه غير مهتم بلعب الألعاب الذهنية ، لأنه مهتم أكثر بالتعرف على حقيقتك. لا تتفاجأ إذا كان مبكرًا بشكل معقول في العلاقة ، فهو يقدم النصائح والنقد. لا شيء محظور عليه.

هذا ليس فظا. إنه يريد ببساطة مساعدتك في الوصول إلى أفضل إمكاناتك. إن طبيعة برج العذراء هي الكمال ، وهي تؤثر على كل جزء من حياته (أو حياتها). إذا كنت ترغب في تاريخ برج العذراء، عليك أن تتعامل مع هذا الأمر. في نفس الوقت ، هذا الدافع ل الكمال سيقوده لتخطيط التواريخ "المثالية" ، وإعطائك الهدايا "المثالية" ، وكن الرجل "المثالي" بالنسبة لك. من الضروري له أن يكون منتبهًا جدًا لك.

مواعدة امرأة برج العذراء

نساء العذراء ، مثل جميع العذراء ، متجذرة في الواقع والتطبيق العملي. أذا أردت موعد امرأة العذراء، ابدأ بإشراكها في محادثات حول الأسباب التي تهتم بها. أسوأ شيء يمكنك القيام به هو البدء بأحدث الشائعات حول نجوم الواقع أو الأفلام الخيالية. لجذب انتباهها ، يجب أن تُظهر لها أنك عازم على كسبها.

كن على علم ، مع ذلك ، أن سيدة العذراء لديها أولويات أخرى في حياتها ، مثل حياتها المهنية (وربما أفراد الأسرة الآخرين). قد لا تخصص لك الوقت دائمًا إذا كانت تفضيلاتها الأخرى تضغط عليها. إذا أزعجتها بشأن ذلك ، فستفقدها. بينما هي راضية عن السماح لك بالتخطيط للتواريخ ، يجب أن تفكر في كل التفاصيل ، أو ستوضح استيائها. أخيرًا ، إذا تمكنت من التعامل مع سعي امرأة العذراء لتحقيق الكمال في موعد غرامي ، فسيكون لديك شريك دائم ومخلص في الحياة.

الجنس برج العذراء

برج العذراء برج حصل على سمعة سيئة من أولئك الذين لا يعرفونهم جيدًا. يعتقد البعض أنهم "سمكة باردة" عندما يأتي ترددهم الأولي من الخوف من عدم الكمال. إنهم يرضون الناس ، على الرغم من طبيعتهم الحرجة. إذا وجدوا الشركاء المناسبين ، ويمكنهم العمل مع شركائهم للعثور على الأشياء "الصحيحة" للقيام بها ، فستكون غرفة النوم مكانًا سعيدًا. ومع ذلك ، هناك شيء واحد يجب ملاحظته عندما يتعلق الأمر الجنس برج العذراء. نظرًا لأن النظافة مهمة جدًا لعذراء العذراء ، لا يُنصح بإضافة طعام أو مستحضرات ترطيب غير مرتبة. سوف يفكر عاشق برج العذراء في أفضل طريقة لتنظيف الفوضى بعد ذلك.

برج العذراء الجنسية

تفاصيل المنتج, تفاصيل, تفاصيل. برج العذراء جنسيا كل شيء عن تفاصيل الحب. ليس من المرجح أن يقوم بالخطوة الأولى. هذا ليس لأنه لا يحب الجنس ، ولكن بدلاً من ذلك لأنه يتعين عليه إنهاء قائمة التحقق الخاصة به أولاً. يجب أن يكون هذا رفيقًا متوافقًا معه. إذا أمكن إقناعه باتخاذ الخطوة التالية ، فقد تتفاجأ بسرور.

ذكر العذراء يأخذ الجنس (مثل أي شيء آخر) على محمل الجد. هدفه هو التأكد من أنه يفعل كل الأشياء الصحيحة لمنحه متعة الشريكويحب المشاهدة. ليس من غير المألوف بالنسبة له أن يقرأ عن التقنيات ، على الرغم من أنه سيكره الاعتراف بذلك. إنه ليس شخصًا للتخيلات أو لعب الأدوار. إنه واقعي ، بعد كل شيء!

امرأة برج العذراء الجنسية

نساء العذراء جنسيا (والرجال) يقدرون الشركاء الصادقين بشأن ما يتوقعونه في العلاقة ، بما في ذلك غرفة النوم. في معظم الأحيان ، لا تهتم إناث العذراء بالقنابل لأنهن يرغبن في تأكيد توافق البروج. تميل إلى أن تكون أكثر ميلًا إلى المغامرة من نظرائها الذكور.

إن تجربة أنشطة جنسية جديدة أمر مثير (باستثناء جلب الخيال إليها). إنها مهتمة بمنحك أفضل تجربة ممكنة، وتتوقع أن تتلقى هذا منك. عندما سيدة العذراء يقدم نقدًا ، فمن الأفضل الحصول على النصيحة للتحسين وليس كإهانة. إذا علمت أنك شعرت بالإهانة ، فسوف تتعرض للإهانة. في النهاية ، تحتاج إلى الاستعداد لمتعة محسوبة بعناية!

برج العذراء كوالد: التوافق الأبوي

والدا العذراء عملية ومنهجية وحكيمة. لا تعطى للانفجارات العاطفية ، فهم يقدرون الذكاء ، الطاعة والنظافة. مثل أي برج العذراء بشكل عام ، يتم التخطيط بعناية لكل جزء من الحياة ، بما في ذلك تلك التي تتضمن أطفالهم ، ولا تترك للصدفة. العذراء هم حكام التفاصيل و "ماذا لو". كن حريصًا جدًا على عدم السيطرة على كل جانب من جوانب حياة أطفالك (لأنه من السهل جدًا القيام بذلك).

أيضا ، والدي العذراء مشهورون ينتقدون أنفسهم. إذا تعلم أطفالك هذا السلوك منك ، فسوف يلحق بهم ضررًا كبيرًا. على الجانب الإيجابي ، إذا كان أطفالك مرضى أو يحتاجون إليك لشيء محدد ، فأنت دائمًا موجود من أجلهم. قد تؤدي طبيعتك المنفتحة إلى ملاحظات انتقادية بشكل مفرط ، ولكنها قد تؤدي أيضًا إلى التواصل الحقيقي الذي يحتاجه الأطفال ، وخاصة المراهقون ، في حياتهم.

برج العذراء كأب

آباء العذراء دع أفكارهم تؤدي العمل بدلاً من عواطفهم. لهذا السبب ، يمكن أن يبدوا بعيدين وغير حنونين. هذا لا يعني أنهم لا يهتمون بأطفالهم. يفعلون ، ويظهرون ذلك في الخطط التفصيلية للغاية التي يضعونها لأطفالهم ، حتى قبل ولادتهم. الكمال والانضباط يسيران جنبًا إلى جنب آباء العذراء.

إذا خرج الطفل عن الخط ، آباء العذراء لن تلطخ الكلمات حول هذا الموضوع. سيكون صريحًا جدًا بشأن أين وكيف أخطأ الطفل. مثل أمهات العذراء ، يجب أن يكون كل شيء "على هذا النحو". قد يعود الأمر إلى الخوف من فقدان السيطرة. شيء يمكن لآباء العذراء العمل عليه هو منح أطفالهم الثناء الحقيقي عندما يستحقون ذلك. قليلا يقطع شوطا طويلا. [قراءة المقال كاملا]

العذراء كأم

أمهات العذراء حريصون على الحفاظ على المنزل نظيفًا و "تمامًا". ينتقل ميل برج العذراء نحو الأفكار العقلانية والواقعية والمفصلة إلى أطفالك. شغفك إن الحفاظ على صحة أطفالك من جميع النواحي هو حق لهم ، باعتدال.

على سبيل المثال ، لا تفعل ذلك فقط أمهات العذراء تأكد من حصول أطفالهم على التطعيمات في الوقت المحدد ، لكنك تحتفظ بسجلات دقيقة. أنت تدفع من أجل اتباع نظام غذائي صحي وأنشطة غير منهجية أيضًا. إذا احتاج أطفالك إلى مساعدة في دراستهم ، فأنت بذلك تكون متاحًا ؛ بعد كل شيء ، قمت بتعيين شريط مرتفع جدًا! [قراءة المقال كاملا]

برج العذراء كطفل: سمات الصبي والفتاة

أطفال العذراء أحب أن أكون مفيدًا. على عكس بعض علامات الشمس الأخرى ، فإنهم لا يفعلون ذلك من أجل القوة أو لاكتساب الذات ؛ يفعلون ذلك فقط من أجل الرضا عن تنفيذها بشكل صحيح (على طريقتهم). في بعض الأحيان ، يمكن أن يكون هذا الدافع الداخلي الثابت متعجرفًا بعض الشيء ، ولكن مع الصبر والرعاية ، يمكن أن يتعلموا أنه من الممكن أن تكون محبوبًا حتى لو لم يكونوا في حالة حركة مستمرة. أفضل شيء أن يكون أحد الوالدين أو الوصي على طفل العذراء يمكن القيام به لمساعدة أطفالهم على تعلم كيفية الضحك على أنفسهم وتقبل العيوب كجزء من الطبيعة البشرية. إذا تمكنوا من النمو لفهم مفهوم الحب غير المشروط ، فسوف يتطورون إلى بشر مبهجين. [قراءة المقال كاملا]

برج العذراء للياقة البدنية

عندما يتعلق الأمر باللياقة البدنية ، لا يختلف Virgos عن أولئك الموجودين في أي جزء آخر من حياتهم. إنهم مثاليون. يريدون نتائج الآن. نتيجة لذلك ، فإنه ليس من غير المألوف برج العذراء برج لدفع أنفسهم بقوة وينتهي بهم الأمر يصاب أو احترقت. الهدف من التمرين المنتظم هو ممارسة اللياقة البدنية والبقاء في حالة جيدة ، نعم ، لكنه يحتاج أيضًا إلى تقليل التوتر. إذا تركت سمات الكمال لديك تعترض طريقك ، فستضيف المزيد من الضغط إلى حياتك بدلاً من أن تكون صمام تحرير.

طريقة واحدة للالتفاف على هذا هو العمل مع مدرب اللياقة البدنية. إذا كان هناك شيء لا يعمل ، يمكنك إخبار المدرب ، ويمكنه أو يمكنها تعديل التمرين. إذا كنت تضغط على نفسك بشدة ، يمكن للمدرب أن يخبرك بذلك أيضًا. لا تنس أن تفعل شيئًا ممتعًا بين الحين والآخر. نعم ، الروتين ضروري ل لياقة برج العذراء، ولكن المرح أيضًا. محاولة الرقص أو رمي الفريسبي مع الأصدقاء من حين لآخر. أخذ يوم عطلة من طريقة عمل شيء آخر ليس بالأمر السيئ! [قراءة المقال كاملا]

برج العذراء الوظيفي

ل برج العذراء برج، العمل أكثر من مجرد شيء يفعلونه ؛ إنه جزء من هويتهم. في حين أنهم قد يبدون للآخرين متسلطين ومسيطرين في بعض الأحيان ، إلا أن الكمال الذي يسعون إليه ليس بالضرورة للترقية ، ولكن رضاهم. إذا تجاوزوا الإنجاز وجعلهم يلاحظون من قبل الأشخاص المناسبين ، فهذا مجرد فائدة جانبية. نظرًا لأن لديهم مهارات تنظيمية وتواصلية خارقة ، فإنهم يعملون جيدًا فيها الموارد البشرية or وساطة الإعداد.

أضف إلى ذلك دقتها وقدراتها في التعامل مع الأموال ، وعلامة برج العذراء مناسبة تمامًا لتكون محللي البيانات أو ما يقرب من أي شخص في القطاع المالي. حريصة مهارات تحليلية يمكن أن تقودهم في الطريق إلى هندسة or هندسة معمارية أيضًا. أهم شيء أ برج العذراء برج يحتاج إلى النظر في إمكانية النمو في المهنة التي اختاروها ، حيث من المحتمل أن يتقدموا بسرعة معقولة. [قراءة المقال كاملا]

برج العذراء المال

برج العذراء هي علامة أرضية عندما يتعلق الأمر بالمال. هم أكثر راحة مع بيضة عش كبيرة. إنهم محظوظون بالنسبة لهم ، فهم يدركون التفاصيل بشكل مؤلم وجيدون جدًا في عدم إنفاق الأموال. هذا يعني أنه بينما يتابعون عادة وظائف تدفع لهم أجورًا جيدة ، فإنهم يراقبون عن كثب جميع استثماراتهم ومعاملاتهم.

برج العذراء برج يُعرف الأشخاص أيضًا باسم `` الزوايا المقطوعة '' ويجلسون على أموالهم باستثناء القيام باستثمارات مدروسة جيدًا مثل زوج من الأحذية الجيد الذي يدوم عدة مواسم أو صفقة جيدة في إجازة تعليمية. كل هذا يضيف إلى استقرار مالي ممتاز. [قراءة المقال كاملا]

نصائح أزياء العذراء

"عملي" يلخص خزانة ملابس العذراء. لا بد من ارتداء حذاء عملي ، ولكن حسن الذوق ، والذي يستمر لأكثر من موسم واحد ، سواء كان برج العذراء ذكرًا أو أنثى. أنيق و ملابس مفصلة تهيمن على خزانتك جيدة التنظيم ، ولكن لديك قطعة بيان عرضية للنزهات.

برج العذراء مجوهرات Sign هي كلاسيكية وبسيطة. بينما تكون دائمًا أنيقًا وموحدًا ، يمكن أن تكون صعبًا جدًا على نفسك (ليس من المستغرب). إجراءات الشعر والوجه دقيقة ، لكنها لا تبدو كما لو كانت لديك قضى الكثير من الوقت عليهم. آخر شيء تريده هو أن يعتقد الناس أنك قلق بشأن مظهرك!

نصائح السفر برج العذراء

برج العذراء برج، الذي يميل إلى المبالغة في التخطيط لكل التفاصيل ، لا يمكنه "الابتعاد عن كل شيء" لقضاء عطلة نهاية أسبوع مريحة. يجب أن يكون لإجازاتهم غرض ، وغالبًا ما يكون هدفًا تعليميًا. إذا كنت تسافر مع برج العذراء ، فلا تتفاجأ إذا تم تخطيط مسار الرحلة بالكامل بأنشطة تم اختيارها بعناية ، ولا تفعل ذلك نتوقع الكثير من التوقف.

تعتبر Virgos فعالة أيضًا عندما يتعلق الأمر بجيب الجيب ، لذلك لا تتوقع أماكن إقامة فاخرة. يمكن أن تكون وجهة العينة الصحيحة تولوز في جنوب غرب فرنسا ، بدلاً من باريس. هذا لأن "المدينة الوردية" لديها الكثير من الثقافة والتاريخ وبسعر أقل بكثير.

شخصيات برج العذراء الشهيرة

  • ريتشارد جير
  • ليا ميشيل
  • زيندايا
  • كاميرون دياز
  • Quvenzhan Wallis
  • بول ووكر
  • بليك ليفلي
  • شون كونري
  • ايمي بوهلر
  • جيمي فالون
  • ليلي توملين
  • آدم ساندلر
  • Pink
  • شانيا توين
  • هاري كونيك جونيور
  • فلو رضا
  • بيونسي
  • نيال هوران
  • نيك جوناس
  • كوبي براينت
  • بيرني ساندرز
  • وليام هوارد تافت
  • ليندون جونسون
  • ماري شيلي
  • ليو تولستوي
  • اجاثا كريستي
  • ستيفن كينغ
  • توم فورد
  • كارل لاجرفيلد

قائمة 12 برجاً

برج الحمل  

برج الثور

الجوزاء

السرطان.

الأسد

برج العذراء  

برج الميزان  

العقرب  

القوس  

الجدي

برج الدلو

الحوت

ما رأيك؟

6 النقاط
Upvote

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

in

Virgo Zodiac Sign: Traits, Characteristics, Compatibility and Horoscope

What are the character traits of a Virgo?

Virgo Zodiac Sign

♍ Virgo Zodiac Sign: All About the Virgin Astrology

Virgo zodiac sign is the Virgin who focuses on purification and duty. It is the sixth sign of the zodiac, and it is considered the Mutable sign of summer. Mutable signs do the clean-up work of cardinal and fixed signs, and this suits Virgo to a tee. It is the second of three Earth element signs after Taurus, and its ruling planet is Mercury, the Messenger. Mercury was well-known not only for his communication skills but for running endless lists of tasks for the gods of Olympus. Virgo’s ability to check off precise listings and to multitask falls right in line with his job description.


Virgo Symbol: ♍
Meaning: The Virgin / Maiden
Date Range: August 23 to September 22
Element: Earth
Quality: Mutable
Ruling Planet: Mercury
Best Compatibility: Taurus and Capricorn
Good Compatibility: Cancer, Scorpio, and Pieces

Virgo Zodiac Traits and Characteristics

Virgo zodiac sign may be nurturing, but he or she is also very interested in making sure things are done a certain way. Following the instructions, organizing things, and being efficient is of the utmost importance to Virgo. Virgo horoscope sign is nothing if not a detail-oriented perfectionist.

Leading by example comes naturally to this sign, and Virgo star sign are hardworking, which is also a prerequisite for leadership. The most important thing Virgos can do for themselves is to learn to take a break from everything once in a while!

Virgo Zodiac Positive Traits

Rational is the best word to describe a Virgo zodiac sign. They are no-nonsense, intelligent, workaholics. Let others waste time daydreaming, Virgos have real work in the real world to do! Because they see the world through logic and analysis rather than emotion, they are very good at practical, complex tasks.


While it is true that they are perfectionists, they are not arrogant about it. Rather, they can remain quite modest, even in the face of great accomplishments. Virgo sun sign are always looking to learn something new, as this is exciting for them. Lastly, because of the total of their positive traits, they are extremely reliable.

Virgo Zodiac Negative Traits

Virgo zodiac sign normally have a vision in their minds of what perfection looks like (it is the closest they get to fantasizing about anything). If anything falls short of that perfection, they will not mince words about it to themselves or anyone working with them. This can make them very difficult to live or work with. Others may find them too judgmental because pleasing them is a difficult task. What is worse for them is their tendency to loss in the details, the “what ifs”.

Virgo Man Characteristics

The Virgo man is not one to stand idle for any length of time. Rather, he wants to accomplish as much as possible at all times. This makes him a tremendous asset in the workplace, and his attention to detail gives him an edge over those who cannot handle the minutiae that he can. It is not unusual to find him winning awards and promotions.

How is the Virgo male outside the workplace? Amazingly, while he tends to be accomplished in every area of his life (he settles for nothing less), he tends to be quite humble. This comes in part because of his self-critical nature. Rather than wasting time fantasizing about the future, he is busy planning for it. [Read the full article]

Virgo Woman Characteristics

The Virgo woman walks firmly on the ground and does not have her head in the clouds at any time. In her practical world, everything is in need of organizing and perfecting, including herself. She doesn’t know how to sit still and take things easy; this would make her very uncomfortable when there is so much to do in the world.

Some astrologers claim that Virgo women specifically are compulsive when it comes to cleaning their spaces. It all comes down to making things perfect. Nothing they do is halfway; it is all or nothing. As a result, she is just as successful at work as Virgo men. Virgo female loves to read and patronize the arts, mainly to analyze and critique them. Her mind is no more at rest than her body. It is constantly searching for enlightenment and stimulation. [Read the full article]

Virgo Zodiac Sign in Love

Virgo in Love

Just because Virgo zodiac in love is represented by the Virgin does not mean Virgos are prudes! While they may be quite private and humble about their love lives, they do have healthy appetites, and they do want to be loved. On the positive side, Virgos are intelligent, curious, practical, and when they have made up their minds (which may take a while), they are devoted.

In fact, it is not unusual for a Virgo in love to sacrifice his or her pursuits for a partner. On the downside, Virgo’s critical nature can doom a relationship. As hard as you are on others, you are even harder on yourself, which can make it difficult for you to be pleased. It isn’t easy being a perfectionist! [Read the full article]

Virgo Man in Love

Because he is infinitely practical, a Virgo man in love is too busy with his checklist to be bothered with romantic dinner dates. He must be sure of a potential partner’s potential. What are his partner’s strengths and weaknesses? Is this partner someone he can perfect? These are important questions for the Virgo in general.

Once he has made his rational decision, the Virgo man in love may not be good at expressing affection or emotion, but he will show his love through doing things for his partner and through being a good listener. He is excellent about showing respect and expects his partner to share domestic, financial, and other “grown-up” duties. A relationship with a Virgo man may feel more like a friendly partnership, but don’t discount his thoughtfulness when it counts.

Virgo Woman in Love

The Virgo woman in love is not in a hurry to fall in love with just anyone. Like her male counterpart, she has a checklist and an analytical mind ready to scrutinize potential matches. She would rather remain single than settle. For these reasons, she may be misunderstood and thought to be cold and distant. The truth is, her mind is never at rest.

Once in a relationship, the Virgo woman in love is always dissecting you and herself; motivations, actions, conversations, etc. Virgos are not shy about stating what is on their minds. She will tell you if something is bothering her, and she is even harder on herself.

Dating a Virgo: Love Compatibility

Since Virgo is an earth sign, the two other earth signs (Taurus and Capricorn) are a good fit. They are all down-to-earth and practical about life. Of the two signs, Capricorn is better because they complement Virgo’s workaholic tendencies. Other possible matches are the water signs (Cancer, Scorpio, and Pieces). Earth and water mixed are the ingredients to make life, after all.


How about two Virgos? They would understand the need to analyze everything, but two overly critical people in one relationship could be explosive. The absolute worst compatibility is Sagittarius. First of all, the two signs couldn’t be more different; Virgo is demanding, and Sagittarius is essentially blithe about life. Neither one of the two would last long. [Read the full article]

Dating a Virgo Man

You will likely need to make the first move while dating the Virgo man. The best thing to do is to appeal to his intellect. Pay attention to him for a while, so you have a better idea of what his interests are. Better still, be honest with him. He will not suffer frauds. Once you have his attention, you will notice that he is not interested in playing mind games, since he is more interested in getting to know the real you. Don’t be surprised if fairly early in the relationship, he offers advice and critiques. Nothing is off limits to him.

To the dating Virgo, this is not being rude; he simply wants to help you reach your best potential. Virgo’s nature is perfectionism, and it affects every part of his (or her) life. If you wish to date a Virgo, you will have to come to grips with this. At the same time, this drive for perfection will lead him to plan the “perfect” dates, give you the “perfect” gifts, and be the “perfect” gentleman for you. It is essential to him that he be very attentive to you.

Dating a Virgo Woman

Virgo women, like all Virgos, are rooted in reality and practicality. If you want to date a Virgo woman, start by engaging her in conversations about causes she cares about. The worst thing you can do is commence with the latest gossip about reality stars or fantasy movies. To keep her attention, you must show her that you determine to win her over.

Be aware, however, that the Virgo lady has other priorities in her life, such as her career (and possibly other family members). She may not always make time for you if her other priorities are pressing on her. If you hassle her about it, you will lose her. While she is content to let you plan dates, you must think through all the details, or she will make plain her displeasure. Lastly, if you can handle the Virgo woman’s quest for perfection on a date, you will have a lasting, devoted partner in life.

Virgo Sexuality

Virgo zodiac sign have gotten a bad rap from those who don’t know them very well. Some think they are “cold fish,” when their initial hesitancy comes from the fear of not being perfect. They are people pleasers, despite their critical natures. If they find the right partners, and they can work with their partners to find the “right” things to do, the bedroom will be a happy place. There is one thing to note, however when it comes to Virgo sexuality. Because hygiene is so important to Virgos, adding food or untidy lotions is not advised. The Virgo lover will just think of how best to clean up the mess afterward.

Virgo Man Sexuality

Details, details, details. Virgo men sexually are all about the details of lovemaking. He is not very likely to make the first move. This is not because he doesn’t like sex, but rather because he has to finish his checklist first. This must be a compatible mate for him. If he can be persuaded to take the next step, you may be pleasantly surprised.

Virgo male takes sex (like everything else) very seriously. His goal is to make sure he does all the right things to give his partner pleasure, and he loves to watch. It isn’t unusual for him to read up on techniques, although he would be loath to admit it. He is not one for fantasies or role-playing. He is a realist, after all!

Virgo Woman Sexuality

Virgo women sexually (and men) appreciate partners who are honest about what they expect in a relationship, and that includes the bedroom. Most of the time, Virgo females are not interested in flings because they want to confirm of zodiac compatibility. She tends to be more adventurous than her male counterparts, however.

Trying new sexual activities is exciting (except for bringing fantasy into it). She is interested in giving you the best experience possible, and she expects to receive this from you too. When the Virgo lady offers a critique, it is best to receive the advice as a way to improve and not as an insult. If she knew you felt insulted, she would be mortified. In the end, need to prepare for carefully calculated fun!


Virgo as a Parent: Parenting Compatibility

Virgo parents are utilitarian, methodical, and prudent. Not given to emotional outbursts, they value intelligence, obedience, and cleanliness. Like any Virgo in general, every segment of life, including those involving their children, is carefully planned out and not left to chance. Virgos are the potentates of details and “what ifs.” Be very careful not to dominate every aspect of your children’s lives (as it is all too easy to do so).

Also, Virgo parents are notoriously critical of themselves. If your children learn this behavior from you, it will do them a great disservice. On the plus side, if your children are sick or need you for something specific, you are always there for them. Your open nature may lead to overly critical remarks, but it can also lead to genuine communication that kids, especially teens, need in their lives.

Virgo as a Father

Virgo fathers let their thoughts do the work, rather than their emotions. Because of this, they can seem distant and not very affectionate. That is not to say they don’t care about their children. They do, and they show it in the exceedingly detailed plans they make for their children, even before they are born. Perfection and discipline go hand-in-hand with Virgo dads.

If a child steps out of line, Virgo fathers will not mince words about it. He will be very blunt about where and how the child went wrong. Like Virgo mothers, everything must be “just so.” It may come down to a fear of losing control. Something Virgo fathers can work on is giving their children genuine praise when they deserve it. A little goes a long way. [Read the full article]

Virgo as a Mother

Virgo mothers are fastidious about keeping the house spotless and “just so.” The Virgo tendency toward rational, realistic, and detailed thoughts carry through to your children. Your passion for keeping your children healthy in all respects is right for them, in moderation.

For example, not only do Virgo moms make sure your children have their vaccinations on time, but you keep meticulous records. You push for healthy diets and extracurricular activities as well. If your children require help with their studies, you make yourself available; after all, you set the bar pretty high! [Read the full article]

Virgo as a Child: Boy and Girl Traits

Virgo children love to be helpful. Unlike some other sun signs, they do not do this for power or self-gain; they do it purely for the satisfaction of having it done correctly (their way). Sometimes this constant internal drive can be a bit overbearing, but with patience and nurturing, they can learn that it is possible to be loved even if they are not in constant motion. The best thing a parent or guardian of a Virgo kid can do is to help their child learn how to laugh at themselves and accept flaws as part of human nature. If they can grow to understand the concept of unconditional love, they will evolve into delightful human beings. [Read the full article]

Virgo Fitness Horoscope

When it comes to fitness, Virgos are no different than they are in any other part of their lives. They are perfectionists. They want results, now. As a result, it is not unusual for Virgo zodiac sign to push themselves too hard and end up getting hurt or burned out. The point of the regular exercise is to get into and stay in shape, yes, but it also needs to reduce stress. If you let your perfectionist traits get in the way, it will just add more pressure to your life instead of being a release valve.


One way to get around this is to work with a fitness trainer. If something isn’t working, you can let the trainer know, and he or she can adjust your workout. If you are pushing yourself too hard, the trainer can let you know, also. Don’t forget to do something fun once in a while. Yes, a routine is essential for Virgo fitness, but so is having fun. Try dancing or throwing a Frisbee with friends once in a while. Taking a day off from the method to do something else is not a bad thing! [Read the full article]

Virgo Career Horoscope

For Virgo zodiac sign, work is more than something they do; it is part of who they are. While they may seem bossy and controlling at times to others, the perfection that they seek is not necessarily for promotion, but for their satisfaction. If their over achievement gets them noticed by the right people, it is merely a side benefit. Since they have uncanny organizational and communication skills, they work well in human resources or mediation setting.

Add to that their precision and money handling abilities, and the Virgo zodiac sign are very well-suited to be data analysts or nearly anyone in the financial sector. Their keen analytical skills can lead them down the path to engineering or architecture as well. The most important thing a Virgo zodiac sign needs to take into account is the potential for growth in their chosen profession, as they are likely to progress fairly quickly. [Read the full article]

Virgo Money Horoscope

Virgos are very much an earth sign when it comes to money. They are most comfortable with a large nest egg. Lucky for them, they are also painfully aware of details and very good at not spending money. This means that while they usually pursue careers that pay them well, they keep a close eye on all of their investments and transactions.

Virgo zodiac sign people are also known as cut corners and sit on their money except for making well-thought-out investments like a good pair of shoes that will last several seasons or a good deal on an educational vacation. All of this adds up to excellent financial stability. [Read the full article]

Virgo Fashion Tips

Practical” sums up a Virgo’s wardrobe. Practical, yet tasteful shoes that will last more than one season are a must, whether the Virgo is male or female. Elegant and tailored clothes dominate your well-organized closet, but you do have an occasional statement piece for outings.


The Virgo zodiac sign’s jewelry is classic and understated. While you are always neat and put-together, you can be very hard on yourself (not surprisingly). Hair and facial routines are meticulous, but they do not look like you have spent much time on them. The last thing you want is for people to think you worry about your appearance!

Virgo Travel Tips

Virgo zodiac sign, who tends to over-plan every detail, cannot just “get away from it all” for a relaxing weekend. Their vacations must have a purpose, most likely an educational one. If you travel with a Virgo, don’t be surprised if the entire itinerary has been plotted out with carefully chosen activities, and don’t expect much downtime.

Virgos are also very practical when it comes to the pocketbook, so don’t expect deluxe accommodations. A good sample destination could be Toulouse in southwest France, rather than Paris. This is because the “Pink City” has plenty of culture and history for a much smaller price tag.

Famous Virgo Personalities

  • Richard Gere
  • Lea Michele
  • Zendaya
  • Cameron Diaz
  • Quvenzhane Wallis
  • Paul Walker
  • Blake Lively
  • Sean Connery
  • Amy Poehler
  • Jimmy Fallon
  • Lilly Tomlin
  • Adam Sandler
  • Pink
  • Shania Twain
  • Harry Connick Jr.
  • Flo Rida
  • Beyoncé
  • Niall Horan
  • Nick Jonas
  • Kobe Bryant
  • Bernie Sanders
  • William Howard Taft
  • Lyndon B. Johnson
  • Mary Shelley
  • Leo Tolstoy
  • Agatha Christie
  • Stephen King
  • Tom Ford
  • Karl Lagerfeld

What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Loading…

0

Comments

0 comments

Aquarius Zodiac Sign

Aquarius Zodiac Sign: Traits, Characteristics, Compatibility and Horoscope

Libra Zodiac Sign

Libra Zodiac Sign: Traits, Characteristics, Compatibility and Horoscope