in

ما هو برجي أو علامة النجمة؟

ما هي علامة الشمس الخاصة بي حسب تاريخ الميلاد؟

ما هي علامة زودياك

علامات زودياك: مقدمة

جاء مفهوم علامة الأبراج أو علامات الأبراج من المنجمين البابليين. ولكن تم لاحقًا دمجها في الثقافة الهلنستية. وهي تضم اثنتي عشرة علامة زودياك ، برج الحمل, برج الثور, الجوزاء, السرطان. , الأسد, برج العذراء, برج الميزان, العقرب, القوس, الجدي, برج الدلو, و الحوت بهذا الترتيب. تم تسمية كل علامة من هذه العلامات وفقًا للكوكبة التي ستمر من خلالها. تمثل علامات الأبراج السمات أو الظواهر السماوية المختلفة التي تتعلق بطريقة ما بشخصيات البشر.

تم تقسيم العلامات بالتساوي على مدار العام لالتقاط اليوم والشهر الذي ولدنا فيه. من ناحية أخرى ، فإن علامة زودياك لها ارتباط وثيق بالعديد من الكواكب السبعة المرئية. في هذه الحالة ، الشمس والقمر جزء من العالم. على الرغم من أنه ينظر إليها بشكل رئيسي على أنها أنوار الكون. مصطلح كوكب في هذا هو الحالة تعني المتجولون. ثم يُنظر إلى العوالم على أنهم حكام أو مؤثرون في مختلف علامات زودياك.

الاعلان
الاعلان

على سبيل المثال ، نبتون هو المؤثر في علامة زودياك الحوت. علاوة على ذلك ، بحوالي 4th القرن ما قبل الميلاد، العديد من الثقافات في جميع أنحاء العالم كانت تحت تأثير علم الفلك البابلي. لقد أخذوا رمزية علاماتها ومعناها السماوي وطبقوها في دراساتهم عن النجوم. بعض هذه الثقافات تشمل الإغريق والرومان والمصريين وحتى الصينيين.

الفرق المختلف بين علامة البروج أو النجمة وعلامة الشمس

يستخدم علم التنجيم كلاً من علامات الأبراج والشمس لتقديم الفروق المختلفة بينهما. في معظم الحالات ، تشير علامة الشمس إلى علامة التنجيم. ومع ذلك ، عليك أن تضع في اعتبارك أن علامة الشمس هي واحدة من 12 علامة من علامات الأبراج التي تشكل برجك. تذكر أن علامة الشمس هي نقطة الشمس التي تأخذها الشمس عند ولادتك. ومع ذلك ، فإن علامات الأبراج هي نجوم مختلفة التي تمر بها الكواكب والشمس والقمر. وبالتالي تسمى علامة البروج الرمز الفلكي أو علامة التنجيم.

وعلاوة على ذلك، كلمة زودياك هي كلمة يونانية من زودياكوس التي تشير إلى دائرة الحيوانات. هذا هو السبب الرئيسي لوجود علامات حيوانية تمثل تلك البروج. بالإضافة إلى ذلك ، هناك حوالي اثني عشر علامة حيوانية تكوّن علامات الأبراج. من ناحية أخرى ، تتضمن علامات الشمس ما يقرب من 40 رمزًا تشكل حرفًا دقيق مؤسسة الأبراج.

في أغلب الأحيان تظهر علامات الشمس في الصحف حسب تنبؤات استشاريي علم التنجيم. بالإضافة إلى ذلك ، فهم يستخدمون فقط الإسقاطات والمواضع التي تؤثر بشكل مباشر على الشمس. عندما تأخذ موقع الشمس في الاعتبار ، فإنك ستشير إلى علامات البروج الاثني عشر اعتمادًا على الشهر الذي ولدت فيه. ثم هذه هي علامة الشمس. سيطبق المتخصص هنا على شخصيات الأشخاص اعتمادًا على الوقت الذي تدخل فيه الشمس وتترك علامة. سوف يأخذون أيضًا إدراج السنة الكبيسة إلى إجراء تعديلات لتوقعاتهم السنوية.

كل شيء عن علامات زودياك / علامات النجوم

تُعرف علامة البروج أيضًا باسم علامة النجمة. إنها ترمز إلى الموقف الذي اتخذته الشمس في السماء في الوقت أو الفترة التي ولدت فيها. لذلك ، يعتقد المنجمون أنهم يؤثرون بشكل كبير على الشخصية والسلوكيات التي ستعرضها في الحياة. سيكون للعلامة التي ولدت في ظلها الكثير من السيطرة على عواطفك وصفاتك.

لذلك ، سوف يساعدونك في معرفة نوع الشخص الذي أنت عليه في الحياة. لديهم القدرة أيضًا على قيادتك كشخص رائع إنجازات في الحياة. ومع ذلك ، يجب أن يكون لديك الإحساس لتجربته. هذا يعني أنه يجب أن يكون لديك إيمان لاتباع التعاليم التي يقدمونها والتجارب التي سيضعونك فيها. كل ذلك في غضون ذلك ، عليك أن تراقب السعر.

بعض العناصر التي تحكم صفات وعلامات الأبراج

أربعة عناصر معروفة في أرض لها تأثير على قوى الأبراج. هذه هي عنصر الماءأطلقت حملة عنصر النارأطلقت حملة عنصر الأرض، و ال الرياح أو عنصر الهواء. لديهم جميعًا مهارات مختلفة خاصة بهم ورمزية. لذلك ، يمكنهم إعطاء سمات علامات الأبراج ذات المعاني والفعالية المختلفة. من ناحية أخرى ، فإن علامات البروج لديها الفرصة لتحمل صفات مختلفة.

ومع ذلك ، فإن البعض منهم لديه واحد فقط. بعض هذه تشمل ثابت, الكاردينال و متقلب الصفات. كل هذه الصفات تساعدك على اللعب بشكل خاص أدوار مختلفة في البيئة حيث ستجد نفسك. علاوة على ذلك ، فهي تساعد في الحفاظ على التوازن بيني وبين الشخصيات. لنفترض أن الجميع لن يكونوا مخطئين أو ممتازين أو مرنين. لذلك ، يحتاج العالم إلى كل هذه السمات للمساعدة في الحفاظ على توازنه وإبقاء الإنسانية تحت السيطرة. في معظم الحالات ، ستتعرف أيضًا على مسطرة علامات الأبراج من حيث الكواكب.

لديهم أيضًا تأثير أقوى على علامات الأبراج التي ستؤثر عليك أيضًا بشكل غير مباشر. لذلك ، تمامًا مثل الاثنين الآخرين ، يمكنهم ممارسة تأثيرهم على قوى البروج. علاوة على ذلك ، يمثل الخط الذي يمثل كيفية تفاعل علامات البروج الخاصة بك مع بعضها البعض. كيف يقترضون أو يؤثرون على علامات الأبراج الأخرى؟ عادة ما تضع قوتها الكبيرة في علاقاتك الرومانسية وشراكاتك وكيفية ذلك تقترب من حياتك بشكل عام.

12 أسماء وعلامات برج زودياك

أي شهر هو أي برج زودياك وتواريخ؟

برج الحمل

نطاق الموعد: 21 مارس - 19 أبريل | رمز: برج الحمل برج | برج الحمل المعنى: رام

برج الثور

نطاق الموعد: 20 أبريل - مايو 20 | رمز: برج الثور | برج الثور المعنى: الثور

الجوزاء

نطاق الموعد: 21 مايو - 20 يونيو | رمز: برج الجوزاء | الجوزاء المعنى: التوائم

السرطان.

نطاق الموعد: 21 يونيو - يوليو 22 | رمز: السرطان. | السرطان. المعنى: السلطعون

الأسد

نطاق الموعد: 23 يوليو - 22 أغسطس | رمز: الأسد | الأسد المعنى: الأسد

برج العذراء

نطاق الموعد: أغسطس 23 - سبتمبر 22 | رمز: برج العذراء | برج العذراء المعنى: قبل الزواج

برج الميزان

نطاق الموعد: 23 سبتمبر - أكتوبر 22 | رمز: برج برج الميزان | برج الميزان المعنى: الموازين

العقرب

نطاق الموعد: 23 أكتوبر - نوفمبر 21 | رمز: العقرب | العقرب المعنى: عقرب

القوس

نطاق الموعد: نوفمبر 22 - ديسمبر 21 | رمز: القوس | القوس المعنى: الرامي

الجدي

نطاق الموعد: ديسمبر 22 - يناير 19 | رمز: علامة زودياك برج الجدي | الجدي المعنى: عنزة البحر

برج الدلو

نطاق الموعد: 20 يناير - 18 فبراير | رمز: برج الدلو برج الدلو | برج الدلو المعنى: Water-حامل

الحوت

نطاق الموعد: من 19 فبراير إلى 20 مارس | رمز: برج الحوت | معنى الحوت: السمكة

ما رأيك؟

6 النقاط
Upvote

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

in

What is Zodiac Sign or Star Sign?

What is my Zodiac Sign?

What is Zodiac Sign

Zodiac Sign: Introduction

The concept of the Zodiacs or Zodiac Sign came from the Babylonian astrologers. But it was then later incorporated into the Hellenistic culture. It encompasses twelve signs those are, Aries, Taurus, Gemini, Cancer, Leo, Virgo, Libra, Scorpio, Sagittarius, Capricorn, Aquarius, and Pisces in that order. Each of these signs is were given names as per the constellation that it would pass through. The Zodiac signs are there to represent the different celestial attributes or phenomena that somehow relate to the characters of human beings.

Also, the signs have been divided equally across the year to capture the day and month that all of us were born. On the other hand, the Zodiac sign also has a close association to the various visible seven planets. In this case, the sun and the moon are parts of the worlds. Although, there are majorly seen as the lights of the universe. The term planet in this is case means wanderers. The worlds are then seen as rulers or influencers of the various Zodiac signs.

For example, Neptune is the influencer of the Zodiac sign Pisces. Furthermore, by around the 4th century BC, many cultures over the world were under the influence of the Babylonian astronomy. They took up the symbolism of its signs and celestial meaning and applied them to their studies of the stars. Some of these cultures include the Greeks, the Romans, the Egyptians, and even the Chinese.

The Various Difference Between the Zodiac Sign or Star and The Sun Sign

Astrology uses both the zodiac and sun signs to present the various difference that they have. In most of the cases, the sun sign refers to the astrology sign. However, you have to keep in mind that the sun sign is one of the 12 signs of the zodiac that makes up your horoscope. Also, remember that the sun sign is the point of the sun that the sun takes at your birth. However, the zodiac signs are the various constellations that of stars that the planets, sun, and the moon go through. The zodiac sign is thereby called the astrological symbols or astrology signs.

Furthermore, the word zodiac is a Greek word form ZODIAKOS that refers to the circle of animals. This is the main reason why there are animal signs that represent that zodiac signs. Plus, there are around twelve animals signs that build up the zodiac signs. On the other hand, the sun signs include approximately 40 symbols that therein form the foundation of an accurate horoscope.

In most of the cases, the sun signs appear in the newspapers as per the prediction of the astrology consultants. Plus, they only use the projections and placements that directly affect the sun. When you take the position of the sun into account. Then you will be referring to the twelve zodiac signs depending on the month that one was born. Then this is the sun sign. So, the specialist here will apply to the characters of people depending on the time that the sun enters and leaves a sign. They will also take the inclusion of the leap year to make adjustments on their yearly predictions.

All About the Zodiac Sign / Star Sign

Zodiac sign is also known as Star sign. They happen to symbolize the position that the sun took in the skies at time or period in which you were born. Therefore, astrologers think that they have a significant influence on the type of personality and behaviors that you will exhibit in life. The sign that you are born under will have a lot of control on your emotions and traits.

Therefore, they will help you know the kind of person that you are in life. They have the power also to lead you as that of marvelous achievements in life. However, you have to have the sense to give them a try. This means that you have to have faith to follow the teachings that they offer and experiences that they will put you through. All in the meanwhile you have to keep your eye on the price.

Some of the Elements that Rule the Zodiac Signs and Qualities

Four known elements on earth have a sway on the powers of the zodiac signs. These are the water element, the fire element, the earth element, and the wind or air element. They all have different skills of their own and symbolism. So, they can give the zodiac signs attributes of different meanings and potency. On the other hand, the zodiac signs have the opportunity to bear various qualities.

However, some of them have only one. Some of these include fixed, cardinal and mutable qualities. All of these qualities help you play special abut different roles to the environment that you will find yourself. Moreover, they help keep a balance in the characters and the ways of me if not everyone would either be wrong, excellent or malleable. So, the world needs all these traits to help maintain its balance and keep humanity in check. In most of the cases, you will also get to learn about the rulers of the zodiac signs in terms of the planets.

They also have a stronger influence on the zodiac signs that will also affect you indirectly. So, just like the other two, they can exert their impact on the zodiac powers. Further, it is the line that represents how your zodiac signs interact with one another. How they borrow or influence the other zodiac signs. It usually put its significant powers in the matter of your romantic relationships, partnerships, and how you approach your life in general.

What do you think?

-1 points
Upvote Downvote

Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Loading…

0

Comments

0 comments

Rashi and Rashifal Significance

Rashi and Rashifal: Understanding the Significance in Our Life

Angel Number 6116 Meaning

Angel Number 6116: Resonate Personality and Self-Development