in

برج القوس البرج: السمات ، الخصائص ، التوافق ، الأبراج

ما هي شخصية برج القوس؟

علامة برج القوس

برج القوس برج القوس: كل شيء عن علم التنجيم آرتشر

القوس علامة البرج عظيم ولا شيء إن لم يكن متفائلاً وبعيون واسعة حول العالم. هم أكثر من يسعدني مساعدة الناس، لكنهم متحمسون أيضًا لتقديم آرائهم ، سواء طُلب منهم ذلك أم لا. هم أكثر علامات البروج إثارة ويحبون السفر. يجب أن يكون الرفيق قادرًا على المواكبة أو أن يتخلف عن الركب. في بعض الأحيان يتصرفون قبل التفكير في الأشياء ، ولكن مثل قطة ، ينتهي بهم الأمر على أقدامهم.

رمز القوس: ♐
المعنى: الرامي
نطاق الموعد: 22 نوفمبر إلى ديسمبر 21
البند: نار
الجودة: متقلب
الكوكب الحاكم: كوكب المشتري
أفضل توافق: برج الحمل و الأسد
توافق جيد: برج الميزان و برج الدلو

الاعلان
الاعلان

صفات وخصائص برج القوس

علامة برج القوسالمعروف باسم آرتشر والقنطور اليوناني الأسطوري ، شيرون ، معروف بشجاعته وعظمته. إنها العلامة التاسعة للبروج وتعتبر أ علامة متغيرة. هذا يعني أن القوس يشير إلى إغلاق الخريف. إنه الأخير من الثلاثة عنصر النار علامات ، وعلى هذا النحو ، فهي الأكثر نشاطا وتطلعا للمجموعة! هذه العلامة يحكمها كوكب المشتريملك الكواكب (والآلهة).

صفات برج القوس الإيجابية

علامة برج القوس هو حقًا "الزجاج نصف ممتلئ" للناس ، وهذه الطريقة في التفكير تسحبهم خلال أحلك الأوقات. من النادر ألا ترى برج القوس بابتسامة على وجهه أو وجهها ، في الواقع. إنهم متحمسون لما يرون أنه صواب وخطأ ، أو ما هو "عادل".

لهذا السبب ، ربما يكون الرماة كرماء بشكل خاص ، خاصة للعائلة ، وليس فقط من الناحية المالية. إنهم يريدون حقًا أن ينجح الناس في الحياة وسيبذلون قصارى جهدهم للمساعدة. أخيرًا ، تمشيا مع شجاعتهم وقلقهم و قلوب مبهجةيبحث سكان القوس دائمًا عن المغامرة التالية ، سواء أكانت مغامرة تجارية أم سفر أم فكرية.

الصفات السلبية برج القوس

هذه السمة المغامرة المهيمنة التي يتشاركها القوس يمكن أن تؤدي بهم إلى الإهمال ، حتى مع تحمل مخاطر غير ضرورية. ومع ذلك ، لا يبدو أن هذا يزعجهم. آخر شيء علامة برج القوس تريد أن تسمع ، "لا". يمكن أن تكون هذه العلامة عنيدة بعض الشيء ونفاد صبرها مع الآخرين الذين لا يتبعون ذلك. يمكن أن يكون ميلهم إلى "قول الأمر كما هو" عميقًا ، لذا فهم بحاجة إلى تعلم كيفية تعديل كلماتهم منذ سن مبكرة. أخيرًا ، فإن ثقتهم المفرطة هي مجرد جزء من جانبهم المغامر ، ولكن يمكن أن تجعل القوس فوق رؤوسهم إذا لم يكن لديهم خبرة حياة كافية.

برج القوس خصائص

رجل برج القوس يأتي بثلاث نكهات: المهرج ، اللاهوتي ، أو المزيج. المهرج يجعل حتى متعة الأشياء الروتينية. بحاجة للذهاب للتسوق البقالة؟ اصطحبه معك ، ولن تشعر بالملل (فقط تأكد من التمسك بالقائمة). بحاجة لتسليم بعض الأوراق؟ سوف يجعلك تضحك طوال الطريق هناك. لا شيء يزعجه أكثر من وجه طويل لا يستطيع أن يتحول إلى ابتسامة.

المنطق (أو الفيلسوف) يحب التحدث عما يفكر به في القضايا المهمة ؛ فقط لا تفترض أنك ستحصل على الكثير من المدخلات. سوف يطلب رأيك ، لكن في كثير من الأحيان ، سوف يأخذ الظل من هناك. عادة ما يكون المزيج (أو التوازن) من برج القوس الأكبر سنًا والأكثر نضجًا. ال برج القوس البروج من الذكور لقد تعلم القليل من الأخذ والعطاء ، ولا يزال مسليًا للغاية! [قراءة المقال كاملا]

خصائص امرأة برج القوس

كل شيء أكبر من الحياة امرأة برج القوس. إنها تفكر وتتصرف وتحب على نطاق واسع. إنها دائمًا ما تكون سعيدة حقًا ، ومجتمعية ، ومستعدة لمناقشة أي شيء مع من يلتقون به ، طالما أنه إيجابي أو عاطفي. تكون طبيعتهم الودية أحيانًا حاجزًا مهمًا وقائيًا من ألسنتهم الصادقة للغاية. لا يعتقد القوس الأقل نقاءًا شيئًا في السماح لشخص ما بمعرفة ما إذا كان الزي غير ممتع ، أو إذا كان شريكه غير مخلص.

في الوقت نفسه ، تجعلهم شخصياتهم المتحمسة والنابضة بالحياة رفقاء سفر ممتازين. أنثى القوس أحب المغامرة تمامًا مثل الرجال! شيء واحد مؤكد؛ الحياة ليست مملة أبدًا مع وجود أنثى القوس حولها! مثل رجل برج القوس ، ستؤدي واجبات يومية مملة مليئة بالمرح والضحك. [قراءة المقال كاملا]

برج القوس البروج في الحب

القوس في الحب

القوس في الحب يشتهر بأخذ وقته عندما يتعلق الأمر بالالتزام. جزء من هذا لأنهم يحبون حريتهم كثيرًا ، وفكرة التقييد تتعارض مع طبيعتهم. الخطوبة العملية متعة كبيرة، ومع ذلك. سوف يستحمونك بالاهتمام والمودة والمغامرات. طبيعتهم السخية ستطردك من قدميك. فقط تذكر أن تظل حذرًا حتى تعرف أنهم تعهدوا بقلوبهم الكاملة. شيء آخر يجب تذكره هو أنهم سيحتاجون دائمًا إلى مساحة ، وهذا لا يعني أنهم لم يعودوا يحبونك. [قراءة المقال كاملا]

رجل القوس في الحب

الشيء الرئيسي ل رجل القوس في الحب هل يجب أن يفهم ماهية الحب قبل أن يتمكن من تجربته على أرض الواقع. المغازلة ، إثارة المطاردة ، المغامرات معًا. كل هذه الأشياء ممتعة ، ولكن عندما تتلاشى الحداثة ، قد تبدأ علامة القوس القوسي في البحث في مكان آخر. ليس الأمر أنه بلا قلب. إنه يبحث دائمًا عن شيء ما.

سواء كان ذلك التشويق التالي أو درس الحياة الكبير التالي ، فإن ذكر القوس في الحب سيتابع المعرفة باستمرار على حساب معظم الأشياء. لا تنسَ ، على الرغم من مرحته ، إلا أنه يتمتع أيضًا بمزاج سريع ، على الرغم من أنه لا يدوم طويلاً. ولن يدخر مشاعر أحد عندما يقول ما يدور في ذهنه. هل يستحق الأمر ملاحقة رجل برج القوس؟ قطعاً. إذا تمكنت من مواكبة الأمر والحفاظ على اهتمامه لفترة كافية ، فسوف يدرك أنك توأم روحه. عندما يحدث ذلك ، سوف يحبك بعمق.

امرأة القوس في الحب

الاستقلال والسعي وراء المغامرة. هذه هي الأشياء أ امرأة القوس في الحب كنوز أكثر. العلاقات ممتعة ، لكنها تأتي في المرتبة الثانية. لن ترغب أبدًا في الحصول على أصدقاء بسبب طبيعتها الاجتماعية. ولكن عندما يتعلق الأمر بالالتزام ، فإن الجميع على بعد ذراع. إذا كنت ترغب في متابعتها ، فدعها تتمتع بحريتها.

إذا شعرت بأنها محاصرة ، فستصاب بالاكتئاب وستتركك على الأرجح. تحب نساء القوس التحدي ، لذلك إذا تمكنت من مواكبة مستوى طاقتها واهتماماتها ، فقد تختار البقاء معك. إذا كان الأمر كذلك ، سيكون لديك رفيق مدى الحياة. على الرغم من أن أنثى القوس في الحب يمكن أن تكون ناريًا كما تشير علامتها ، فهي أيضًا دافئة ومحبّة. لا شك أنها تستحق العناء.

مواعدة برج القوس: توافق الحب

منذ علامة برج القوس هو حريق علامة ، علامتا النار الأخريان (برج الحمل و الأسد) مناسبة بشكل جيد. إنها علامات مكثفة ومليئة بالطاقة. من بين العلامتين ، برج الحمل هو الأفضل لأنه يمكنهم التعامل مع متطلبات الاستقلال الخاصة بهم بشكل أفضل من برج الأسد. المطابقات المحتملة الأخرى هي في مكان قريب هواء علامات (برج الميزانو برج الدلو). مزيج من النار و يخلق الهواء فقط الشرارة الصحيحة.

في حين أن اثنين من برج القوس قد يكونان ممتعين في البداية لأنهما يحبان قضاء وقت ممتع ، فإن افتقارهما إلى التطبيق العملي قد يؤدي إلى مشاكل. أسوأ مباراة لبرج القوس هي برج الثور لأنهم مختلفون تمامًا. الثور مليء بالفطرة السليمة ، وقد غُرست أقدامهم بقوة على الأرض. هذا لن يمر بشكل جيد على الإطلاق. [قراءة المقال كاملا]

مواعدة رجل برج القوس

من السهل الاقتراب من رجل القوس المحب للمرح. لجذب انتباهه عندما مواعدة رجل القوس، تحدث عن مغامرتك الأخيرة أو اسأل عنه. ستجد أنه يحب التحدث مع الناس وتعلم أشياء جديدة. في الواقع ، يمكنك التحدث عن فيلم وثائقي شاهدته مؤخرًا بدلاً من ذلك وإثارة اهتمامه على الفور أيضًا. إذا كان مهتمًا ، فلن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لإعلامك بذلك.

من ناحية أخرى ، لن يشعر رجال القوس بالإهانة إذا طلبت منهم الخروج. سوف يجعلك إحساسه بالمرح والإثارة يحبس أنفاسك معظم الوقت. لا تتوقع أن تفعل نفس الأشياء مرتين في المواعيد ، ولا تفترض أن تكون في المنزل. شيء واحد يعتبر له مثابرة بحاجة للاستقلال. لا تأخذ الأمر على محمل شخصي إذا كان يحتاج إلى مساحة من وقت لآخر. هناك احتمالات ، هذا لا يعني أنه لا يهتم بك. بدلاً من ذلك ، يحتاج القوس إلى غرفة للتنفس.

مواعدة امرأة برج القوس

وعلى الرغم من أن امرأة القوس في موعد تحب التحدث وتجارب حياتها ومجموعة واسعة من القصص تعني أنها ليست مملة أبدًا. إذا كنت ترغب في التعرف عليها ، فاسألها بعض الأسئلة عن نفسها ، وكن مستعدًا لإضافة حكاياتك عن المغامرة. إنها اجتماعية للغاية ودائمًا ما تتحرك ، لذلك إذا كنت تريد أن تكون معها ، فكن مستعدًا لمواكبة ذلك!

موقفها الإيجابي من الحياة معدي ، وطالما أن أفكارك عن المواعيد لا تصبح روتينية ومملة ، فإنها ستكون سعيدة. مثل رجال القوس ، تحتاج نساء القوس إلى مساحتهن وقد يختفين في رحلة بمفردهن. قد يبدون بلا تفكير في بعض الأحيان ، ولكن السبب الرئيسي هو أن ميولهم الخالية من الهموم يمكن أن تجعلهم ينسون.

برج القوس الجنسي

إن الانغماس في متعة جسدية مع شريك هو الزقاق الجنسي القوس المحب للمتعة! هذه العلامة لا تتمتع بألعاب العقل. على الاصح، الصدق المباشر والصراحة تكسب اليوم لهم. أحيانًا ما يصدم افتقارهم إلى اللباقة عشاقهم إذا عرفوا. الفعل الجنسي في حد ذاته ليس عملاً جادًا ، ولكنه طريقة للمرح والضحك. هذا لا يعني أنهم لا يجيدون ما يفعلونه.

برج القوس الجنسية

في حين أن رجل القوس منفتح جنسياً على أشياء كثيرة ، فإن مشاعره ليست من بينها. لن يُظهر الكثير من المودة ، لكنه سيخسر هجرًا وحشيًا في غرفة النوم ، ويريد من شريكه أن يفعل ذلك أيضًا. تقلص البنفسج لن يفعل مع القوس في السرير. إنه يبحث دائمًا عن أفكار وخبرات جديدة ، وهذا يشمل مجال الجنس. قد يبدو الأمر وكأن كل شيء يتعلق به ، لكن رجل القوس من الناحية الجنسية جيد في التأكد من أن شريكه سعيد أيضًا. بالنسبة له ، إنها هواية بدنية وفكرية بحتة (ناهيك عن الكثير من المرح).

امرأة القوس الجنسية

تعتبر نساء برج القوس جنسياً مغامرات مثل نظرائهن من الرجال. المرح المثير لا يكتمل بدون تجربة أشياء جديدة! هي تكون مستقل بشدة وتكره الروتين ، لذلك لا تدعها تشعر بالملل. إذا فعلت ذلك ، سوف تشرد عينها.

المتعة هي الكلمة العملية لامرأة القوس الجنسية. إنها تريد أن تأخذ وقتها لإغوائك والتأكد من إرضاءك في النهاية ، لكن لا تخطئ ؛ بينما هي موهوبة ، فإنها لا تأخذ نفسها (أو أي شخص آخر) على محمل الجد. نظرًا لأنها تبذل قدرًا كبيرًا من الجهد في هذه العملية ، فهي تتوقع منك أيضًا. لا تخف من التجربة - فهي بالتأكيد ليست كذلك!

القوس كأب: التوافق الأبوي

دافئ ومحب للمرح ، أكثر علامة برج القوس يجعل الوالدين ممتازين. تركيزك الأساسي على إظهار أطفالك إلى أي مدى يمكن أن يكون التعلم عن العالم الخارجي مثيرًا. المدرسة مهمة بالنسبة لك ، ولكن الأمر كذلك دروس الحياة وتجارب الحياة. لأنك تحتاج إلى الحرية ، فأنت تضمن أن أطفالك يتمتعون بها ، بشكل يكاد يكون مفرطًا. تريدهم أن يروا ويفهموا الثقافات منفصلة عن ثقافتهم ، وستساعد أسفارك في هذا التعليم.

القوس كأب

يستغرق رجال القوس وقتًا لينمو ليصبحوا أبوة. قد يؤدي تحمل الكثير من المسؤولية إلى الشعور بالقمع تجاههم ، ولكن يجب أن تتعلم كيف تحبها. مرة واحدة في الأب القوس يعتنق الأبوة ، فسوف يدرك أن هذا هو الرابط النهائي الذي كان يبحث عنه. لديه الآن من ينظر إليه ، ويتعلم منه ، ويتسكع معه.

مثل الأمهات من برج القوس ، آباء القوس يريدون أن يكونوا أصدقاء مع أطفالهم ولديهم مشاكل تتعلق بالحدود ، ولكن هناك زاوية إضافية ؛ يريدون أن يكون أطفالهم متفائلين وحيويين ومتحمسين للأشياء نفسها التي هم عليها (وبنفس الدرجة). آباء القوس سوف يركزون قدرًا كبيرًا من الجهد على مساعدة أطفالهم على أن يصبحوا مفكرين وفاعلين مستقلين. إذا لم يلتقط أطفالهم هذا بسرعة كافية ، فسيصبح مصدرًا للصراع غير المعلن. [قراءة المقال كاملا]

القوس كأم

A أم القوس تريد أن تكون صديقة جيدة لأطفالها. إنها تريد مشاركة حبها للتعلم والسفر والمهارات الاجتماعية. وهذا هو سلاح ذو حدين. من ناحية أخرى ، قد يصبح أطفالها أفرادًا جيدًا للغاية إذا كانوا متطابقين بشكل جيد. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقد يتم إغلاقها تمامًا. أول شيء أ أمي القوس سوف تعلم طفلها أن يكون لديه طبيعة فضولية عن العالم.

بدلاً من إلقاء المحاضرات أو فرض قواعد تعسفية ، أمهات القوس سيبدأون بطرح أسئلة على أطفالهم تستند إلى نقطة معينة. على الجانب السلبي ، المنظمة ليست بدلتك القوية ، والأولاد يفعلون ذلك تحتاج حدود وإجراءات. في الواقع ، في بعض الأحيان ، تنشغل الأمهات من مواليد برج القوس في حياتهم الاجتماعية لدرجة أن أطفالهم يشعرون أنه لم يتبق لهم وقت كافٍ. الأبوة والأمومة هي عملية موازنة ، كما سيكتشف القوس. [قراءة المقال كاملا]

القوس كطفل: سمات الصبي والفتاة

منذ الولادة تقريبًا ، أطفال القوس اجذب الآخرين إليهم ، ليس بقوة الإرادة أو بالحاجة إلى تسليط الضوء ، ولكن من خلال البهجة المطلقة. يحب الجميع ، بما في ذلك الأطفال ، أن يعاملوا على قدم المساواة ويريدون أن يشعروا بالسعادة. من الصعب العثور على ملف طفل القوس حزين لوقت طويل. سيرون دائما الجانب المشرق. تتطلب هذه الحزم الصغيرة من الطاقة تحفيزًا مستمرًا ، أو ستصبح غير صبور ومزعجة.

بمجرد أن يتخذ طفل القوس قراره بشأن شيء ما ، فإن هذه الروح الحرة ستذهب في طريقه أو طريقها. لا يحبون اتباع القواعد التي لا يتفقون معها أو يفهمونها. أخيرًا ، يحتاجون إلى تعلم كيفية استخدام مرشح لتعليقاتهم في وقت مبكر من الحياة. ليس هذا أطفال القوس يتمتعون بروح لئيمة - وهذا غير ممكن - لكنهم سيشيرون إلى الأشياء التي لن يخشى معظم الناس إيذاء المشاعر. أخيرًا ، لن يتوقفوا أبدًا عن البحث عن أكثر الأشياء أهمية في الحياة ؛ الحكمة والحقيقة. [قراءة المقال كاملا]

برج القوس للياقة البدنية

علامة برج القوس يحب أن يكون نشيطا و يفعل أشياء لغرض. لهذا السبب ، فإن ممارسة الرياضات التنافسية أمر منطقي للغاية بالنسبة لك. اشياء مثل علامة كرة القدم, كرة القدم, كرة المضرب or الغولف تجمعك مع الأصدقاء في الخارج. كلتا المزايا مناسبة لك. إذا كنت لا تريد المنافسة بدلاً من ذلك ، فحاول قوة المشي, ركوب الخيل, ركوب الدراجات، أو أبيض ماء تجمع كبير مع الأصدقاء. في حين أن هذه الأشياء ممتعة ، إلا أن بعضها ليس جزءًا من نظام منتظم.

بالنسبة للتدريبات المنتظمة ، حاول وضع جدول زمني مع الأصدقاء الذين يمكنهم تذكيرك بالأيام والأوقات (نظرًا لأن تذكر المواعيد غير المتعلقة بالعمل ليس موطن قوتك). افعل الأشياء التي تجدها ممتعة ، أو لن تتابعها. أما نظامك الغذائي فهو أسهل اذهب لشيء سريع وسهل (ومجهز بالفعل للوجبات السريعة). برج القوس ، اقض بعض الوقت في عطلة نهاية الأسبوع في التخطيط لوجباتك للأسبوع. أنفق القليل من المال واشترِ العناصر التي تم تنظيفها وتقطيعها بالفعل إذا كان ذلك يعني أنك ستجمعها معًا وتحضر أطباق صحية. [قراءة المقال كاملا]

برج القوس الوظيفي

ليس من الغموض أن تحب برج القوس الاستمتاع بالمرح ، وجعل أنفسهم والآخرين يشعرون بالرضا ، وأن يكون لديهم بيئة عمل مفعمة بالحيوية. في الواقع ، من النادر ألا يأتي الزميل بعيدًا عن مكتب أفراد القوس في ملف مزاج أفضل. إن افتتانهم بالعدالة يجعلهم رؤساء أو زملاء عمل أخلاقيين وغير متحيزين.

القوس علامة النجمة مناسب تمامًا لأي وظائف موجهة للأشخاص مثل الأملاح, سياسة, تسويق, غير الربحية، او حتى تسلية مثل الرياضة. خيار آخر يتعلق بحبهم سفر. قد تكون خيارات مثل أدلة السفر أو كتاب السفر أو رجال الأعمال الدوليين متعة كبيرة. الشيء الوحيد الذي لا يعجبهم هو إخبارهم بما يجب عليهم فعله وكيفية القيام بذلك. لهذا السبب ، لن يستمر القوس طويلاً كـ "نحلة عاملة". [قراءة المقال كاملا]

برج القوس المال

علامة التنجيم القوس لديك العلاقة الأكثر حظًا مع أموال جميع علامات الأبراج. إنهم يتوجهون بجرأة إلى العالم لكسب المال ، وينفقونه بنفس السرعة. كما أنهم لا يدفعون المال لأنفسهم فقط ؛ ومن المعروف أنهم يقدمون أو يقرضون المال للمحتاجين أيضًا. لا يستسلم مواليد القوس للخوف بشأن إنفاق الأموال ، لأنهم "يعرفون" فقط أنه سيتم تجديدها. هذا ليس إيمانًا أعمى خالصًا. إنهم يتعاملون مع شؤونهم المالية بشكل جيد ، ويعقدون الصفقات ويستثمرون بحكمة. [قراءة المقال كاملا]

نصائح أزياء برج القوس

علامة برج القوس يهتم بالخروج من المنزل والاستمرار في اليوم أكثر من قضاء الكثير من الوقت في التفكير في مظهره. في الواقع ، فإن البعض مذنب بالوقوع في شبق مع تسريحة شعر مفضلة سيرتدونها لسنوات عديدة. يمكن قول الشيء نفسه عن ملابسهم. من المفترض أن تكون الأحذية مريحة وطويلة الأمد.

يحب بعض مواليد برج القوس اللعب بألوان رائعة بينما يحب معظمهم البقاء على الحياد اللون البيج و الباستيل. كلما كان القوس أكثر مغامرة ، زادت احتمالية اغتنام الفرصة بأزياءهم. بينما يلتزم البعض بالتخفيضات الكلاسيكية المصممة خصيصًا ، يلتقط البعض الآخر المظهر من المواقع الغريبة التي زاروها. في بعض الأحيان يعتمد ذلك على عمر الشخص.

نصائح السفر برج القوس

علامة برج القوس هي علامة ولدت للسفر والمغامرة. إنهم يحبون التعرف على أماكن جديدة وغريبة. إنهم يحبون عملية السفر ، المساحات الخارجية، والتحفيز العقلي. إذا اخترت أن يكون لديك شريك سفر ، فيجب أن يكونوا لائقين ومستمرين في التنقل مثلك ، وإلا فلن ينجح الأمر. مواقع غير عادية مثل نيوزيلاندا, التبت, الأرجنتين، او حتى المغرب نناشد طبيعتك الاستكشافية.

قد يختار القوس أيضًا البقاء بالقرب من المنزل والاستمتاع ببعض المرح في مزرعة المتأنق في الغرب الأمريكي فقط لتجربة يدك في حصان-ركوب (إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل). إذا كنت تحب الهواء الطلق ولكنك لا ترغب في إنفاق الأموال للسفر عبر العالم ، في أماكن مثل ألاسكا, جراند كانيون، أو صهيون كانيون قد يلبي حاجتك لرؤية الطبيعة على نطاق واسع.

شخصيات القوس الشهيرة

  • براد بيت
  • إيان سومرهالدر
  • فانيسا hudgens
  • جيك جيلينهال
  • سكارليت جوهانسون
  • تري سونجز
  • سيا
  • تايلور سويفت
  • نيكي ميناج
  • مايلي سايروس
  • ريتا أورا
  • بريتني سبيرز
  • كريستينا اغيليرا
  • جاي زي
  • فرانك سيناترا
  • سامي ديفيس جونيور
  • جيمي فوكس
  • بيلي ذا كيد
  • وينستون تشرتشل
  • جوزيف ستالين
  • مارتن فان بيورين
  • زاكاري تايلور
  • فرانكلين بيرس
  • اميلي ديكنسون
  • مارك توين
  • كريسي Teigen
  • جياني فيرساتشي
  • مانولو] [بلهنيك]

قائمة علامات زودياك

برج الحمل  

برج الثور

الجوزاء

السرطان.

الأسد

برج العذراء  

برج الميزان  

العقرب  

القوس  

الجدي

برج الدلو

الحوت

ما رأيك؟

6 النقاط
Upvote

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

in

Sagittarius Zodiac Sign: Traits, Characteristics, Compatibility and Horoscope

What is the personality of a Sagittarius?

Sagittarius Zodiac Sign

♐ Sagittarius Zodiac Sign: All About the Archer Astrology

Sagittarius zodiac sign great nothing if not optimistic and wide-eyed about the world. They are more than happy to help people, but they are also excited to offer their opinions, whether they are asked for or not. They are the most adventuresome sign of the zodiac and love to travel. A companion must be able to keep up or be left behind. Sometimes they act before thinking things through, but like a cat, they end up on their feet.


Sagittarius Symbol: ♐
Meaning: The Archer
Date Range: November 22 to December 21
Element: Fire
Quality: Mutable
Ruling Planet: Jupiter
Best Compatibility: Aries and Leo
Good Compatibility: Libra and Aquarius

Sagittarius Zodiac Traits and Characteristics

Sagittarius zodiac sign, known as the Archer and the mythical Greek Centaur, Chiron, is known for bravery and greatness. It is the ninth sign of the zodiac and is considered a mutable sign. This means that Sagittarius signals the closing of autumn. It is the last of the three fire element signs, and as such, it is the most vigorous and forward-looking of the bunch! This sign is ruled by Jupiter, the king of the planets (and gods).

Sagittarius Zodiac Positive Traits

Sagittarius zodiac sign are true “the glass is half-full” people, and this way of thinking pulls them through the darkest times. It is rare not to see a Sagittarius with a smile on his or her face, in fact. They are passionate about what they see as right and wrong, or what is “fair.”

Because of this, perhaps, the Archers are especially generous, especially to family, and not just financially. They truly want people to succeed in life and will go out of their way to help. Lastly, in keeping with their brave, restless, and cheerful hearts, Sagittarians are always looking for the next adventure, whether it is business, travel, or intellectual.


Sagittarius Zodiac Negative Traits

That same dominant adventuresome trait Sagittarians share can lead them to be careless, even taking unnecessary risks. This does not seem to faze them, however. The last thing the Sagittarius zodiac sign want to hear is, “No.” This sign can be a tad bit stubborn and impatient with others who don’t follow along. Their tendency to “tell it like it is” can cut deep, so they need to learn how to temper their words from an early age. Lastly, their overconfidence is just part of their adventurous side, but it can get the Sagittarians in over their heads if they don’t have enough life experience.

Sagittarius Man Characteristics

The Sagittarian man comes in three flavors: the jester, theologian, or the blend. The jester makes even routine things fun. Need to go grocery shopping? Take him along, and you won’t be bored (just make sure he sticks to the list). Need to drop off some paperwork? He will have you laughing the entire way there. Nothing annoys him more than a long face he can’t turn into a smile, however.

The logician (or philosopher) loves to talk about what he thinks about important issues; just don’t assume you will get too much input. He will ask for your opinion, but very often, he will take a tangent from there. The blend (or balance) is usually an older, more mature Sagittarius. The Sagittarius zodiac male has learned a little give and take, and he is still very entertaining! [Read the full article]

Sagittarius Woman Characteristics

Everything is larger than life for the Sagittarius Zodiac woman. She thinks, acts, and loves on a large scale. She is almost always genuinely happy, gregarious, and ready to discuss just anything with whomever they meet, as long as it is positive or passionate. Their friendly natures are sometimes a significant, protective barrier from their all-too-truthful tongues. Less pure Sagittarians think nothing of letting someone know if an outfit is not flattering, or if their partner is unfaithful.

At the same time, their enthusiastic and vibrant personalities make them excellent travel companions. Sagittarius female love adventure just as much as the men do! One thing is for certain; life is never dull with a Sagittarius female around! Like a Sagittarian man, she will make even dull daily duties full of fun and laughter. [Read the full article]

Sagittarius Zodiac Sign in Love

Sagittarius in Love

Sagittarius in love are notorious for taking their time when it comes to commitment. Part of this is because they love their freedom so much, and the thought of being tied down is counter to their natures. The courtship process is great fun, however. They will shower you with attention, affection, and adventures. Their generous nature will sweep you off your feet. Just remember to remain guarded until you know they have pledged their whole hearts. Something else to remember is that they will always need space, and this does not mean that they no longer love you. [Read the full article]

Sagittarius Man in Love

The key thing for a Sagittarius man in love is he must understand what love is before can experience it for real. The flirting, thrill of the chase, the adventures together. Those are all fun, but when the newness wears off, Sagittarius zodiac sign may start looking elsewhere. It’s not that he is heartless; it’s that he is always seeking something.

Whether it is that next thrill or the next big life lesson, the Sagittarius male in love will continuously pursue knowledge at the expense of most things. Don’t forget, for all his joviality, he also has a quick temper, even though it never lasts long. And he will spare no one’s feelings when he says what is on his mind. Is it worth it to pursue a Sagittarian man? Absolutely. If you can keep up with him and keep his interest long enough, he will realize that you are his soul mate. When that happens, he will love you deeply.

Sagittarius Woman in Love

Independence and a pursuit of adventure. These are the things a Sagittarius woman in love treasures most. Relationships are fun, but they come second. She will never have a want for friends because of her gregarious nature. But when it comes to commitment, everyone is at an arm’s length. If you wish to pursue her, let her have her freedom.


If she feels boxed in, she will be depressed and will most likely leave you. Sagittarius women love a challenge, so if you can keep up with her energy level and interests, she just may choose to stay with you. If so, you will have a mate for life. Even though the Sagittarius female in love can be as fiery as her sign indicates, she is also warm and loving. There is no doubt that she is worth the effort.

Dating a Sagittarius: Love Compatibility

Since Sagittarius zodiac sign is a fire sign, the two other fire signs (Aries and Leo) are a good fit. They are intense, energy-packed signs. Of the two signs, Aries is the best because they can handle their independence requirement better than a Leo. Other possible matches are the nearby air signs (Libra, and Aquarius). The combination of fire and air create just the right spark.

While two Sagittarians may be fun at first because they love to have a good time, their lack of practicality may lead to trouble. The worst match for Sagittarius is Taurus because they are so different. Taurus are filled with common sense, and they have their feet planted firmly on the ground. This would not go over well at all. [Read the full article]

Dating a Sagittarius Man

A fun-loving Sagittarius man is easy to approach. To capture his attention when dating a Sagittarius man, talk about your latest adventure or ask about his. You will find that he loves to talk with people and learn new things. In fact, you could talk about a documentary you recently watched instead and have his interest right away too. If he is interested, it won’t take him long to let you know.

On the other hand, Sagittarius men won’t be offended if you ask them out. His sense of fun and excitement will leave you breathless most of the time. Don’t expect to do the same things twice on dates, and don’t suppose to be a homebody. One thing to consider is his persistent need for independence. Don’t take it personally if he needs some space from time to time. Chances are, it does not mean he doesn’t care for you. Instead, the Sagittarian needs breathing room.

Dating a Sagittarius Woman

While the Sagittarius woman on a date loves to talk, her life experiences and an extensive collection of stories mean that she is never boring. If you want to get to know her, ask her a few questions about herself, and be prepared to add your tales of adventure. She is very social and always on the move, so if you want to be with her, be prepared to keep up!

Her positive attitude about life is contagious, and as long as your ideas for dates don’t become routine and boring, she will be happy. Like Sagittarius men, Sagittarius women need their space and may even disappear for an excursion on their own. They may seem thoughtless at times, but it is mainly because their carefree tendencies can tend to make them forgetful.

Sagittarius Zodiac Sexuality

Plunging into a physical romp with a partner is right up fun-loving Sagittarius sexual alley! This sign does not enjoy mind games; rather, straight-forward honesty and frankness win the day for them. Their lack of tact sometimes would shock their lovers if they knew. The sexual act itself is not serious business, but a way of having fun and a good laugh. This is not to say they are not good at what they do.

Sagittarius Man Sexuality

While the Sagittarius man sexually is open-minded about many things, his feelings are not among them. He will not show much affection, but he will let loose with wild abandon in the bedroom, and he wants his partner to do so as well. A shrinking violet would not do for Sagittarius in bed. He is always searching for new ideas and expertise, and that includes the realm of sex. It may sound like it is all about him, but the Sagittarius man sexually is good about making sure his partner is happy as well. For him, it is a purely physical and intellectual pastime (not to mention a whole lot of fun).


Sagittarius Woman Sexuality

Sagittarius zodiac women sexually are just as adventuresome as their male counterparts. An exciting frolic isn’t complete without trying new things! She is fiercely independent and hates routines, so don’t let her grow bored. If you do, her eye will wander.

Fun is the operative word for a sexual Sagittarius woman. She wants to take her time to seduce you and make sure are gratified by the end, but make no mistake; while she is talented, she doesn’t take herself (or anyone else) too seriously. Since she puts a great deal of effort into the process, she expects you to as well. Don’t be afraid to experiment – she certainly isn’t!

Sagittarius as a Parent: Parenting Compatibility

Warm and fun-loving, most Sagittarius zodiac sign make excellent parents. Your primary focus in on showing your kids how exciting learning about the world outside can be. School is important to you, but so are life lessons and life experiences. Because you require freedom, you ensure your children have it, almost to excess. You want them to see and understand cultures separate from their own, and your travels will aid in this education.

Sagittarius as a Father

Sagittarian men take time to grow into fatherhood. Being saddled with so much responsibility may feel oppressive to them, but must learn to love it. Once the Sagittarius father embraces paternity, he will realize that this is the ultimate bond he has been looking for. He now has someone to look up to him, to learn from him, and to hang out with him.

Like Sagittarian mothers, Sagittarius dads want to be friends with their children and have issues with boundaries, but there is an extra angle; they want their children to be optimistic, energetic and enthusiastic about the same things they are (and to the same degree). Sagittarius fathers will focus a great deal of effort on helping their children become independent thinkers and doers. If their children don’t pick up on this quickly enough, it will become a source of unspoken strife. [Read the full article]

Sagittarius as a Mother

A Sagittarius mother wants to be a good friend to her children. She wants to share her love of learning, travel, and social skills. This is a double-edged sword. On the one hand, her children may become very well-rounded individuals if they are a good match. If not, they may shut down completely. The first thing a Sagittarius mom will teach her child is to have an inquisitive nature about the world.

Instead of lecturing or imposing arbitrary rules, Sagittarius mothers will begin by asking their children questions that build upon a point. On the downside, organization is not your strong suit, and children do need boundaries and routines. In fact, sometimes, Sagittarian mothers get so caught up in their social lives that their children feel like not enough time is left for them. Parenting is a balancing act, as Sagittarius will find out. [Read the full article]

Sagittarius as a Child: Boy and Girl Traits

Almost from birth, Sagittarius children draw others to them, not by force of will or by a need to grab the spotlight, but through sheer cheerfulness. Everyone, including children, like to be treated as equals, and they want to feel happy. It is difficult to find a Sagittarius child sad for very long. They will always see a bright side. These little bundles of energy require constant stimulation, or they will become impatient and cranky.


Once a Sagittarius child has made up his or her mind about something, this free spirit will go his or her way. They don’t like to follow rules that they don’t agree with or understand. Lastly, they need to learn to use a filter for their comments early in life. It isn’t that Sagittarius kids are mean-spirited – that just isn’t possible – but they will point out things that most people would not for fear of hurt feelings. Lastly, they will never stop searching for what they find most important in life; wisdom and truth. [Read the full article]

Sagittarius Fitness Horoscope

Sagittarius zodiac sign loves to be active and doing things with a purpose. For this reason, doing competitive sports makes a great deal of sense for you. Things like tag football, soccer, tennis or golf get you together with friends outside. Both benefits are right for you. If you would instead not compete, try power walking, horseback riding, cycling, or white water rafting with friends. While these things are fun, some are not part of a regular regime.

For regular workouts, try to work out a schedule with friends who can remind you of days and times (since remembering non-business appointments is not your forte). Do things you find fun, or you won’t follow through. As for your diet, it is easier to go for something quick and easy (and already prepared for fast food). Sagittarius, spend a little time on the weekend planning your meals for the week. Spend a bit extra and buy items already cleaned and chopped if it means you will put them together and make healthier dishes. [Read the full article]

Sagittarius Career Horoscope

It is no mystery that Sagittarius horoscope sign love to have fun, to make themselves and others feel good, and to have a lively work environment. In fact, it is rare that an associate doesn’t come away from a Sagittarius people’s desk in a better mood. Their fascination with fairness makes them ethical and impartial bosses or coworkers.

Sagittarius star sign are an excellent fit for any people-oriented careers such as sales, politics, marketing, non-profits, or even entertainment like sports. Another option has to do with their love of travel. Options like travel guides, travel writers, or international business people could be great fun. The only thing they don’t like is being told what to do and how to do it. For this reason, Sagittarius will not last long as a “worker bee.” [Read the full article]

Sagittarius Money Horoscope

Sagittarius astrology sign have the luckiest relationship with the money of all the signs of the zodiac. They boldly head out into the world to make money, and they spend it just as quickly. Also, they do not pay money for themselves only; they are known to give or loan money to those in need, too. Sagittarians do not give into fear about spending money, for they just “know” it will be replenished. This is not pure blind faith; they handle their finances quite well, making deals and investing wisely. [Read the full article]

Sagittarius Fashion Tips

Sagittarius zodiac sign is more interested in getting out the door and on with the day than spending too much time on fussing with their look. In fact, some are guilty of falling into a rut with a favorite hairstyle that they will wear for many years. The same can be said for their clothing. Shoes are meant to be comfortable and long-lasting.


Some Sagittarians like to play with cool colors while most like to stay with neutral beiges and pastels. The more adventuresome the Sagittarius, the more likely they are to take a chance with their fashion. While some stick to classic, tailored cuts, others pick up on looks from the exotic locations they have visited. Sometimes it depends on the age of the person.

Sagittarius Travel Tips

Sagittarius zodiac sign is the sign born for travel and adventure. They love to learn about new, exotic places. They love the traveling process, outdoor spaces, and mental stimulation. If you choose to have a traveling partner, they need to be as fit and continuously on-the-move like you are, or it just won’t work. Unusual locations such as New Zealand, Tibet, Argentina, or even Morocco appeal to your exploratory nature.

Sagittarius may also choose to stay closer to home and have some fun on a dude ranch in the American West just to try your hand at horse riding (if you haven’t already). If you love the outdoors but don’t want to spend the money to travel across the globe, places like Alaska, Grand Canyon, or Zion Canyon may satisfy your need to see nature on a grand scale.

Famous Sagittarius Personalities

  • Brad Pitt
  • Ian Somerhalder
  • Vanessa Hudgens
  • Jake Gyllenhaal
  • Scarlett Johannson
  • Trey Songz
  • Sia
  • Taylor Swift
  • Nicki Minaj
  • Miley Cyrus
  • Rita Ora
  • Britney Spears
  • Christina Aguilera
  • Jay-Z
  • Frank Sinatra
  • Sammy Davis Jr.
  • Jamie Foxx
  • Billy the Kid
  • Winston Churchill
  • Joseph Stalin
  • Martin Van Buren
  • Zachary Taylor
  • Franklin Pierce
  • Emily Dickinson
  • Mark Twain
  • Chrissy Teigen
  • Gianni Versace
  • Manolo Blahnik

What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Loading…

0

Comments

0 comments

Scorpio Zodiac Sign

Scorpio Zodiac Sign: Traits, Characteristics, Compatibility and Horoscope

Capricorn Zodiac Sign

Capricorn Zodiac Sign: Traits, Characteristics, Compatibility and Horoscope