علامات الأبراج الصينية - 12 حيوان

فأر | Ox | نمر | أرنب

تنين | ثعبان | خيل | خروف

قرد | ديك | كلب | خنزير

تاريخ علامات الأبراج الصينية

علامات الأبراج الصينية ظهرت لأول مرة في أوائل القرن الخامس قبل الميلاد خلال فترة Zhan Guo. بعض علم التنجيم الصينية كان الخبراء مهتمين فقط بتواريخ الميلاد ، بينما نظر آخرون أيضًا إلى مواقع الكواكب والنجوم لعمل العرافة.

اقرأ أيضا: تعرف على علم التنجيم الصيني

اليوم ، يستخدمون التقويم القمري الصيني (بناءً على مدار القمر) لتوقعاتهم وتخصيصات الإشارات. أولئك الذين ولدوا في يناير أو فبراير مائعون إلى حد ما فيما يتعلق بعلامة زودياك التي ينتمون إليها. هذا لأن ملف السنة الصينية الجديدة يختلف قليلاً من سنة إلى أخرى ، وتتغير علامات الأبراج الصينية من سنة إلى أخرى ، وليس من شهر لآخر ، كما في الأبراج الغربية.

اقرأ أيضا: توافق الحب الصيني

الأبراج الصينية: الأساطير

حلت الحكايات الشعبية مكان التاريخ الفعلي لشرح أصول الأبراج الصينية. يقول البعض إنه كان بوذا ، بينما يزعم البعض الآخر أنه كان الإمبراطور اليشم (الإله الأول والأساسي الذي دعا الحيوانات إلى حفل عيد ميلاده ، ولكن ظهر اثنا عشر فقط). هذه هي الطريقة التي تم بها اختيار الحيوانات لدائرة الأبراج. يوضح وصف مطول أن هذه الحيوانات تمت دعوتها المشاركة في السباق.

اقرأ أيضا: الأبراج الصينية

سيتم تكريم أول اثني عشر فائزًا بمكان في دائرة الأبراج. مكانهم في خط النهاية من شأنه أن يحسم ترتيبهم في الأبراج الصينية. تتضمن بعض أنواع هذه القصة شخصية القطط التي خدعها الجرذ ، الذي يُفترض أنه صديقه. لم يوقظه الفأر من غفوته ، ولم تفز القطة بمكان في دائرة الأبراج. الحيوانات الـ 12 التي هي من علامات الأبراج الصينية هي كما يلي:

علامات الأبراج الصينية الـ 12

1. فأر زودياك

سنة ميلاد الجرذ: 1900 ، 1912 ، 1924 ، 1936 ، 1948 ، 1960 ، 1972 ، 1984 ، 1996 ، 2008 ، 2020

فأر الأبراج الصينية ذكي ، ماهر ، وقبل كل شيء ، طموح. بينما يعرفون كيفية التواصل الاجتماعي واستخدام هذه المهارة للسيطرة على الآخرين ، فإنهم يحافظون على سر حياتهم الداخلية. الثقة أمر صعب بالنسبة للفأر. عندما يتعلق الأمر بالعمل ، فإن أي شيء يمكنهم إنجازه بأقل جهد يبذلونه هو ذروة ذكاءهم. الجرذ ثابت العنصر هو الماء.

أفضل تطابقات التوافق الصينية للجرذ هي التنين ، الثور ، القرد.

اقرأ أيضا: توقعات الأبراج الصينية لعام 2021

2. ثور زودياك

سنة ميلاد الثور: 1901 ، 1913 ، 1925 ، 1937 ، 1949 ، 1961 ، 1973 ، 1985 ، 1997 ، 2009 ، 2021

علم التنجيم الصيني الثور هو مجتهد ، وطويل المعاناة ، والتقليدية. الجانب الذي يراه معظم الناس هادئ للغاية ومطمئن. لا يتظاهر الثور بأنه شيء ليس كذلك. ومع ذلك ، يوجد تحت الأمواج الهادئة حالة مزاجية يمكن أن تكون مدمرة للغاية عند الانطلاق. ليس من الجيد أبدًا مضايقة الثور أو تعذيبه ، لأنك ستندم عليه. الثور ثابت العنصر هو الأرض.

أفضل مباريات التوافق الرومانسية للثور هي الجرذ ، الديك ، الأفعى.

3. زودياك النمر

سنة ولادة النمر: 1902 ، 1914 ، 1926 ، 1938 ، 1950 ، 1962 ، 1974 ، 1986 ، 1998 ، 2010 ، 2022

علامات النمر الصيني هم قادة بالفطرة ليس لديهم لمسة لطيفة. إنهم متسلطون ومتحمسون بشأن أهدافهم. الميزة الأكثر وضوحًا حول النمور هي أنهم لن يوقفوا مساعيهم الدؤوبة حتى يرضوا عن النتائج. الحرية في أن يفعلوا وأن يكونوا على ما هم عليه أمر ضروري لإحساس النمر بالرفاهية. عنصر النمر الثابت هو الخشب.

الأفضل الابراج الصينية مباريات التوافق لـ Tiger هي الكلب ، الحصان ، التنين.

الاعلان
الاعلان

4. أرنب زودياك

سنة ميلاد الأرنب: 1903، 1915، 1927، 1939، 1951، 1963، 1975، 1987، 1999، 2011، 2023

علامة الأرنب الصينية أنيق ورائع و لطيف تجاه الجميع تلتقي. هذه العلامة الودودة للغاية تجعلهم دبلوماسيين ممتازين في أي موقف تقريبًا. تنجذب الأرانب إلى الجمال والسلام ، ويبذلون جهودًا كبيرة ليحيطوا أنفسهم بهذا. قد ينغمسوا في أنفسهم أكثر من اللازم مع أرقى الأشياء في الحياة. العنصر الثابت للأرنب هو الخشب.

أفضل مباريات توافق الحب الصيني للأرنب هي خنزير ، تنين ، خروف.

5. التنين زودياك

سنة ميلاد التنين: 1904، 1916، 1928، 1940، 1952، 1964، 1976، 1988، 2000، 2012، 2024

التنين البروج الصيني هي أكثر العلامات حظًا وفقًا للتقاليد الصينية. التنانين مستقلة ومدفوعة ومجازفة. في الواقع ، بعض الناس يتشدقون في الأشياء. التنين يرمون أنفسهم دون خوف. في معظم الأحيان ، يخرجون معجزة ، لكنهم يبدون ثقة مفرطة بعض الشيء ويتعرضون للحرق مرة واحدة كل فترة. حتى مع ذلك ، لا يبقون طويلاً. عنصر Dragon الثابت هو الخشب ، وأفضل تطابق رومانسي متوافق مع Dragon هو فأر, خنزير، أو أرنب.

6. ثعبان زودياك

عام ميلاد الثعبان: 1905، 1917، 1929، 1941، 1953، 1965، 1977، 1989، 2001، 2013، 2025

الأبراج الصينية علامات الأفعى . يكتنفها الغموض. من ناحية ، فهي ثاقبة وجذابة ، من ناحية أخرى. فهي شديدة التوتر وسامة عند الغضب. الثعبان مخصص للأشياء العظيمة ؛ يبدو أنه يعرف ذلك في أعماقه. تجمع الطبيعة الساحرة لهذه العلامة عددًا لا بأس به من الأشخاص المستعدين للمساعدة في كل ما يراه الأفعى على فعله. فقط لا تتوقع أن يغفر الأفعى أبدًا انتهاكًا كبيرًا. عنصر الثعبان الثابت هو النار.

أفضل مباريات التوافق الرومانسية للعبة Snake هي الديك ، الثور.

7. برج الحصان

سنة ولادة الحصان: 1906، 1918، 1930، 1942، 1954، 1966، 1978، 1990، 2002، 2014، 2026

علامة زودياك الصينية الحصان هو مخلوق اجتماعي مبتهج ودائم الحركة. تعدد المهام هو الاسم الأوسط للحصان ، والمخاطرة تجعل الحصان يشعر بأنه على قيد الحياة. قد لا يدرك الآخرون ذلك ، لكن الحصان ثاقب البصيرة ، والمخاطر التي يتحملها محسوبة. لأن هذا الفهم لا يعبر عنه. في بعض الأحيان قد يخسر الأصدقاء الذين يجيد الحصان تكوينهم في هذه العملية. العنصر الثابت للحصان هو النار.

أفضل تطابق توافق الأبراج الصينية مع الحصان هي الكلب ، النمر ، الأغنام.

8. زودياك الأغنام

سنة ولادتها الأغنام: 1907، 1919، 1931، 1943، 1955، 1967، 1979، 1991، 2003، 2015، 2027

علامة الأغنام الصينية is طيب القلب والخير، تقريبا لخطأ. قد يشعر البعض بالاختناق بسبب حاجة هذه العلامة إلى الأم. في الوقت نفسه ، تشعر الماعز بالقلق حيال كل شيء تقريبًا وتحتاج إلى نفس القدر من الرعاية المحبة التي تقدمها. أيضا ، الماعز يحب الأشياء الجميلة وقد يبالغ في الترف. عنصر الكبش الثابت هو الأرض.

أفضل مباريات التوافق الرومانسية للأغنام هي خنزير ، أرنب ، حصان.

9. قرد زودياك

سنة ولادة القرد: 1908، 1920، 1932، 1944، 1956، 1968، 1980، 1992، 2004، 2016، 2028

الخبيث علامة القرد يخطط دائمًا للشيء الكبير التالي لتحقيق أهدافه. ظاهريًا ، سيتصرف القرد مثل أفضل صديق لك ، وربما يكون كذلك ، لكن احذر. قم بتوجيه طرقه الماكرة للخير ، وأنت في بعض المرح. العنصر الثابت للقرد هو المعدن.

أفضل مباريات توافق علم التنجيم الصيني للقرد هي فأر ، قرد ، تنين.

10. الديك زودياك

سنة ميلاد الديك: 1909,1921، 1933، 1945، 1957، 1969، 1981، 1993، 2005، 2017، 2029

الديك البروج الصيني يعرف بالضبط كم هو ذكي وحسن المظهر ، وليس لديه مشكلة في التأكد من أن الجميع يعرف ذلك أيضًا. الديوك تحب أن تكون مركز الانتباه، ولا يهمهم كيف يفعلون ذلك اكتساب هذا الاهتمام. هذا هو السبب الذي يجعل الناس لديهم مشاعر قوية تجاههم ، بطريقة أو بأخرى. إذا اعتبرك الديك أحد أصدقائه الجيدين ، فسيكون مخلصًا ومفيدًا ويتمتع بقدر كبير من المرح. عنصر الديك الثابت هو معدن.

أفضل مباريات التوافق الرومانسية لـ Rooster هي ثعبان وثور.

11. كلب زودياك

عام ميلاد الكلب: 1910 ، 1922 ، 1934 ، 1946 ، 1958 ، 1970 ، 1982 ، 1994 ، 2006 ، 2018 ، 2030

الكلب الصيني هي واحدة من أكثر علامات الأبراج عطاء. رمز هذه العلامة يناسب تمامًا. في الداخل ، لديهم طبيعة مشبوهة ويذمرون في التهديدات المتصورة ، لكن لمن هم تحت حمايتهم ، سوف يقدمون كل ما لديهم. الهيبة والثروة الشخصية ليست على رأس قائمة أولوياتهم ، ولكن خدمة الآخرين هي. عنصر الكلب الثابت هو الأرض.

أفضل مباريات التوافق الرومانسية للكلب هي الحصان ، النمر ، الخنزير.

12. خنزير زودياك

سنة ولادة الخنزير: 1911، 1923، 1935، 1947، 1959، 1971، 1983، 1995، 2007، 2019، 2031

الخنازير الصينية هم أحباء كل الآيات. هؤلاء الحالمون هم أناس كرماء ورؤوف ولطيفون سيبذلون قصارى جهدهم لحل النزاع للحفاظ على السلام. إنهم يحبون التواجد مع الناس والاستمتاع بأشياء لطيفة مثل الطعام والشراب والموسيقى. على عكس بعض العلامات ، لا يحب الخنزير الاحتفاظ بثروته الجيدة لأنفسهم ، لأنهم محسنون تمامًا. العنصر الثابت للخنزير هو الماء.

أفضل المطابقات الرومانسية التوافق للخنزير هي خروف ، أرنب ، خنزير.

ترينات زودياك الصينية

هناك أربعة ترينات تتكون من ثلاث علامات لكل منهما. يشترك كل من Trines في خصائص مشتركة ويميل إلى التوافق جيدًا. ليس من المستغرب أن تظهر علامات الأبراج الصينية داخل نطاق أ ثلاثي غالبًا ما يتم سردها كـ مباريات رومانسية جيدة:

أول ترين

فأر, تنين, قرد. هذه العلامات الصينية آمرة وعاطفية ومندفعة. إنهم أذكياء ، وحسن الكلام ، وحازمون ، ومبدعون. لكن من المعروف أيضًا أنهم غيورون ومغرورون ومتلاعبون.

الثانية ترين

Ox, ثعبان, ديك. علامات الأبراج الصينية هذه عنيدة وثابتة وصعبة. يقال إنهم أذكياء ومنضبطون وعاملين مجتهدين. لكن يمكن أن يكونوا أيضًا متغطرسين ، ومتعصبين ، وتافهين.

الثالث Trine

نمر, خيل, كلب. علامات التنجيم الصينية هذه عاطفية ومندفعة ومنفتحة. يقال إنهم يعتمدون على أنفسهم ، ومغامرين ، وملهمين. لكنها يمكن أن تكون أيضًا عنيدة وقمعية ومقاتلة.

الرابع ترين

أرنب, خروف, خنزير. علامات الأبراج الصينية هذه هي مقدمات رعاية سلبية ومحبة. إنها ساحرة ، لبقة ، ورومانسية. ولكن يمكن أيضًا أن يكونوا متشككين في أنفسهم وعلامة سهلة للفنانين المحتالين.

الأبراج الصينية: ساعات الميلاد

علم التنجيم الصينية تم إعداد النظام بشكل مختلف ، ولكن لكي يفهمه الغربيون ، يتم تخصيص علامة زودياك صينية كل ساعتين. بهذه الطريقة ، يتم تمثيل جميع العلامات الاثنتي عشرة في يوم تقويمي واحد. تؤثر كل علامة على الوقت من يوم عيد ميلاد ذلك الشخص. على سبيل المثال ، قد يولد الشخص قردًا ، لكنها ولدت في الساعة 1:15 (13:15) بعد الظهر. يعتبر الخروف من هذا الشخص "ساعة"أو"سيكريت"، وهو مفهوم لا يختلف كثيرًا عن"تصاعدي"تسجيل الدخول إلى الأبراج الغربية.

1. ساعات الفئران (23:00 إلى 1:00)

هذا الحيوان "السري" يجعل الشخص أكثر ودية ، وأفضل بالمال ، وأكثر تحكمًا في النفس ، وضبطًا. علامات ذلك يستفيد أكثر من هذا هم أرنب, خيل, قردو خنزير.

2. ساعات الثور (1:00 إلى 3:00)

هذا الحيوان "السري" يجعل الشخص أكثر عنادًا ويمكن الاعتماد عليه واجتهاد. علامات الأبراج التي تستفيد أكثر من ذلك هي نمر, أرنبو خروف.

3. ساعات النمر (3:00 إلى 5:00)

هذا الحيوان "السري" يجعل الشخص أكثر شراسة وتهورًا وإحسانًا. علامات التنجيم التي تستفيد أكثر من هذا هي Ox, ثعبان، أو خيل.

4. ساعات الأرانب (5:00 إلى 7:00)

هذا الحيوان "السري" يجعل الشخص ساحرًا ومُرضيًا ، بينما قد يكون أيضًا أكثر حذراً في التعامل مع الآخرين. علامات الأبراج التي تستفيد أكثر من ذلك هي فأر, قردو ديك.

5. ساعات التنين (7:00 إلى 9:00)

هذا الحيوان الصيني "السري" يجعل الشخص أكثر حسماً ، نشيط وسريع الانفعال. العلامات التي تستفيد أكثر من هذا هي أرنب, ماعزو كلب.

6. ساعات الأفعى (9:00 حتي 11:00)

هذا الحيوان "السري" يصنع الإنسان أكثر بصيرة، عميقة ، وحذرة من الآخرين. علامات الأبراج الصينية التي تستفيد أكثر من ذلك هي أرنب, خروفو خنزير.

7. ساعات ركوب الخيل (11:00 حتي 13:00)

يجعل هذا الحيوان "السري" الشخص أكثر نشاطًا وجرأة وجرأة. العلامات التي تستفيد أكثر من هذا هي ثعبان, كلبو خنزير.

8. ساعات الأغنام (13:00 إلى 15:00)

هذا الحيوان "السري" يجعل الإنسان أكثر مراعاة ورحيمًا وإبداعًا. العلامات التي تستفيد أكثر من هذا هي Ox, ثعبانو ديك.

9. ساعات القرود (15:00 إلى 17:00)

هذا الحيوان "السري" يجعل الشخص أكثر مرحًا ، مرن ومبتكر عندما تصبح الحياة صعبة. علامات التنجيم التي تستفيد أكثر من هذا هي فأر, Oxو ثعبان.

10. ساعات الديك (17:00 إلى 19:00)

يجعل هذا الحيوان "السري" الشخص أكثر تنسيقًا وكفاءة وكفاءة ، خاصةً عند تكليفه بمهام أساسية. العلامات التي تستفيد أكثر من هذا هي نمر, تنينو خيل.

11. ساعات عمل الكلاب (19:00 حتى 21:00)

هذا الحيوان "السري" يصنع الإنسان أكثر تسامحا وحيادية، ومعقول عند التعامل مع الناس والمواقف. العلامات التي تستفيد أكثر من هذا هي نمر, تنين, ثعبان.

اقرأ أيضا: الأبراج الصينية

12. ساعات الخنازير (من 21:00 إلى 23:00)

هذا الحيوان "السري" يجعل الشخص أكثر انزعاجًا وحلوًا وحيويًا مع الآخرين. العلامات التي تستفيد أكثر من هذا هي تنين, ثعبانو قرد.

اقرأ أيضا: توقعات الأبراج الصينية لعام 2022 السنوية

الفئران ابراج 2022

برج الثور 2022

برج النمر 2022

أرنب الأبراج 2022

برج التنين 2022

برج الثعبان 2022

حصان ابراج 2022

برج الأغنام 2022

برج القرد 2022

الديك ابراج 2022

الكلب ابراج 2022

برج الخنزير 2022

Chinese Zodiac Signs - 12 Animals

Rat | Ox | Tiger | Rabbit

Dragon | Snake | Horse | Sheep

Monkey | Rooster | Dog | Pig

 

History Of The Chinese Zodiac Signs

The Chinese zodiac signs first emerged in the in the early 5th century B.C. during the Zhan Guo period. Some Chinese astrology experts were only interested in birth dates, while others also looked to the positions of planets and stars to make divination.

Even today, they use the Chinese lunar calendar (based on the orbit of the moon) for their predictions and sign allocations. Those people who are born in January or February are somewhat fluid as to which zodiac sign they belong to. This is because the Chinese New Year is slightly different from year to year, and Chinese zodiac signs change from year to year, rather than month to month, as in the Western zodiac.


Chinese Zodiac: Mythology

Folktales took the place of actual history to explain the origins of the Chinese zodiac. Some say it was the Buddha, and others claim it was the Jade Emperor (the first and primary god who invited the animals to his birthday party, but only twelve appeared). This is how the animals were chosen for the zodiac. A lengthier description states that these animals were invited to participate in a race.

The first twelve winners would be honored by a place in the zodiac. Their order in the Chinese zodiac would be settled by their place in the finishing line. Some varieties of this story include a feline character who was deceived by the rat, who was supposedly his friend. The rat did not wake him up from his nap, and the cat did not win a place in the zodiac. The 12 animals that are of the Chinese zodiac signs are as follows:

The 12 Chinese Zodiac Signs

1. Rat Chinese Zodiac

Born year of the Rat: 1900, 1912, 1924, 1936, 1948, 1960, 1972, 1984, 1996, 2008, 2020

The Chinese zodiac Rat is smart, shrewd, and above all, ambitious. While they do know how to socialize, and they use this skill to control others, they keep their inner lives a closely-held secret. Trust is a difficult thing for the Rat. When it comes to work, anything they can accomplish through the least effort exerted is the height of their cleverness. The Rat’s fixed element is water.

The Best Chinese compatibility matches for the Rat are the Dragon, Ox, Monkey.

2. Ox Chinese Zodiac

Born year of the Ox: 1901, 1913, 1925, 1937, 1949, 1961, 1973, 1985, 1997, 2009, 2021

The Chinese astrology Ox is diligent, long-suffering, and conventional. The side that most people see is very placid and reassuring. The Ox does not pretend to be something he is not. However, underneath the calm waves sits a temper that when set off, can be quite destructive. It is never a good idea to tease or torment an Ox, for you will regret it. The Ox’s fixed element is earth.

The Best romantic compatibility matches for the Ox are the Rat, Rooster, Snake.

3. Tiger Chinese Zodiac

Born year of the Tiger: 1902, 1914, 1926, 1938, 1950, 1962, 1974, 1986, 1998, 2010, 2022

Chinese Tiger sign are natural leaders who do not have a gentle touch. They are domineering and zealous about their goals. The most noticeable trait about Tigers is that they will not stop their relentless pursuits until they are satisfied with the results. The freedom to do and be who they are is essential to a Tiger’s sense of well-being. The Tiger’s fixed element is wood.

The Best Chinese horoscope compatibility matches for the Tiger are the Dog, Horse, Dragon.


4. Rabbit Chinese Zodiac

Born year of the Rabbit: 1903, 1915, 1927, 1939, 1951, 1963, 1975, 1987, 1999, 2011, 2023

The Chinese Rabbit sign is elegant, genteel, and gentle toward everyone she meets. This very amiable sign makes them an excellent diplomat in nearly any situation. Rabbits are attracted to beauty and peace, and they go to great lengths to surround themselves with such. They may indulge themselves a bit too much with the finer things of life. The Rabbit’s fixed element is wood.

The Best Chinese love compatibility matches for the Rabbit are the Pig, Dragon, Sheep.

5. Dragon Chinese Zodiac

Born year of the Dragon: 1904, 1916, 1928, 1940, 1952, 1964, 1976, 1988, 2000, 2012, 2024

The Chinese zodiac Dragon is the luckiest of all the signs according to Chinese tradition. Dragons are autonomous, driven, and risk-takers. In fact, some people blanch at the things. Dragons throw themselves into without fear. Most of the time they pull out a miracle, but once in a great while, they are a little overconfident and get burned. Even then, they don’t stay down for long. The Dragon’s fixed element is wood, and the best romantic compatibility matches for the Dragon are the Rat, Pig, or Rabbit.

6. Snake Chinese Zodiac

Born year of the Snake: 1905, 1917, 1929, 1941, 1953, 1965, 1977, 1989, 2001, 2013, 2025

Chinese horoscope Snake sign are shrouded in mystery. On the one hand, they are insightful and compelling while on the other. They are high-strung and venomous when angered. The Snake is meant for great things; it seems that deep down, he knows that. The enchanting nature of this sign gathers quite a following of people willing to assist with whatever the Snake has set his mind to. Just don’t expect the Snake ever to forgive a significant transgression. The Snake’s fixed element is fire.

The Best romantic compatibility matches for the Snake are Rooster, Ox.


7. Horse Chinese Zodiac

Born year of the Horse: 1906, 1918, 1930, 1942, 1954, 1966, 1978, 1990, 2002, 2014, 2026

The Chinese zodiac sign Horse is a jubilant, social creature that is always in motion. Multitasking is the Horse’s middle name, and risk-taking makes the Horse feel alive. Others may not realize this, but the Horse is quite insightful, and the risks he takes are calculated. Because this understanding is not expressed. Sometimes the friends that the Horse is good at making may loose in the process. The Horse’s fixed element is fire.

The Best Chinese zodiac compatibility matches for the Horse are Dog, Tiger, Sheep.

8. Sheep Chinese Zodiac

Born year of the Sheep: 1907, 1919, 1931, 1943, 1955, 1967, 1979, 1991, 2003, 2015, 2027

The Chinese Sheep sign is warmhearted and benevolent, almost to a fault. Some may feel smothered by this sign’s need for a mother. At the same time, the Goat is anxious about nearly everything and needs as much tender loving care as she gives. Also, the Goat loves nice things and may give overdo it on the luxury. The Ram’s fixed element is earth.

The Best romantic compatibility matches for the Sheep are Pig, Rabbit, Horse.

9. Monkey Chinese Zodiac

Born year of the Monkey: 1908, 1920, 1932, 1944, 1956, 1968, 1980, 1992, 2004, 2016, 2028

The sly Monkey sign is always scheming the next big thing to achieve his goals. On the surface, the Monkey will act like your best friend, and perhaps he is, but beware. Channel his wily ways for good, and you are in for some fun. The Monkey’s fixed element is metal.

The best Chinese astrology compatibility matches for the Monkey is Rat, Monkey, Dragon.

10. Rooster Chinese Zodiac

Born year of the Rooster: 1909,1921, 1933, 1945, 1957, 1969, 1981, 1993, 2005, 2017, 2029

The Chinese zodiac Rooster knows exactly how smart and good looking he is, and he has no issue with making sure everyone else knows this, too. Roosters love to be the center of attention, and they don’t care how they gain that attention. That is the reason why people have strong feelings about them, one way or another. If a Rooster counts you as one of his good friends, he will be loyal, helpful, and a great deal of fun. The Rooster’s fixed element is metal.

The best romantic compatibility matches for the Rooster are Snake and Ox.


11. Dog Chinese Zodiac

Born year of the Dog: 1910, 1922, 1934, 1946, 1958, 1970, 1982, 1994, 2006, 2018, 2030

The Chinese Dog one of the most giving of the zodiac signs. The symbol of this sign fits quite well. Inside, they have suspicious natures and growl at perceived threats, but to those under their protection, they will give their all. Prestige and personal wealth are not at the top of their priority lists, but serving others is. The Dog’s fixed element is earth.

The Best romantic compatibility matches for the Dog are Horse, Tiger, Pig.

12. Pig Chinese Zodiac

Born year of the Pig: 1911, 1923, 1935, 1947, 1959, 1971, 1983, 1995, 2007, 2019, 2031

The Chinese Pigs are the sweethearts of all the signs. These visionaries are gracious, compassionate, and gentle people who will do their utmost to solve conflict to keep the peace. They love to be with people, enjoying nice things such as good food, drink, and music. Unlike some signs, the Pig does not like to keep their good fortune to themselves, as they are quite the philanthropist. The Pig’s fixed element is water.

The best romantic compatibility matches for the Pig are Sheep, Rabbit, Pig.

Chinese Zodiac Trines

There are Four Trines made up of three signs each. Each of the Trines shares common characteristics and tend to get along quite well. Not surprisingly, the Chinese zodiac signs within a Trine are often listed as good romantic matches:

First Trine

Rat, Dragon, Monkey. These Chinese signs are commanding, passionate, and impulsive. They are intelligent, well-spoken, assertive, and creative. But they are also known to be jealous, pompous, and manipulative.

Second Trine

Ox, Snake, Rooster. These Chinese horoscope signs are stubborn, steadfast, and fastidious. They are said to be shrewd, disciplined, and hard workers. But they can also be haughty, sanctimonious, and petty.


Third Trine

Tiger, Horse, Dog. These Chinese astrology signs are passionate, impulsive, and extroverts. They are said to be self-reliant, enterprising, and inspiring. But they can also be obstinate, oppressive, and combative.

Fourth Trine

Rabbit, Sheep, Pig. These Chinese zodiac signs are passive, loving, caregivers. They are charming, tactful, and romantic. But they can also be self-doubting and an easy mark for con artists.

Chinese Zodiac: Hours of Birth

The Chinese astrology system is set up differently, but for Westerners to understand, a Chinese zodiac sign is assigned every two hours. That way, all twelve signs are represented in a single calendar day. Each sign influences that time of day of that person’s birthday. For example, a person may be born a Monkey, but she was born at 1:15 (13:15) in the afternoon. The Sheep is considered that person’s “Hour” or “Secret” animal which is not that different in concept from the “Ascendant” sign in the Western zodiac.

1. Rat Hours (23:00 to 1:00)

This “secret” animal makes the person friendlier, better with money, more self-controlled, and restrained. The signs that benefit the most from this are the Rabbit, Horse, Monkey, and Pig.

2. Ox Hours (1:00 to 3:00)

This “secret” animal makes the person more tenacious, dependable, and diligent. The horoscope signs that benefit the most from this are the Tiger, Rabbit, and Sheep.

3. Tiger Hours (3:00 to 5:00)

This “secret” animal makes the person fiercer, more impetuous, and benevolent. The astrology signs that benefit the most from this are the Ox, Snake, or Horse.

4. Rabbit Hours (5:00 to 7:00)

This “secret” animal makes the person charming and conciliatory, while they may also be more cautious about dealing with others. The zodiac signs that benefit the most from this are Rat, Monkey, and Rooster.

5. Dragon Hours (7:00 to 9:00)

This “secret” Chinese animal makes the person more decisive, energetic, and excitable. The signs that benefit the most from this are the Rabbit, Goat, and Dog.

6. Snake Hours (9:00 to 11:00)

This “secret” animal makes the person more visionary, visceral and wary of others. The Chinese zodiac signs that benefit the most from this are the Rabbit, Sheep, and Pig.

7. Horse Hours (11:00 to 13:00)

This “secret” animal makes the person more energetic, daring, and intrepid. The signs that benefit the most from this are the Snake, Dog, and Pig.


8. Sheep Hours (13:00 to 15:00)

This “secret” animal makes the person more considerate, merciful, and imaginative. The signs that benefit the most from this are the Ox, Snake, and Rooster.

9. Monkey Hours (15:00 to 17:00)

This “secret” animal makes the person more playful, resilient, and inventive when life gets difficult. The astrology signs that benefit the most from this are the Rat, Ox, and Snake.

10. Rooster Hours (17:00 to 19:00)

This “secret” animal makes the person more coordinated, efficient, and competent, especially when given essential tasks. The signs that benefit the most from this are the Tiger, Dragon, and Horse.

11. Dog Hours (19:00 to 21:00)

This “secret” animal makes the person more tolerant, impartial, and reasonable when dealing with people and situations. The signs that benefit the most from this are the Tiger, Dragon, Snake.

12. Pig Hours (21:00 to 23:00)

This “secret” animal makes the person even-tempered, sweet, and generous with others. The signs that benefit the most from this are the Dragon, Snake, and Monkey.

Read Also:

Chinese Horoscope 2020 Forecasts

  1. Rat Horoscope 2020
  2. Ox Horoscope 2020
  3. Tiger Horoscope 2020
  4. Rabbit Horoscope 2020
  5. Dragon Horoscope 2020
  6. Snake Horoscope 2020
  7. Horse Horoscope 2020
  8. Sheep Horoscope 2020
  9. Monkey Horoscope 2020
  10. Rooster Horoscope 2020
  11. Dog Horoscope 2020 
  12. Pig Horoscope 2020