in

قاموس الأحلام ب: تفسير الأحلام للرموز التي تبدأ بـ B - 7

يبدأ تحليل الحلم للكلمات بالحرف B

يبدأ قاموس الأحلام للكلمات بالحرف B - 7

معنى الأحلام: الكلمات التي تبدأ بحرف B

ب الصفحة 1 | ب الصفحة 2 | ب الصفحة 3 

ب الصفحة 4 | ب الصفحة 5 | ب الصفحة 6 

ب الصفحة 7 | ب الصفحة 8 | ب الصفحة 9 

ب الصفحة 10 | ب الصفحة 11 | ب الصفحة 12 

ب الصفحة 13 | ب الصفحة 14 | ب الصفحة 15 

ب الصفحة 16 | ب الصفحة 17

جهاز إخطار - سماع صافرة في المنام

سماع أو وجود صافرة في a عروض الأحلام أنك بحاجة إلى تذكر شيء ما.

قد يعني هذا الحلم أيضًا أنك تحاول الاتصال بشخص ما ولم يلاحظه أحد ، أو أن شخصًا ما كان يحاول لفت انتباهك ولم تلاحظ ذلك. يظهر هذا الحلم أنك بحاجة إلى ذلك بناء مهارات الاتصال الخاصة بك إذا كنت تعتقد أن هذا هو معنى الحلم الصحيح لهذا المصطلح.

بيرة

إن الحلم بشرب الجعة في الحانة يدل على أنك قد تكون قلقًا من أن الآخرين سيتغلبون عليك. قد ترغب في تعزيز سمعتك الاجتماعية والتجارية وبناءها ، ولكن قد تقلق من أن الآخرين لن يسمحوا لك بالقيام بذلك. هذا الحلم مهم إذا كان هناك أشخاص آخرون في الحانة تعرفهم في حياتك اليقظة.

إذا كان حلمك خالي من القلق ، فهذا يمكن أن يظهر أنك كذلك المحتوى مع حياتك. في مثل هذه الأحلام ، فإن جو الحلم وعواطفك في الحلم تقريبًا لها علاقة بالمعنى الرمزي أكثر من المصطلح. ستساهم مشاعرك الشخصية حول الكحول أيضًا في معنى مصطلح الحلم هذا.

يرى الكحول ، بار ، or نادل لمزيد من رمزية الحلم.

الاعلان
الاعلان

بونغ البيرة

يُظهر الشرب من بيرة بونغ في أحلامك أنك تريد إزالة نفسك من بعض جوانب حياتك. قد يكون هناك شيء مرهق التي تريد الهروب منها. أنت تريد مسؤوليات أقل ، لكن قد لا تعرف كيف تفعل ذلك. من المحتمل أنك تعبر عن هذه المشاعر بطريقة من غير المحتمل أن تساعد في تغيير وضعك.

يمكن أن يظهر هذا الحلم أيضًا أنك تحب الاحتفال. يمكن أن يظهر هذا رغبتك في الخروج من المنزل والتسكع مع بعض الأصدقاء وتناول بعض المشروبات. من المحتمل أن تكون مشاعرك حول الكحول هي التي تحدد معنى مصطلح الحلم هذا.

يرى كحول و جعة* لمزيد من تفسير الأحلام.

بونغ البيرة

لعب بونغ بونغ في حلمك يمكن أن يظهر طبيعتك التنافسية. سيكون لمشاعرك تجاه الكحول أيضًا تأثير على معنى هذا الحلم. إذا كنت تحب الشرب ، فقد يظهر هذا أنك تريد قضاء وقت ممتع والالتقاء بأصدقائك. تريد أن تكون قادرًا على التعبير عن نفسك بأي طريقة ممكنة. لا تريد أن تتحمل القيود والمسؤوليات.

إذا كنت لا تحب الشرب ، فإن هذا الحلم يمكن أن يظهر أنك كنت تشعر بعدم المسؤولية مؤخرًا. تريد أن تبدأ في التصرف بشكل أكثر نضجًا وإعادة حياتك إلى ما كانت عليه في المعتاد. تريد أن تكون أكثر جدية وتنجز بعض الأعمال وتركز على أهدافك.

شمندر

عادة ما يُنظر إلى دقات الأكل في الحلم على أنها علامة جيدة. سواء كنت تزرع البنجر أو تحصده أو تأكله بمفردك أو مع الآخرين ، فإن البنجر يمثل نوعًا من الوفرة المستقبلية. قد تكون هذه الوفرة في الثروة أو الصداقة أو أي شيء آخر.

المرة الوحيدة التي يكون فيها هذا الحلم علامة سيئة ، بدلاً من كونه علامة جيدة ، هي عندما يبدو البنجر في حلمك أو يتذوقه سيئًا. ثم هذا الحلم يعني عكس الوصف أعلاه.

خنفساء

رؤية خنفساء

تظهر رؤية خنفساء في حلمك أن هناك بعض الانزعاج البسيط في حياتك. شخص ما أو شيء ما يثير أعصابك.

يمكن أن يظهر هذا الحلم أيضًا أنك تعمل عليه التفكير في مشكلة أو مشكلة أخرى ، لكنها أكثر أو أقل "على الموقد الخلفي" في الوقت الحالي. قد يحاول هذا الحلم إخبارك أن الوقت قد حان للتفكير في هذا الأمر بالكامل لفترة وإعطاء الفكرة الاهتمام الذي تستحقه.

قد تتنبأ رؤية خنفساء أيضًا بأنك أنت أو أي شخص من حولك على وشك أن يمرض. لا تقلق؛ تمثل الخنافس فقط الأمراض الصغيرة أو الإصابات - لا شيء خطير.

في بعض الأحيان ، تكون الخنافس والحشرات بشكل عام علامة على الخصوبة. يمكن أن يمثل هذا الحلم مشاعرك حول الحمل أو تكوين أسرة. يؤثر مزاج الحالم في الحلم بشكل كبير على هذا التفسير.

قتل خنفساء

يعد قتل خنفساء في حلمك علامة جيدة بشكل عام. هذا يدل على أنك التخلص من الأشياء التي تسبب لك المشاكل في اليقظة. أنت تتجاهل الأشياء الصغيرة وتنتقل إلى إيلاء المزيد من الاهتمام للأشياء المهمة.

يرى حشرة * لمزيد من رمزية الحلم.

إفترض جدلا

الحلم بأنك تتوسل لشخص ما أو لشيء ما يمكن أن يظهر أنك غير راضٍ عن حياتك. هناك بعض جوانب حياتك التي ترغب بشدة في تغييرها ، لكن من المحتمل أنك لا تملك الوسائل لإجراء هذا التغيير.

يمكن أن يظهر هذا الحلم أيضًا أنك تقاوم المساعدة على الرغم من أنك بحاجة إلى مساعدة للتغيير. يمكن أن يُظهر هذا أنه على الرغم من أنك لا تريد ذلك ، فإن أفضل طريقة لإجراء تغيير في حياتك يمكن أن تظهر أنك بحاجة إلى طلب المساعدة.

شحاذ

إن رؤية المتسول في حلمك يظهر أنك لست كذلك إدارة وقتك أو أموالك جيد بما فيه الكفاية. يمكن أن يظهر هذا أنك قد تقلق بشأن ما سيحدث لك إذا لم تكن على المسار الصحيح مع أموالك. إن البحث عن طريقة لتحسين الميزانية قد يكون قادرًا على تسهيل حدوث هذه الأحلام.

يمكن للمتسول في حلمك ، بطريقة ما ، تجسيد المشاعر التي ترغب في إخفاءها عن الآخرين. قد تكون هذه الأفكار نوعًا من الخوف من الفشل أو شيء متعلق بذلك. يظهر هذا الحلم أنك غير سعيد مع نفسك والطريقة التي تعيش بها حياتك. تغيير حياتك للأفضل سيؤدي على الأرجح إلى إنهاء هذه الأحلام.

العطاء للمتسول

إن التبرع بالمال للمتسول يظهر أن هناك شيئًا ما عنك أو في وضعك الحالي لا تشعر بالراحة تجاهه أو أنك لا تحبه تمامًا ككل. أنت تريد تغيير وضعك الحالي ، لكن قد لا تمتلك الموارد اللازمة للقيام بذلك ، مثل المتسول الذي تحلم به.

تجنب المتسول

عادة ما يُنظر إلى تجنب المتسول ، أو عدم منحهم المال ، على أنه علامة سيئة. يمكن أن يعني هذا أي شيء من "الحالم قاسٍ وتافه" إلى "الحالم قلق جدًا على نفسه لدرجة أنه لا يمكنه إعطائه للآخرين." في كلتا الحالتين ، يوضح هذا الحلم أن الحالم يحتاج إلى تغيير شيء ما في حياته ليصبح أكثر سعادة.

تبدأ

الحلم بدء مشروع أو هدف في حلمك يظهر أنك كنت تماطل في مشروع في حياتك اليقظة. يظهر هذا الحلم أنك تضيع الوقت في اليقظة ، وهذا الحلم يحاول إخبارك بالتوقف عن فعل هذا فقط! يحاول عقلك إقناعك بالنهوض وتحقيق بعض أهدافك. إذا قمت بذلك ، فمن المؤكد أنك ستتمتع بحياة يقظة وحلم أفضل.

قطع الرأس / قطع الرأس

قطع الرأس

أظهر قطع رأسك في أحلامك أنك متوتر قدر الإمكان. أنت غارق تمامًا في الوقت الحالي ، ولا يبدو أن هناك أي طريقة لإصلاح المشكلة المطروحة أو تطوير أي حل. يُظهر الموت في هذا الحلم أن مخاوفك وقلقك قويان في هذا الوقت وأنك ستحتاج إلى التخلص منه لفترة من الوقت قبل أن تتحسن الأمور.

مشاهدة قطع الرأس

مشاهدة شخص ما يتم قطع رأسه يدل على أن شخصًا قريب منك يجب أن يتم قطعه بطريقة ما. قد يعني هذا أنك ستتوقف عن أن تكون صديقًا لهم ، ولكن هذا قد يتنبأ أيضًا بمرض أو مشكلة مماثلة. هذا الحلم يعني المزيد إذا كنت تعرف الشخص الذي يتم قطع رأسه.

يرى الموت / الموت * لمزيد من رمزية الحلم.

خلف

عندما يكون هناك شيء خلفك ، يمكن أن يشير ذلك إلى أنك تركت شيئًا وراءك في الماضي. نظرًا لأنك تحتاج إلى النظر إلى الوراء لترى ما وراءك ، فإن هذا الإجراء نفسه يرمز إلى الماضي. هناك شيء في ماضيك قد تكون سعيدًا بترككه هناك أو شيء تتمنى أن تتمكن من استعادته من الماضي.

شخص ما خلفك

إذا كان هناك شخص ما يسير أو يقف خلفك في المنام ، فيمكن أن يُظهر هذا أن شيئًا ما حدث في الماضي لم تخبر أحدًا به بعد ، أو أن شيئًا ما حدث في الماضي يثير قلقك ، ربما شيئًا لم تكن على علم به الوقت أو الذي لا تتذكره ، أن شخصًا ما لم يخبرك.

قد يعني هذا المعنى في الحلم أن هناك شخصًا تعرفه موجودًا لمساعدتك والنسخ الاحتياطي ، أو أنه يريد تركك في الماضي ، أو أنك تريد التوقف عن أن تكون صديقًا لهذا الشخص. الشخص في الحلم ومشاعرك وأنت في الحلم سيفعل ذلك تحديد الحلم الأكثر دقة تفسير هذا المصطلح.

للحصول على تفسير أعمق لهذه العلامة ، انظر أيضًا العودة (الاتجاه) *

Believe

إذا كان لديك حلم لا يصدقك فيه أحد ، ولا تكذب في الحلم ، فهذا يدل على أن مستويات ثقتك ليست عالية كما تريدها. من المحتمل أنك تتساءل عن أفكارك وأفعالك في حياة اليقظة ، مما قد يؤثر على أحلامك.

جرس

إن رؤية الجرس في أحلامك يمكن أن يرمز إلى الشعور الذي يبدو أنه "أعلى" من كل الآخرين في عقلك. يمكن أن يظهر هذا أنك بحاجة إلى الاهتمام بهذا الفكر أو الشعور إذا كنت تريد أن تكون أكثر سعادة. يمكن أن تظهر رؤية الجرس أيضًا أنك بحاجة إلى قضاء المزيد من الوقت للاسترخاء بدلاً من الاستجابة للأجراس المختلفة في حياتك التي يقظتها عندما تنطلق.

إن سماع صوت الجرس هو تنبؤ أو تحذير بشيء قادم. قد يكون هذا توقعًا لمرض. وهذا هو الخاص بك دعوة اللاوعي انتباهك إلى مشكلة ما ، من المحتمل أن تكون جسدية أكثر منها عاطفية.

جرس الهاتف

يمكن أن يظهر سماع جرس الهاتف في حلمك أن شخصًا ما يحاول لفت انتباهك. قد يعني هذا أنك بحاجة إلى إيلاء المزيد من الاهتمام للأشخاص من حولك حتى تتمكن من مساعدتهم أو إيلاء المزيد من الاهتمام لهم دون الحاجة إلى أن يُطلب منك ذلك. يمكن أن يظهر هذا أيضًا أن شيئًا ما يحتاج إلى انتباهك. قد يذكرك هذا أنك بحاجة إلى الاتصال بشخص ما أو الذهاب إلى البنك أو أي مهمة بسيطة من هذا القبيل.

الجرس

يمكن أن يُظهر سماع جرس الباب أن شيئًا جديدًا قد دخل إلى حياتك مؤخرًا أو أن شيئًا جديدًا سيأتي إلى حياتك قريبًا. قد يمثل هذا أيضًا رغبتك في تجربة أشياء جديدة أو أشخاص جدد. تريد شيئًا جديدًا في حياتك لإضفاء الإثارة عليها. قد يكون هذا أيضًا تحذيرًا من أن شيئًا سيئًا سيأتي إلى حياتك ، مثل مرض أو علاقة سيئة.

إذا سمعت جرس المنبه ، انظر إنذار*

البلادونة نبات (نبات الباذنجان القاتل)

إن رؤية البلادونا في حلمك تظهر أنك بحاجة إلى البدء في التفكير بشكل أكثر منطقية أثناء وجودك في العمل أو المدرسة إذا كنت تريد أن تنجح أو تفعل أفضل بشكل عام. قد تحتاج إلى التنافس مع الآخرين للحصول على ما تريد ، ولكن الأمر يستحق كل هذا العناء إذا فعلت ذلك.

يمكن أن يُظهر رمز الحلم هذا أيضًا أن الحالم سيكون لديه رغبة جديدة في الرومانسية. إذا كانا على علاقة بالفعل ، فقد يكون هذا هو الوقت المناسب لمحاولة إثارة الأشياء قليلاً. إذا لم يكونوا في علاقة بالفعل ، فقد يكون هذا هو الوقت المناسب للعثور على شريك.

إذا تعرضت للتسمم من قبل البلادونا ، فهذا يمكن أن يظهر أن المصائب ستأتي في طريقك. هذا هو الوقت المناسب للبقاء يقظين. عدم التفكير المنطقي سيؤدي إلى الفشل.

محل للأجراس

تظهر رؤية متجر في أحلامك أنك تحاول تجنب بعض المشاكل التي قد تواجهها أو مشكلة تتعامل معها في حياتك اليقظة. هذا يدل على أنك "تتخلص" من مشكلتك ، تمامًا مثل دفع عامل الأمتعة حول الأمتعة.

إذا كنت البيلوب

أن تكون صاحب الجرس في أحلامك يدل على أنك مشغول في تحمل مشاكل أو مشاكل الآخرين. قد تشعر وكأنك مثقل بهذا أو أن لديك الكثير من الوزن على كتفيك بسبب ذلك. قد يشير هذا الحلم إلى أنك بحاجة إلى التوقف عن الانزعاج من مشاكل الآخرين قبل التعامل مع مشكلتك وأن تصبح شخصًا أكثر سعادة بسبب ذلك.

أدناه

استخدام خوار في حلمك يدل على أنك كنت تعمل بجد في الآونة الأخيرة. أنت مصمم على تحقيق أهدافك. كنت تعمل بوتيرة ثابتة ، سواء في العمل أو في المدرسة أو مجرد مواكبة المهام اليومية في المنزل. يظهر هذا الحلم أيضًا أنه من غير المحتمل أن تبطئ أو تسقط عن هذا المسار في أي وقت قريب.

بيل الفلفل

رؤية أو أكل فلفل حلو في أحلامك له نفس المعنى. يمكن أن يظهر هذا أنه من غير المحتمل أن تتوقف عن شيء لمجرد أنه أصبح من الصعب القيام به. يمكنك الدفاع عن نفسك عندما تحتاج إلى ذلك ، ولن تتراجع عندما يتعلق الأمر بذلك شيء أنت متحمس له. أنت لست شخصًا يتخلى بسهولة عن أهدافه أو أحلامه. يعد الفلفل الحلو بشكل عام علامة جيدة ، حيث يظهر أنه يمكنك التغيير قليلاً من هذا ، لكنه سيكون تغييرًا للأفضل. لون الفلفل الحلو أيضًا له رأي في معنى هذا المصطلح في الحلم.

Green

يقترح الفلفل الأخضر أنك ما زلت تتدرب عندما يتعلق الأمر بجميع أهدافك ومشاريعك. أنت في خضم اللحظة ، أو المراحل الأولى من المشروع ، أو تعمل فقط على شيء أنت متحمس له. لا توجد علامة على التباطؤ إذا كان الفلفل في حلمك أخضر.

أحمر

يُظهر الفلفل الأحمر أنك تشعر بالضيق حيال كل ما تعمل عليه. قد يكون المشروع محبطًا بمرور الوقت. على الرغم من أنه من غير المحتمل أن تتخلى عن هذا المشروع ، فقد ترغب في أخذ استراحة صغيرة منه لاستعادة شغفك وطاقتك للمشروع.

Yellow

يظهر الفلفل الأصفر أنك لا تزال العمل الجاد على أهدافك. بطريقة ما ، كنت قادرًا على الحفاظ على مستويات الطاقة الخاصة بك طوال هذا المشروع. يوضح هذا الحلم أنك ستستمر في تنظيم نفسك جيدًا وستحصل على كل الطاقة التي تحتاجها لإكمال أو مواصلة العمل في هذا المشروع أو الهدف.

ما رأيك؟

6 النقاط
Upvote

in

Dream Dictionary B: Dream Interpretation of Symbols Starting with B – 7

Dream Analysis of words begin with Letter B

Dream Dictionary of words begin with Letter B - 7

Meaning of Dreams: Words beginning with B

B Page 1 | B Page 2 | B Page 3 

B Page 4 | B Page 5 | B Page 6 

B Page 7 | B Page 8 | B Page 9 

B Page 10 | B Page 11 | B Page 12 

B Page 13 | B Page 14 | B Page 15 

B Page 16 | B Page 17

Beeper – Hearing a beeper in a dream

Hearing or having a beeper in a dream shows that you need to remember something.

This dream could also mean that you are trying to get in touch with someone and they haven’t been noticing, or that someone has been trying to get your attention and you haven’t noticed. This dream shows that you need to work on building your communication skills if you think that this is the right dream meaning for this term.

Beer

To dream of drinking beer at a bar shows that you might be anxious that others are getting the better of you. You may want to advance and build your social and business reputation, but you may worry that others won’t allow you to do this. This dream is especially important if there are other people in the bar that you know in your waking life.

If your dream is worry free, then this can show that you are content with your life. In dreams like these, the atmosphere of the dream and your emotions in the dream almost have more to do with the symbolic meaning more than the term does. Your personal feelings about alcohol will also contribute to the meaning of this dream term.

See Alcohol, Bar, or Bartender for further dream symbolism.

Beer Bong

Drinking from a beer bong in your dreams shows that you want to remove yourself from some aspect of your life. There may be something stressful going on that you want to escape from. You want fewer responsibilities, but you may not know how to. You are likely expressing these feelings in a way that isn’t likely to help change your situation.

This dream can also show that you simply like to party. This can show that you want to get out of the house, hang out with some friends, and have some drinks. Your feelings about alcohol will likely be what determines the meaning of this dream term.

See Alcohol and Beer* for further dream interpretation.

Beer Pong

Playing beer pong in your dream can show your competitive nature. Your feelings about alcohol will also have an impact on what this dream means. If you like drinking, then this can show that you want to have a good time and get together with your friends. You want to be able to express yourself in whatever way that you can. You don’t want to be held down by restrictions and responsibilities.

If you do not like to drink, then this dream can show that you have been feeling irresponsible lately. You want to begin to act more mature and get your life back to where it normally is. You want to be more serious and get some work done and focus on your goals.

Beet

Eating beats in a dream is commonly seen as a good sign. Whether you are growing beets, harvesting them, eating them alone or with others, the beet represents a sort of future abundance. This abundance could be in wealth, friendship, or something else.

The only time this dream is a bad sign, instead of a good sign, is when the beets in your dream look or taste bad. Then this dream means quite the opposite of the above description.

Beetle

Seeing a Beetle

Seeing a beetle in your dream shows that there is some small annoyance in your life. Someone or something is getting or your nerves.

This dream can also show that you are working on thinking on a problem or another issue, but it is more or less “on the backburner” for now. This dream may be trying to tell you that it’s time to think about this in full for a while and giving the thought the attention that it deserves.

Seeing a beetle may also be a prediction that you or someone around you is about to become ill. Do not worry, beetles only represent small illnesses or injuries–nothing serious.

Sometimes beetles and insects, in general, are a sign for fertility. This dream can represent your feelings about becoming pregnant or starting a family. The dreamer’s mood in the dream greatly influences this interpretation.

Killing a Beetle

Killing a beetle in your dream is generally a good sign. This shows that you are getting rid of the things that cause you problems in your waking life. You are ignoring the little things and moving on to paying more attention to the important things.

See Insect* for further dream symbolism.

Beg

Dreaming that you are begging to someone or for something can show that you are unsatisfied with your life. There is some aspect of your life that you desperately want to change, but you likely do not have the means to make this change.

This dream could also show that even though you need help to change, that you are resistant to help. This can show that even though you don’t want to, the best way to make a change in your life can show that you need to ask for help.

Beggar

Seeing a beggar in your dream shows that you are not managing your time or money well enough. This can show that you may worry about what will happen to yourself if you do not get on track with your finances. Looking at a way to better budget yourself may be able to ease the occurrence of these dreams.

The beggar in your dream can, in a way, personify the feelings that you wish to hide from others. These thoughts may be a kind of fear or failure or something related to that. This dream shows that you are unhappy with yourself and the way that you are living your life. Changing your life for the better will likely put an end to these dreams.

Giving to the Beggar

To give money to the beggar shows that there is something about yourself or your current situation that you are uncomfortable with, or that you entirely dislike as a whole. You want to change your current situation, but you may not have the resources to do it, like the beggar in your dreams.

Avoiding the Beggar

To avoid the beggar, or to not give them money, is usually seen as a bad sign. This can mean anything from “The dreamer is unkind and petty” to “The dreamer is so worried about himself that they can’t give to others.” Either way, this dream shows that the dreamer needs to change something about their life to become happier.

Begin

Dreaming about beginning a project or a goal in your dream shows that you have been procrastinating on a project in your waking life. This dream shows that you are wasting time in your waking life, and this dream is trying to tell you to quit doing just this! Your mind is trying to convince you to get up and accomplish some of your goals. If you do this, then you are bound to have a better waking and dreaming life.

Beheaded/Beheading

Getting Beheaded

To get beheaded in your dreams show that you are stressed out as can be. You are entirely overwhelmed at the moment and there doesn’t seem like there is any way to fix the problem at hand or come up with any kind of solution. The death in this dream shows that your fears and anxiety is strong at this time and that you will need to ride it out for a while before things get better.

Watching a Beheading

To simply watch someone getting beheaded shows that someone near you is to be cut off in some way. This could mean that you will just stop being friends with them, but this could also predict an illness or similar problem. This dream means more if you know the person who is getting beheaded.

See Death/Dying* for further dream symbolism.

Behind

When something is behind you, this can represent that you have left something behind in the past. Since you need to look back to see what it behind you, this action itself symbolizes the past. There is something in your past that you might be glad that you left there, or something that you wish that you could get back from the past.

Someone is Behind You

If someone is walking or standing behind you in a dream, then this can show that something happened in the past that you have not told somebody yet, or that something in the past happened concerned you, perhaps something that you weren’t aware of at the time or that you do not remember, that someone is not telling you.

This dream meaning could mean that someone you know is either there to help you out and back up or, or that they want to leave you in the past, or that you want to stop being friends with this person. The person in the dream, as well as your feelings while you are in the dream, will be able to determine the most accurate dream interpretation for this term.

For a deeper dream interpretation of this sign, also see Back (Direction)*

Believe

If you have a dream where no one seems to believe you, and you are not lying in the dream, then this shows that your confidence levels aren’t as high as you might want them to be. You are likely questioning your thoughts and actions in your waking life, which could be what is affecting your dreams.

Bell

Seeing a bell in your dreams can symbolize a feeling that seems to be “louder” than all others in your mind. This can show that you need to attend to this thought or feeling if you want to be happier. Seeing a bell can also show that you need to take some more time to relax, instead responding to the various bells in your waking life whenever they go off.

Sound

To hear the sound of a bell is a prediction, or a warning, of something to come. This could be predicting an illness. This is your subconscious calling your attention to a problem, likely more physical than emotional.

Telephone Bell

Hearing a telephone bell in your dream can show that someone is trying to get your attention. This could mean that you need to pay more attention to the people around you so that you can help them, or pay more attention to them, without needing to be asked. This can also show that something needs your attention. This could be a reminder that you need to call someone, go to the bank or any simple task like that.

Doorbell

Hearing a doorbell can show that something new has recently come into your life, or that something new will be coming into your life in the near future. This could also represent your desire to try new things or new people. You want something new in your life to spice it up. This could also be a warning that something bad will be coming into your life, like an illness or bad relationship.

If you hear the bell of an alarm clock, see Alarm*

Belladonna (Deadly Nightshade Plant)

To see belladonna in you dream shows that you need to begin to think more logically while you are at work or school if you want to succeed or just do better in general. You may need to compete with others to get what you want, but if you do this, it will all be worth it.

This dream symbol can also show that the dreamer will have a new desire for romance. If they are already in a relationship, then this could be a good time to try to spice things up a bit. If they are not already in a relationship, then this might be a good time to try to find a partner.

If you are poisoned by belladonna, then this can show that misfortunes will come your way. This is a good time to stay vigilant. Not thinking logically will lead to failure.

Bellhop

To see a bellhop in your dreams shows that you are trying to avoid some sort of problem that you may be having or an issue that you are dealing with in your waking life. This shows that you are “pushing away” your problem, much like a bellhop pushes around luggage.

If you are the bellhop

To be the bellhop in your dreams shows that you are busy carrying around others people’s problems or issues. You may feel like you are burdened by this, or like you have a lot of weight on your shoulders because of it. This dream could suggest that you need to stop being bothered by other people’s problems before you can deal with your own and become a happier person because of it.

Bellow

To use a bellow in your dream shows that you have been working hard lately. You are determined to accomplish your goals. You have been working at a steady pace, whether it has been at work, at school, or just keeping up with the daily tasks at home. This dream also shows that you are not likely to slow down or fall off of this track anytime soon.

Bell Pepper

Seeing or eating a bell pepper in your dreams has about the same meaning. This can show that you are not likely to quit on something just because it has become difficult to do. You are able to stand up for yourself when you need to, and you won’t back down when it comes to something that you are passionate about. You aren’t a person who will easily give up on their goals or dreams. Bell peppers are generally a good sign, showing that you may change slightly from this, but that it will be a change for the better. The color of the bell pepper also has a say in what this dream term means.

Green

A green bell pepper suggests that you are still rearing to go when it comes to all of your goals and projects. You are in the heat of the moment, the beginning stages of a project, or just working on something that you are passionate about. There is no sign of slowing down if the pepper in your dream is a green one.

Red

A red bell pepper shows that you are feeling upset about whatever it is you are working on. The project may have gotten frustrating over time. Although you are not likely to give up on this project, you might want to take a small break from it so that you can regain your passion and energy for the project.

Yellow

A yellow pepper shows that you are still working hard on your goals. Somehow, you have been able to sustain your energy levels throughout this project. This dream shows that you will continue to be able to pace yourself well and that you should have all of the energy that you need to complete or keep working on this project or goal.


Dream Dictionary of words begin with Letter B - 2

Dream Dictionary B: Dream Interpretation of Symbols Starting with B – 6

Dream Dictionary of words begin with Letter B - 8

Dream Dictionary B: Dream Interpretation of Symbols Starting with B – 8