in

التوافق مع برج العذراء والعقرب: الحب والحياة والثقة والتوافق مع الجنس

هل يذهب Virgos و Scorpios معًا؟

التوافق مع حب العذراء والعقرب

التوافق مع برج العذراء والعقرب: مقدمة

مزيج من أنت ومن مواليد العقرب في علاقة حب هي علاقة كارما. برج العذراء و العقرب عشاق التوافق ملزمون بالحدة الرابطة الكرمية في العلاقة التي يتشاركونها. بصرف النظر عن هذا ، فإن علاماتك عبارة عن علامتين منفصلتين في رمز البروج. في معظم الأوقات ، يكون كلاكما بعيدًا دائمًا عن الزحام. تجد صعوبة بالغة في الذهاب للاحتفال أو الرقص.

في كثير من الأحيان ، يمكنك تكوين ملف مرضية جدا برج العذراء-اتحاد العقرب بدون حشد. الشيء الوحيد المعروف عن علاقتك هو أنكما مخلصان للغاية وعميقان ومتفهمان لبعضكما البعض. غالبًا ما تجد أنه من السهل جدًا التعامل والتواصل بشكل جيد مع بعضكما البعض مقارنة بالآخرين.

الاعلان
الاعلان

برج العذراء والعقرب: التوافق مع الحياة

في معظم الحالات، يرجع تاريخها مع بعضكم البعض يستمتعون بالعمل معًا لاكتساب الكثير من الأشياء في الحياة. في كثير من الأحيان ، ستجد كلاكما أنه من السهل جدًا التعاون معًا والركض وراء ما يجعلكما ناجحين. في معظم الأحيان ، تريد أن تطلب ما تفعله بينما يريد حبيبك القوة.

غالبًا ما تجعلك الرغبة في الحصول على هذه الأشياء العمل يدا بيد في الحصول عليها. سيكون الجمع بينكما في مطاردة لاكتساب رغبتك أمرًا لا يمكن إيقافه لأنكما تجدان أنه من السهل جدًا الانضمام إلى قوتكما معًا. فيما يتعلق بالخدمة ، كلاكما موجه للغاية ويمكن الاعتماد عليهما.

التوافق مع برج العذراء والعقرب

من السهل جدًا مد يدك إلى صديق محتاج. في الواقع ، يمكنك إعطاء ما لديك لمساعدة صديقك. في علاقة برج العذراء والعقرب, يمكنك التعمق في الاختباء أو قوقعتك بينما يكون حبيبك منفتحًا جدًا. هذا هو الحال أن كلا منكما يمكن أن يتعلم بشكل مثالي من بعضهما البعض خاصة عندما تقرر الاجتماع في منتصف الطريق.

توافق الثقة

الثقة ضرورية لكي تكون قادرًا على التعامل مع أ السندات برج العقرب. بدون ثقة ، العلاقة ليست سوى خدعة. ثق في علاقة تشملك أنت وحبيبك. ومع ذلك ، غالبا ما تجد طريقة التغلب على أي قضية ثقة. كلاكما جيد في التواصل والتحدث عن مشكلة ثقتك. في الواقع ، يمكن لكل منكما التحدث بسهولة عما يؤثر عليك أو يجعلك تفقد الأمل في الأشياء. هناك دائمًا علاقة قوية وغالبًا ما تكون أسرع مع الفهم الجيد.

لكن أحدكم يخشى الخيانة أكثر من الموت. في علاقة الحب هذه ، يجد حبيبك صعوبة بالغة في اعتبار أي تقرير عن عدم أمانتك صحيحًا. في الواقع ، غالبًا ما يحاول بذل قصارى جهده لعدم تصديق مزاعم الناس حول خداعك.

في معظم الأوقات ، يبحث عن دليل أفضل لإثبات أنك تفعل شيئًا أم لا. عدم قدرتك على التخلي عن حبيبك مثله هو سبب لك علاقة قوية. يمكن أيضًا فهم الثقة من الفهم الذي ترعاه كلاكما حتى عندما يكون كلاكما صامتا.

توافق الاتصالات

أنت ثرثارة نتيجة كون عطارد قائد كوكبك. تحب التحدث إلى الحد الذي يصعب عليك التفكير فيه أثناء التحدث. ومع ذلك ، يبدو أنك أكثر هدوءًا وصمتًا عندما يتعلق الأمر بالفكر. أنت تتمسك بالجانب الفكري لحاكم الكواكب. قد تجد أنه من السهل جدًا القفز إلى تيار الصمت المعروف لحبيبك.

يمكن لحبيبك التواصل بسهولة مع الصمت بسبب تدفق النهر. بصرف النظر عن هذا ، له / لها الفكر محفز للغاية. عندما أصدقاء العذراء برج العقرب تتحد مع بعضكما البعض لمناقشة الأشياء ، تجدون أنفسكم يناقشون بشكل مسلي.

علاوة على ذلك ، طبيعتك الحقيقية و برج العذراء برج العقرب الجنس غالبًا ما تتأثر الحياة بقدرتك على التواصل بشكل جيد. يرتبط ارتباطك العاطفي بحبيبك أيضًا بمدى تواصلكما مع بعضكما البعض. كلاكما مستعد دائمًا للمضي قدمًا في التغلب على أي مشكلة. بصرف النظر عن هذا ، عندما يجتمع كل منكما فكريا ، لن يتم إيقاف أنتما في الحياة.

برج العقرب: التوافق الجنسي

هل برج العذراء متوافق جنسيا مع برج العقرب؟ إذا كان هناك شيء يود حبيبك الركض وراءه ، فهذا شرفك. حقيقة أن لديك علاقة رائعة هي ميزة إضافية لنشاطك الجنسي. في الواقع ، غالبًا ما يخفي معظمكم نشاطك الجنسي ، لكن من الصعب القيام بذلك. في كثير من الأحيان ، قد يكون حبيبك قاسيًا جدًا معك ، وهذا قد يجعلك غير مريح ومنتهك.

توافق العلاقة الحميمة

يجب أن يكون هناك مستوى من العقلانية في أي نهج يستخدمه حبيبك تجاهك لتقبله / تقبلها. إنها الحالة التي تجد صعوبة بالغة في فهم حقيقة أن حبيبك هو الحقائق / أنه عميق عاطفيًا. بصفتك شخصًا ، غالبًا ما تبحث عن شخص يشاركك مشاعرك تجاه الحياة.

ومع ذلك ، إذا كان هذا هو ما تشاركه مع حبيبك ، فلن تعاني حياتك الجنسية أبدًا ولكنها ستمتلئ بلحظات مرضية. أفضل وقت لكما لخلق الأمان العاطفي هو أثناء ممارسة الجنس. ومع ذلك ، فبالنسبة لك أيضًا ، استمتع بعلاقة التوافق مع برج العذراء والعقرب ، فأنت بحاجة إلى التأكد من إظهار الحب مع الكثير من الحنان والرعاية.

برج العذراء والعقرب: الحب والتوافق العاطفي

العاطفة في علاقة حب برج العذراء والعقرب رائعة. هذا هو الحال أن كلا منكما مستعد لبعضهما البعض. تمامًا كما تريد شخصًا يمكنه الوصول إلى المشاعر الكامنة وراء عقلانيتك ، يريد حبيبك شخصًا يرضي رغباته في التواصل. حبيبك هو ذلك النوع من الأشخاص الذين يمكنهم تجاوز طبيعتك العقلانية لإخراج مشاعرك.

ومع ذلك ، قد يواجه ارتباطك العاطفي مشكلة عندما يبدأ كل منكما في تذكير بعضكما البعض بعيوب بعضهما البعض. بصرف النظر عن هذا ، أنت حساس جداوعندما يتعلق الأمر بالحب ، فأنت تفعل كل شيء لإرضاء حبيبك.

أغلب الوقت، علامات الشمس برج العقرب يجدون أنه من السهل جدًا التعايش مع بعضهم البعض. هذا لأنك الأفضل لمعرفة حبيبك. ستكون العلاقة العاطفية بينكما قوية. المشكلة الوحيدة التي يمكن أن تجعل علاقتك صعبة عاطفياً هي النقد الذي تتعرض لهما.

برج العذراء والعقرب: حكام الكواكب

حكام الكوكب في علاقتك هم عطارد ومزيج من المريخ وبلوتو. يصادف أن يكون عطارد هو حاكمك بينما يحكم حبيبك مزيج من المريخ وبلوتو. مزيج من حكام الكوكب الخاص بك قادر على تكوين كلاكما ناجح في الحياة. هذه هي الحالة التي ستتمكن من التواصل بشكل جيد مع حبيبك دون الكثير من اللغط نتيجة لحاكمك. من ناحية أخرى ، فإن كوكب المريخ حبيبك معروف بشغفه بينما يشتهر بلوتو بالقوة.

في معظم الأوقات ، تتطابق مباراة برج العذراء والعقرب بشكل جيد مع بعضهما البعض. بينما تجد أنه من السهل تحسين علاقتك من خلال التواصل ، فإن حبيبك يجعلها أفضل بشغف. غالبًا ما يجعل تأثير بلوتو علاقتك أكثر حماسة. حقيقة أن علاقتك تنجذب إلى طاقتك بينما يعمل حبيبك دائمًا بعد ولائك وعمليتك.

برج العذراء والعقرب: عناصر العلاقة

كنت أرض وقع بينما حبيبك هو ماء وقع. يبدو كلاكما عميقًا جدًا ودائمًا على استعداد لمواجهة أي موقف مهما يكن. عندما يكون هناك ضغط شديد عليك ، غالبًا ما تختبئ في قوقعتك. ومع ذلك ، كلما زاد الضغط عليك بعد الاختباء في قوقعتك ، من المرجح أن تنفجر.

الولاء الشديد المعروف لهذا اتحاد برج العذراء برج العقرب هو نتيجة للأمان العاطفي الذي يتمتع به كل منكما. إنها حالة أن حبيبك دائمًا يبقي الأمور بسيطة للغاية بينما أنت مهتم أكثر بالتيار الخفي للحياة. يمكنك تعليم حبيبك كيفية التواصل بشكل جيد بينما يمكنه أن يوضح لك المزيد عن المشاعر. تعلم كيفية فهم التطبيق العملي لحبيبك بينما هو / هي يفهم تفانيك.

برج العذراء والعقرب: تصنيف التوافق

درجة التوافق مع برج العذراء والعقرب 76٪. هذا هو الحال أن كلا منكما يتغلب دائمًا على أي مشكلة قد تواجهك. بصرف النظر عن هذا ، فأنتما مرتبطتان عاطفياً ببعضكما البعض. كلاكما أيضا ليس لديه مشكلة في التواصل مع بعضهم البعض. هذا لأنكم متصلون ببعضكم البعض حتى في صمت.

التوافق مع برج العذراء والعقرب 76٪

ملخص: التوافق مع برج العذراء والعقرب

قد تواجه هذه العلاقة مشكلة صغيرة نتيجة لتغير طبيعتك مقارنة بطابع حبيبك ثابت الشخصية. في معظم الأوقات ، ستجده جيدًا من السهل إبقاء العلاقة مثيرة لفترة طويلة. بصرف النظر عن هذا ، سيكون هذا مهمًا جدًا نتيجة لعملية الاتصال بالعلاقة. التوافق مع برج العذراء والعقرب يمكن أن يكون لديها مشكلة صغيرة مع النقد المستمر. هذا النقد المستمر سيجعل علاقتك مزاجية دائمًا.

اقرأ أيضا: توافق برج العذراء مع 12 علامة نجمة

1. برج العذراء والحمل

2. برج العذراء والثور

3. برج العذراء والجوزاء

4. برج العذراء والسرطان

5. برج العذراء وليو

6. برج العذراء والعذراء

7. برج العذراء والميزان

8. برج العذراء والعقرب

9. برج العذراء و القوس

10. برج العذراء والجدي

11. برج العذراء و برج الدلو

12. العذراء والحوت

ما رأيك؟

6 النقاط
Upvote

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

in

Virgo and Scorpio Compatibility: Love, Life, Trust and Sex Compatibility

Do Virgos and Scorpios go together?

Virgo and Scorpio Love Compatibility

Virgo and Scorpio Compatibility: Introduction

The combination of both you and a native of Scorpio in a love relationship is a relationship of karma. Virgo and Scorpio compatibility lovers are bound by the intense karmic bond in the relationship they share. Apart from this, your signs are two signs apart in a zodiac symbol. Most of the time, both of you are always away from the crowds. You find it very hard to go partying or to dance.


Often time, you could form a very fulfilling Virgo-Scorpio union without any crowd. One thing that is known about your relationship is that you both are very loyal, deep and understanding of each other. You often find it very easy to cope and relate well to each other compared to others.

Virgo and Scorpio: Life Compatibility

In most cases, dating with each other enjoy working together to acquire a lot of things in life. Often time, you both will find it very easy to join hands together and run after what would make you two successful. Most of the time, you want to order in whatever you do while your lover wants power.

The desire to gain these things often make you work hand in hand in acquiring them. The combination of both of you in the chase for the acquisition of your desire would be unstoppable as you both find it very easy to join your vigor together. Regarding service, both of you are highly oriented and dependable.

Virgo and Scorpio Compatibility

Lending your hand to a friend who is in need is very easy for you. In fact, you could give out what you have in helping your friend. In the Virgo & Scorpio relationship, you could go deep into hiding or your shell while your lover is very outgoing. It is the case that both of you can learn perfectly from each other especially when you decide to meet halfway.

Trust Compatibility

Trust is essential for you to be able to cope with a Virgo Scorpio bond. Without trust, a relationship is nothing but a sham. Trust in a relationship that involves both you and your lover. However, you often find a way of overcoming any trust issue. You both are good at communicating and talking your trust issue out. In fact, you both could easily talk about what is affecting you or making you lose hope about things. There is always a strong relationship that is often faster by a good understanding.


However, one of you fears betrayal more than death. In this love compatibly relationship, your lover finds it very hard to take any report of your dishonesty as true. In fact, s/he often tries his/her best not to believe people’s claim about your deception.

Most of the time, s/he looks for better evidence to prove that you do a thing or not. Your inability to let your lover down just like him/her is a reason for your strong relationship. The trust could also be understood from the understanding you both foster even when you are both silent.

Communication Compatibility

You are talkative as a result of Mercury being your planet leader. You love talking to the extent that you find it very hard to think while talking. However, you seem to be a little bit cooler and silent when it comes to intellectualism. You hold on to the intellectual side of your planetary ruler. You could find it very easy to jump into the stream of silence that is known to your lover.

Your lover could communicate easily with silence due to the flow of a river. Apart from this, his/her intellectualism is very stimulating. When Virgo Scorpio friends combine with each other to discuss things, you find yourselves discussing amusingly.


Moreover, your true nature and Virgo Scorpio sex life are often influenced by your ability to communicate well. Your emotional attachment to your lover is also connected to how good you both communicate with each other. Both of you are always ready to go to any length in life in overcoming any issue. Apart from this, when both of you combine intellectually, you two will be unstoppable in life.

Virgo Scorpio: Sexual Compatibility

Is Virgo sexually compatible with Scorpio? If there is something that your lover would like to run after, it is your honor. The fact that you have a fascinating relationship is a plus for your sexual activity. In fact, most of you often hide your sexuality, but it is tough to do so. Often time, your lover could be very rough with you, and this could make you uncomfortable and violated.


Intimacy Compatibility

There should be a level of rationality in whatever approached is employed by your lover towards you for you to accept him/her. It is the case that you find it very hard to understand your lover being the facts/he is emotionally deep. As a person, you often look for someone that will share your emotion about life.

However, if this is what you share with your lover, your sex life will never suffer but will be filled with satisfying moments. The best time for you both to create emotional security is during sex. For you too, however, enjoy the Virgo and Scorpio compatibility relationship, you need to ensure that you show love with a lot of tenderness and care.


Virgo and Scorpio: Love and  Emotional Compatibility

The emotion in the Virgo and Scorpio love affair is great. It is the case that both of you are ready for each other. Just like you want someone that can reach the emotion behind your rationality, your lover wants someone that will satisfy his communication craves. Your lover happens to be that kind of person who can dig past your rational nature to bring out your emotion.

However, your emotional attachment could face a problem when both of you start reminding each other of each other’s imperfections. Apart from this, you are very sensitive, and when it comes to love, you do everything to satisfy your lover.

Often time, Virgo Scorpio sun signs find it very easy to get along with each other. This is because you are the best to figure out your lover. An emotional relationship between both of you will be solid. The only problem that could make your relationship difficult emotionally is the criticism that you both are prone to.


Virgo and Scorpio: Planetary Rulers

The planet rulers for your relationship are Mercury and the combination of Mars and Pluto. Mercury happens to be your ruler while your lover is ruled by the combination of Mars and Pluto. The combination of your planet rulers is capable of making both of you successful in life. It is the case that you will be able to communicate well with your lover without much ado as a result of your ruler. On the other hand, your lover’s Mars is known for its passion while Pluto is known for power.

Most of the time, Virgo and Scorpio horoscope match go well with each other. While you find it easy to make your relationship better with communication, your lover makes it better with passion. Pluto’s influence often makes your relationship more passionate. The fact that your relationship is attracted to your energy while your lover always runs after your loyalty and practicality.

Virgo and Scorpio: Relationship Elements

You are an Earth sign while your lover is a water sign. Both of you seem to be very deep and always ready to face any situation whatsoever. When there is too much pressure on you, you often hide in your shell. However, the more pressure that is imposed on you after you hiding in your shell, the most likely you are going to burst.

The extreme loyalty that is known to this Virgo Scorpio union is as a result of the emotional security that both of you have. It is the case that your lover always keeps things very simple while you are concerned more with the undercurrent of life. You can teach your lover how to communicate well while s/he could show you more about emotion. Learn how to understand your lover’s practicality while s/he understands your devotion.

Virgo and Scorpio: Compatibility Rating

The Virgo and Scorpio compatibility score is 76%. It is the case that both of you are always overcome any problem that might face by you. Apart from this, you are both emotionally attach to each other. You both would also have no problem in communicating with each other. This is because you are connected with each other even in silence.

Virgo and Scorpio Compatibility 76%Summary – The Good, Bad and Ugly

This relationship could have a little problem as a result of your changing nature compared to your lover’s fixed personality. Most of the time, you both would find it very easy to keep the relationship exciting for a long period. Apart from this, this will very significant as a result of the communication process to the relationship. Virgo and Scorpio compatibility could have a little problem with the constant criticism. This constant criticism will always make your relationship moody.

What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Loading…

0

Comments

0 comments

Virgo and Libra Love Compatibility

Virgo and Libra Compatibility – Love, Life, Trust and Sex Compatibility

Virgo and Sagittarius Love Compatibility

Virgo and Sagittarius Compatibility – Love, Life, Trust and Sex Compatibility