in

التوافق مع برج العذراء والثور - الحب والحياة والثقة والتوافق الجنسي

هل برج العذراء والثور متوافقان في الحب؟

توافق الحب برج العذراء والثور

التوافق مع برج العذراء والثور: مقدمة

إن اتحادكما هو اتحاد شخصين عاقلين بالفطرة. علاقة حبك هي اتحاد عملي. في كل مجال من مجالات حياتك ، كلاكما مستعد دائمًا لتوظيف طبيعتك العملية فيه. علاوة على ذلك، برج العذراء و التوافق مع برج الثور يبدو أن الزوجين قادرين على حل المشكلات بسهولة دون أي خوف.

يمكنك أن تكون مخلصًا للغاية ومخلصًا للطريقة التي تتعامل بها مع الناس. أنت تعتقد أيضًا أن النزاهة يجب أن تكون أفضل شيء في العلاقة. بصرف النظر عن هذا ، سوف تحب حبيبك التفاني والقوة بينما سيحب حبيبك عقلك السريع. بصرف النظر عن هذا ، فإن علاقتك هي علاقة بين الكفاءة والفعالية. سيسمح لكما معًا أن تكونا أكثر نجاحًا في الحياة.

الاعلان
الاعلان

برج العذراء والثور: الحب والتوافق العاطفي

هذه برج العذراء و برج الثور الاتحاد يختلف إلى حد ما عن العلاقات الأخرى. إن الصبر الذي تتحلى به غالبًا عندما يقع حبيبك في حبك هو أمر جيد بالنسبة لك إلى حد ما. في معظم الأوقات ، تجد صعوبة بالغة في التعرف على مشاعر وعواطف محبوبته دون أي تحليل فكري. هذا الموقف الخاص بك ليس بعيدًا عن حقيقة أنك بحاجة إلى أساس عاطفي قوي.

هل Virgos و برج الثور تكوين زوجين جيدين؟ إنها الحالة أيضًا أنك لا تثق بحبيبك ويمكن أن تدخل في خيبة أمل معه. كلاكما متصلب جدًا ويخاف دائمًا من التعرض للأذى. يبنون علاقة عميقة المليء بالعاطفة سيكون شيئًا مشتركًا. يحتاج الاحترام لإتمام العلاقة العاطفية بنجاح. يجب أن يكون رفقاء الروح في برج الثور حذرين في البقاء لفترة طويلة دون التواصل. يمكن أن تبدأ العلاقة دون أي عاطفة فجة ومع ذلك تبقى في العلاقة.

برج العذراء والثور: التوافق مع الحياة

نظرًا لطبيعتك الحذرة ، قد تستغرق علاقة زواجك الكثير من الوقت حتى يتم تأسيسها. في الواقع ، سيتعين على كلاكما قضاء الكثير من الوقت لبناء بعضكما البعض على شيء معين الأساس العاطفي بسهولة. أنتما ستكونان متفهمين ومبدعين. كلاكما ستضمن دائمًا التغلب على المشكلات التي تواجهها.

هل برج العذراء والثور مباراة جيدة؟ غالبًا ما يكون من الصعب على كلاكما إيقاف علاقتكما خاصةً عندما تكونين بالفعل في حالة من السلاسة في العلاقة. سيكون الإحساس بالعملية هو ما ستستمتع به كلاكما. في الواقع ، ستكون أقل قليلاً مادية وأكثر إبداعًا مع أعمالك مقارنة بالأشخاص الآخرين من حولك.

حبيبك هو شخصية حساسة للغاية وممتعة للغاية منك. هذه هي الحالة التي ستجد فيها طبيعتك المثبطة معاكسة لطريقة حبيبك. في معظم الأوقات ، تجد صعوبة في الانخراط في فوضى الحياة. في معظم الأحيان ، قد يؤدي تحليلك إلى ملف الكثير من النقد التي عادة ما تؤخذ على محمل الجد من قبل حبيبك. عليك أن تتعلم كيف تتحلى بالصبر قليلاً مع بعضكما البعض حتى تتكيف بشكل جيد.

توافق الثقة بين برج العذراء والثور

الثقة في العلاقة ليست سهلة على الإطلاق بالنسبة لك. في الواقع ، تجد أنه من الصعب جدًا وضع عقلك على شخص معين. غالبًا ما ترى كل شيء في حياتك على أنه شيء غير معروف. أنت تخاف دائمًا من المجهول وتكره الهزيمة. في معظم الأوقات ، ترى شريكك كشخص عشوائي يمكنه فعل شيء تكرهه.

نتيجة لذلك ، غالبًا ما تتجسس عليه / عليها. علاوة على ذلك ، فإن حبيبك هو زميل مريح للغاية وله أهمية كبيرة للغاية. في معظم الأحيان ، يحاول / تحاول ذلك إرضاء وإعجاب أنت. ومع ذلك ، إذا لم تكن راضيًا عن حبيبك أو لم تكن مناسبًا له ، فقد تجد صعوبة بالغة في تصديق صدقه أو ولائه. يمكن أن يؤدي عدم الثقة في مباراة البروج إلى قطع شوط طويل في إيذاء مشاعر بعضنا البعض.

توافق اتصالات برج العذراء والثور

التواصل هو السمة الرئيسية للعلاقة. لا يمكن أن تدوم أي علاقة بدون التواصل. في الواقع ، إنه سبب للطلاق بموجب القانون. ستتيح القدرة على الارتباط والتواصل مع بعضنا البعض فهمًا سهلاً لأنفسهم. من الناحية الفكرية ، أنت مبني وقادر على اتخاذ قرارات رائعة تناسب علاقتك. يبدو أن هذه قوتك الفكرية هي ما يحتاجه حبيبك لفهم أفضل للعالم.

التوافق مع برج العذراء والثور

بصرف النظر عن هذا ، عندما يتعلق الأمر بالتحدث ، قد يكون التحدث مع حبيبك هو الأصعب. يكاد يكون من الصعب عليك أن تطلب من حبيبك أن يغير قناعته / قناعتها حيال ذلك. إذا لم يستطع ، فستجده أيضًا صعب التغيير قناعتك هي حقيقة عشاق برج العذراء أرض علامات. إذا تمكنت من فهم اللغة التي تتحدث بها كلاكما ، فسيكون الارتباط ببعضكما البعض على المستوى الفكري أمرًا سهلاً للغاية. سوف تتعلم الحنان في الكلام والأفعال من حبيبك. من ناحية أخرى ، ستعلم حبيبك القدرة على استخدام الفكر في الكثير من الأشياء.

التوافق الجنسي: برج العذراء والثور

هل برج العذراء والثور متوافقان جنسياً؟ العلاقة الجنسية بين برج العذراء والثور التي تشاركها مؤثرة مقارنة بالأشخاص الآخرين من حولك. إنها الحالة التي تشعر فيها دائمًا بالخجل من النشاط الجنسي أو إظهار جسدك. ومع ذلك ، لا يخجل حبيبك دائمًا يهبط للعمل مع حبيب آخر. يمكن أن يساعدك برج الثور على الاسترخاء ويمنحك كل الاهتمام الذي تحتاجه. بصرف النظر عن ذلك ، يحب حبيبك دائمًا إرضائك بأي ثمن.

إن اتحاد برج العذراء والثور هو من أجل الصالح العام. غالبًا ما يتم دفعك إلى العالم الجنسي بطريقة لطيفة للغاية. في الواقع ، سيكون من السهل عليك أن تتأثر جنسيًا بممارسة الجنس العاطفي من برج العذراء. ومع ذلك ، قد يتضرر تقدير حبيبك لنفسه نتيجة حاجتك إلى الخوض في التفاصيل في حياتك الجنسية.

توافق العلاقة الحميمة بين برج العذراء والثور

إن العثور على العيوب هو وظيفتك ، فغالبًا ما تجد طريقة للعثور على عيوب الآخرين فيما يتم فعله. كونك رمزًا للعذرية ، فأنت دائمًا تخشى التعامل مع الجنس ومتطلباته. في معظم الأوقات ، تكون دائمًا خائفًا من الأشخاص الذين لا يفهمون جانبك الجنسي من حيث صلته راحتكم. يختلف فهم الجنس لكليكما تمامًا. قد يؤدي هذا إلى عدم الرضا من جانب أي منكما. ومع ذلك ، مع فهم الجوانب ، سوف ترضي بعضكما البعض.

برج العذراء والثور: حكام الكواكب

حكام كوكب برج العذراء والثور هم الزهرة وعطارد. يحدث أن يحكمك عطارد بينما تحكم فينوس حبيبك. عطارد هو حاكم كوكب الاتصال وحاكم الكواكب. إنه يوضح أنك تجد أنه من السهل جدًا التواصل مع الأشخاص دون أي مشكلة على الإطلاق.

بصرف النظر عن هذا ، تجد أنه من السهل أن تقول رأيك بجرأة وبطرق مختلفة. مثلك تمامًا ، سيكون حبيبك زميل المحبة والرعايةمليئة بالمال. حبيبك رومانسي وحسي للغاية مقارنة بك. ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر بالتواصل ، فأنت دائمًا الأفضل. قدرتك على جعل الناس يفهمون ما تقوله غالبًا تعتمد على الرومانسية والحسية لمن تحب. في معظم الأوقات ، قد يكون لديك بعض الحجج ، لكن هذه الحجج لن تكون مكرسة أو ذات صلة عاطفية.

عناصر العلاقة لتوافق برج العذراء والثور

عناصر علاقتك مع مواطن من برج الثور هي الأرض. القضية هي أن كلاكما من علامة الأرض. وهكذا ، برج العذراء مع برج الثور يرجع تاريخها يمتلك خصائص متشابهة تقريبًا. كلاكما ثابت وقوي وحازم. في الواقع ، غالبًا ما تبذل قصارى جهدك ، تمامًا مثل حبيبك ، لتطبيق أي شكل من أشكال التطبيق العملي لتحقيق النجاح في الحياة. حبيبك عاشق للمال.

وبالتالي ، هناك ملف الميل العالي لتطبيق التطبيق العملي فيما حدث. حبك للأشياء الجميلة والفاخرة سيجعلك تركض وراء النجاح. في معظم الأحيان ، يصعب على كلاكما الإنفاق الزائد أو عدم ادخار أي أموال. في الواقع ، الاستفادة من شيء فاخر - لا يسمح لك دائمًا بذلك.

التوافق مع برج العذراء والثور: التقييم العام

معدل توافق برج العذراء والثور لعلاقتك هو 73٪. هذا هو الحال أن هذا الاتحاد هو واحد من الأفضل ولكنه ليس الأفضل. عليك أن تتعلم كيفية الارتباط ببعضكما البعض وفهم بعضكما البعض بشكل أفضل حتى تتمكن من الحصول على علاقة ناجحة. بصرف النظر عن هذا ، لا تحتاج إلى السماح لأي شكل من أشكال المشاعر بالتأثير على علاقتك. ومع ذلك ، فإن درجة التوافق مع برج العذراء تظهر أنه سيكون لديك علاقة ممتازة.

توافق برج العذراء مع برج الثور 73٪

ملخص: التوافق مع برج العذراء والثور

في علاقة مع مواطن من طرسوس ، سوف تتعلم الحنان والجنس اللازمين في العلاقة. لكي يكون الاتحاد أفضل من علاقة شخص آخر ، يجب أن يتفهم كل منكما الآخر. بصرف النظر عن هذا ، يجب أن تهرب من أي شك على الإطلاق. برج العذراء والثور التوافق يمكن أن يجد العشاق أنه من السهل جدًا الوقوع في الحب بجنون مع بعض. ومع ذلك ، عليك أن تتعلم كيف تثق. على الرغم من أن كلاكما يمتلك ملف صفاء الذهن، عليك أن تجعل الأمر أكثر وضوحًا لبعضكما البعض بشكل أفضل.

اقرأ أيضا: توافق برج العذراء مع 12 علامة نجمة

1. برج العذراء والحمل

2. برج العذراء والثور

3. برج العذراء والجوزاء

4. برج العذراء والسرطان

5. برج العذراء وليو

6. برج العذراء والعذراء

7. برج العذراء والميزان

8. برج العذراء والعقرب

9. برج العذراء و القوس

10. برج العذراء والجدي

11. برج العذراء و برج الدلو

12. العذراء والحوت

ما رأيك؟

6 النقاط
Upvote

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

in

Virgo and Taurus Compatibility – Love, Life, Trust and Sex Compatibility

Is Virgo and Taurus Compatible in Love?

Virgo and Taurus Love Compatibility

Virgo and Taurus Compatibility: Introduction

The union of both of you is the union of two innately reasonable persons. Your love affair is a union of practicality. In every area of your life, both of you are always ready to employ your practical nature on it. Moreover, Virgo and Taurus compatibility couple seems to be able to solve problems easily without any fear.


You can be highly sincere and devoted to the way you relate to people. You also believe that integrity should be the best thing in a relationship. Apart from this, you will like your lover’s dedication and strength while your lover will like your quick mind. Apart from this, your relationship is a relationship of efficiency and effectiveness.  The coming together of both of you will allow you two to be more successful in life.

Virgo and Taurus: Love and Emotional Compatibility

This Virgo and Taurus union is somehow different from other relationships. The patience you often have when your lover falls in love with you is somehow good for you. Most of the time, you find it very hard to recognize the feelings and emotions of his/her lover without any intellectual analysis. This attitude of yours is not far from the fact that you need a strong emotional foundation.

Do Virgos and Taurus make a good couple? It is also the case that you do not trust your lover and could enter into a disappointment with him/her. Both of you are too stiff and always afraid of getting hurt. Building a deep relationship that is filled with emotion would be a mutual thing. Respect is needed for a successful completion of an emotional relationship. Virgo-Taurus soulmates should be careful in staying for a long time without communicating. A relationship could be started without any raw emotion and yet stay in the relationship.


Virgo and Taurus: Life Compatibility

Due to your cautious nature, your marriage relationship could take a lot of time for it to be established. In fact, both of you will have to take a lot of time for you to build each other on a particular emotional foundation easily. You both will be understanding and creative. You both would always ensure that you overcome problems that are faced by you.

Is Virgo and Taurus a good match? It is often challenging for both of you to stop your relationship especially when you are already on a smooth run in a relationship. The sense of practicality will be what you both would enjoy. In fact, you will be a little bit less materialistic and more creative with your works compared to other people around you.

Your lover is a very sensual and highly indulging personality than you. It is the case that you would find your inhibitive nature to be opposite to your lover’s way. Most of the time, you find it hard to engage in the chaos of life. Most of the time, your analysis could lead to a lot of criticism which is usually taken seriously by your lover. You need to learn how to be a little bit patient with each other for you to cope well.

Trust Compatibility between Virgo and Taurus

Trust in a relationship is not easy at all for you. In fact, you find it very hard to put your mind on a particular person. You often see everything in your life as an unknown thing. You are always scared of the unknown and hate being defeated. Most of the time, you see your partner as a random person who can do something that you hate.


As a result of this, you often spy on him/her. Moreover, your lover is a very relaxed fellow whose much importance is extremely great. Most of the time, he/she tries to satisfy and impress you. However, if you are not pleased or adequate with your lover, you could find it very hard to believe his/her honesty or loyalty. The distrust in the zodiac match could go a long way in hurting the feelings of each other.

Virgo and Taurus Communication Compatibility

Communication is the main feature of a relationship. No relationship can survive without communication. In fact, it is a ground for divorce under the law. The ability to relate and communicate with each other will allow for easy understanding of themselves. Intellectually, you are built and capable of making great decisions that will suit your relationship. This your intellectual strength seems to be what your lover needs a better understanding of the world.

Virgo and Taurus Compatibility

Apart from this, when it comes to talking, conversing with your lover could be the hardest. It is almost difficult for you to ask your lover to change his/her conviction about it. If s/he can’t, you too will find it hard to change your conviction being the fact Virgo-Taurus lovers are earth signs. If you could understand the language you both speak, relating to each other on an intellectual level would be very easy. The tenderness in speech and actions will learn from your lover. On the other hand, you will teach your lover the ability to use intellect for a lot of things.


Sexual Compatibility: Virgo and Taurus

Are Virgo and Taurus sexually compatible? The Virgo and Taurus sexual relationship you share is touching compared to other people around you. It is the case that you are always ashamed of sexuality or showing your body. However, your lover is not always ashamed of getting down to business with another lover.  Taurus can help you relax and give you all the attention you need. Apart from that, your lover loves always to satisfy you at all cost.

The union of Virgo and Taurus is for the greater good. Pushing you into the sexual world is often done in a very gentle manner. In fact, it would be straightforward for you to be sexually influenced by a passionate Virgo-Taurus sex. However, your lover’s self-esteem could be damaged as a result of your need to go into details in your sexual life.


Intimacy Compatibility between Virgo and Taurus

Finding flaws is your job, you often find a way of finding other people’s flaws in what is done. Being a symbol of virginity, you are always scared of handling sexuality and its demand. Most of the time, you are always scared of people not understanding your side of sexuality as it relates to your satisfaction. The understanding of sex to both of you is quite different. This could bring dissatisfaction on the part of either of you. However, with an understanding of the sides, you will satisfy each other.

Virgo and Taurus: Planetary Rulers

The planet rulers for the Virgo and Taurus bond are Venus and Mercury. The case occurs that you are ruled by Mercury while Venus rules your lover. Mercury is the planet-ruler of communication and your planetary ruler. It shows that you find it very easy to communicate with people without any problem whatsoever.

Apart from this, you find it easy to say your mind boldly and in different ways. Just like you, your lover will be a loving and caring fellow that is filled with money. Your lover is highly romantic and sensual compared to you. However, when it comes to communication, you are always the best. Your ability to make people understand what you often say lean on your lover’s romance and sensuality. Most of the time, you could have some arguments, but these arguments are not going to be devotedly or romantically related.


Relationship Elements for Virgo and Taurus Compatibility

The elements of your relationship with a native of Taurus is earth. The case is that both of you are of the earth sign. Thus, Virgo with Taurus dating possesses almost similar characteristics. You both are steady, strong and firm. In fact, you often try your best, just like your lover, to apply any form of practicality to succeed in life. Your lover is a lover of money.

Thus, there is a high tendency of applying practicality in what is done. Your love to have the beautiful and luxurious things would make you run after success. Most of the time, it is often hard for both of you to overspend or not to save any money. In fact, making use of a luxurious thing – not always permitted to you.

Virgo and Taurus Compatibility: Overall Rating

The Virgo and Taurus compatibility rating of your relationship is 73%. It is the case that this union is one of the best but is not the best. You need to learn how to relate to each other and understand each other better for you to be able to have a successful relationship. Apart from this, you do not need to allow any form of feelings to affect your relationship. However, the Virgo Taurus compatibility score shows that you would have an excellent relationship.

Virgo and Taurus Compatibility 73%Summary – The Good, Bad and Ugly

In a relationship with a native of Tarsus, you will be taught the tenderness and sexuality that is needed in a relationship. For a union to be better than other person’s relationship, you both need to understand each other. Apart from this, you should run away from any distrust whatsoever. Virgo and Taurus compatibility lovers could find it very easy to fall madly in love with each other. However, you need to learn how to trust. Although you both have a clear mind, you need to make it clearer to each other better.

What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Loading…

0

Comments

0 comments

Virgo and Aries Romantic Compatibility

Virgo and Aries Compatibility – Love, Life, Trust and Sex Compatibility

Virgo and Gemini Love Compatibility

Virgo and Gemini Compatibility – Love, Life, Trust and Sex Compatibility