in

توافق الميزان والعذراء - الحب والحياة والثقة والتوافق مع الجنس

هل الميزان والعذراء مباراة جيدة؟

توافق الميزان والعذراء لوف

توافق الميزان والعذراء: مقدمة

علاقتكما معًا تشبه وضع لغزين معًا. كلاكما مستعد دائمًا للقفل والجلوس بشكل مريح مع بعضكما البعض. في الواقع ، كلاكما مستعد دائمًا للبحث عن الأمان والاستقرار العاطفي. برج الميزان و برج العذراء سيبذل جهدًا لضمان التغلب على أي مشكلة سيواجهونها. بصرف النظر عن هذا ، ستضمن أن تحترم وتوقر بعضكما البعض في برج الميزان و التوافق مع برج العذراء.

الميزان والعذراء: الحب والتوافق العاطفي

تحدد العاطفة في العلاقة مدى جودة هيكلة العلاقة. كما أنه يحدد المدة التي ستقضيها كلاكما معًا. بصرف النظر عن هذا ، سيجد كلاكما صعوبة بالغة في التعامل مع بعضهما البعض. الميزان و برج العذراء يعتمد الاتصال العاطفي لكلاكما على التواصل الذي تشارك فيهما.

الاعلان
الاعلان

غالبًا ما يعتمد تعايشك الغريب في كثير من الأحيان على حقيقة أن كلاكما يمكن أن يكون أقل عاطفية مع بعضكما البعض. ومع ذلك ، يمكن أن تكون غير راضٍ عن بعضكما البعض وستحاول كل ما هو ممكن لإنهاء العلاقة ، لكن ذلك سيكون مستحيلًا. معظم الوقت ، مباراة برج الميزان برج العذراء يفتقر إلى الاستقرار والعواطف لعلاقة نتيجة ل عقلانية حبيبك. في كثير من الأحيان ، عادة ما يتم تناول مشاعرك من قبل عقل حبيبك العقلاني.

توافق الميزان والعذراء

الميزان والعذراء: التوافق مع الحياة

ستفهم كل منكما الأخرى وستضمن أنه من السهل جدًا المضي قدمًا في ملف برج الميزان صلة. ستكون المتعة من الأشياء التي ستستمتع بها كلاكما في هذه العلاقة. في الواقع ، ستجد كلاكما أنه من السهل جدًا جمع الأعمال الفنية والصور ومجموعة أخرى. تستمتع كلاكما أيضًا بالخروج للاستمتاع ومشاهدة الأفلام في السينما.

شيء آخر يمنحك أيضًا اليد العليا في هذا برج الميزان التوافق الحب هي حقيقة أن كلاكما شاعري للغاية. أنت أيضًا عملي جدًا في علاقتك بالآخرين. غالبًا ما تضمن أن تكون المتعة بمثابة هدفك الرئيسي وسبب العيش. إذا كان هناك أي شيء يجعلكما تكملان بعضكما البعض ، فهذا من خلال حبكما لبعضكما البعض.

كلاكما دبلوماسي وساحر في زواج الميزان والعذراء. أنت أيضًا مهتم جدًا وتفهمًا مقارنة بالأشخاص الآخرين. الشيء الوحيد الذي تقدره في حبيبك هو انتظامه ، والذي غالبًا ما يأتي بمكافأة. بصرف النظر عن هذا ، تجد كلاكما أنه من السهل جدًا رؤية الجوانب المختلفة للحجة. كلاكما يحب اتخاذ القرارات فقط بعد أن تفحص كلاكما حقيقة ما على أنها صحيحة.

توافق الثقة بين الميزان والعذراء

لكي تكون العلاقة أفضل ، يجب أن تجد طريقة للعيش الثقة برج الميزان. الثقة في هذه العلاقة ليست بهذه القوة. هذه هي الحالة التي تجدها كلاكما يصعب تصديقه كل ما قاله أي منكما. في الحقيقة ، حبيبك يخاف دائمًا من خسارتك بسبب رحلتك ، وكذلك بسبب طبيعتك المغازلة.

أنت شخص غالبًا ما يركض مع الناس في محاولة لمغازلةهم. بصرف النظر عن هذا ، فأنت تريد دائمًا الحصول على الكثير من الاهتمام في هذا علاقة برج الميزان. في معظم الأحيان ، يجد حبيبك ، كونه انطوائيًا ، صعوبة بالغة في تصديق أنك ما زلت على علاقة معه / معها. بصرف النظر عن هذا ، قد تجد صعوبة بالغة في الوثوق بحبيبك المتقلب المزاج. علاوة على ذلك ، ستجد صعوبة بالغة في التعامل مع خوف حبيبك من التعبير عن نفسه / نفسها.

توافق اتصالات الميزان والعذراء

يبدو أن كلاكما يفهم بعضكما البعض بشكل أفضل من أي شخص آخر. في الواقع ، أنت تتحدث نفس اللغة التي يفهمها حبيبك. في كثير من الأحيان ، تتحمل مسؤولية حبيبك مثل مسؤوليتك. سيجد كلاكما أنه من السهل جدًا الحصول على ملف اتصالات برج الميزان مع بعض. هذه هي الحالة التي تجدها سهلة للغاية اتخاذ قرارات مهنية عندما يتعلق الأمر بك فيما يتعلق بحبيبك.

كلاكما لديه طريقة لتسوية أي قضية دون الكثير من الجلبة. ستشكلان فريقًا جيدًا معًا إذا تعلمت كيفية الجمع بين صفاتك. علاوة على ذلك، برج الميزان في الحب سيقدر اختياراتك العقلانية وسيضمن قيامكما بالتحركات الصحيحة في الحياة. حبيبك مستعد دائمًا ليعلمك ما يجب القيام به ، ومع ذلك ، قد يكون هذا مقيتًا لك.

شيء آخر هو أنه سيكون لديك دائمًا طريقة لإخراج مشاعرك الحقيقية إلى السطح من أجل حبيبك. برج الميزان برج العذراء سيجدون أنه من السهل جدًا التعامل مع مشاكل بعضهم البعض من خلال التواصل. سوف يتم إصلاح الخوف من الخسارة في العلاقة من قبل كلاكما اتصال جاد في المتناول. شيء آخر هو أن كليكما سيكونان مرتبطين عقليًا ببعضهما البعض ومستعدان دائمًا للنجاح في الحياة.

التوافق الجنسي: الميزان والعذراء

هل برج العذراء و الميزان متوافقان جنسياً؟ العلاقة الجنسية التي يعرفها كل منكما لا تكتب عنها شيئًا. إنها حقيقة أن حبيبك من مواطني أرض التي يحكمها عطارد. هذا غالبًا ما يجعل حبيبك يعتمد أكثر على قدرتك الفكرية أثناء الجماع.

غالبًا ما يضمن حبيبك أنه / هي يبرر أي نهج جنسي تظهره أنت. ومع ذلك ، فإن حكمك من قبل كوكب الزهرة سيكون شديدًا عاطفية وحنونة. ستجعل دائمًا حبيبك معروفًا باهتمامك الجنسي. ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر بالجنس ، لا يزال حبيبك خجولًا وعمليًا إلى حد ما. هذا ، ومع ذلك ، قد يجعل كلاكما مجنونًا لدرجة أنه سيتم بناء جدار بينكما.

توافق العلاقة الحميمة بين الميزان والعذراء

واحد منكم مستعد دائمًا للحفاظ على نظافته ، وبالتالي الهروب من أي اتصال عاطفي أو جنسي. من ناحية أخرى ، لا تزال تسعى وراء حب روحي. متى تبدأ ملف العلاقة الحميمة برج الميزان، المشكلة التي سيتعين عليكما التعامل معها هي تحدي السرعة. سيريدك حبيبك دائمًا أن تسير ببطء شديد بينما تريد أن تبقيها مجانية وقابلة للتكيف.

الميزان والعذراء: حكام الكواكب

حكام الكواكب الميزان والعذراء لهذه العلاقة هما عطارد والزهرة. هذه هي الحالة التي يعمل فيها عطارد كحاكم لحبيبك بينما كوكب الزهرة هو حاكم كوكبك. يعمل عطارد كرمز للتواصل ، بينما يعمل الزهرة كرمز للحب. سوف تتحدان معًا لتشكيل علاقة حب مليئة بالتواصل.

من ناحية ، سيكون حبيبك محاورًا ومحللًا ممتازًا. سيجد أنه من السهل جدًا أن يقول رأيه بالإضافة إلى تحليل أي موقف على الإطلاق. بصرف النظر عن هذا ، غالبًا ما يبرر كل ما يقال بغض النظر عمن قاله. أنت ، كشخص ، تؤثر دائمًا على الحب فيك توافق الميزان برج العذراء. في الواقع ، غالبًا ما تضمن أنك تدفع بالحب الذي سيظهر في علاقتك مع حبيبك.

ومع ذلك ، يمكن لكل منكما ، خلق محادثة صريحة مع بعضها البعض بطعم رائع جدا. سوف تمتلئ بالمرح والتفاهم في هذا علاقة برج الميزان. علاوة على ذلك ، قد يكون حبيبك مذنبًا بتوقعات كبيرة أثناء إدانتك بذلك التفوق الفكري.

عناصر العلاقة لتوافق الميزان والعذراء

عناصر العلاقة برج الميزان من هذه العلاقة كلا من الأرض و هواء. هذا هو الحال أن لديك علامة هواء بينما لدى حبيبك علامة أرضية. يمكن للجمع بينكما أن يجعل علاقتكما أكثر متعة. هذه هي الحالة التي تجد فيها غالبًا أنه من السهل جدًا التنظير حول الكثير من الموضوعات بينما يضع حبيبك النظريات موضع التنفيذ.

بصرف النظر عن هذا ، أنت غير واقعي للغاية حول مطالبك أو أفكارك. ستجعلك الطبيعة البراغماتية لحبيبك تتغلب على أي شكل من أشكال غير الواقعية التي قد تواجهها. علاوة على ذلك ، ستواجه الكثير من الصعوبات عندما يتعلق الأمر بالعلاقة مع حبيبك. أنت حر للغاية ، لكن حبيبك ثابت وثابت. في كثير من الأحيان ، سوف يبطئك ويقيدك على الأقل في مرحلة ما. الصراع يمكن أن يترتب على ذلك برج الميزان برج العذراء علامات البروج ، خاصة عندما تعتقد أن حبيبك متلاعب جدًا.

التوافق مع الميزان والعذراء: التصنيف العام

ستجعل نتيجة التوافق لكليكما من الصعب جدًا التواصل مع بعضكما البعض بشكل جيد. ومع ذلك ، سيكون لدى كلاكما ملف ستكون درجة توافق الميزان والعذراء 30٪. غالبًا ما يكون هذا بمثابة مؤشر لحقيقة أنك ستجد صعوبة بالغة في الارتباط ببعضكما البعض. بصرف النظر عن هذا ، فإن وجود مشكلة لم يتم حلها قد يجعل هذه العلاقة تصل إلى طريق مسدود.

نقاط توافق الميزان والعذراء 30٪

ملخص: توافق الميزان والعذراء لوف

علاقتك مع مواطن من برج العذراء ستكون مرضية فكريا. ستتمتعان باحترام كبير لبعضكما البعض وستفهمان مشاعر بعضكما البعض. بصرف النظر عن هذا ، ستكون الميزان والعذراء في الحب على استعداد دائمًا مزامنة علاقتك معا.

قد يكون لقاء وتيرة بعضكما البعض صعبًا بعض الشيء بالنسبة لك. ومع ذلك ، سيواجه كلاكما مشكلة عميقة في التفكير في فهمك العاطفي. في كثير من الأحيان ، تجد صعوبة بالغة في التوفيق بين غرور بعضكما البعض في توافق الميزان والعذراء. في معظم الأوقات ، غالبًا ما يشعر حبيبك بالدونية تجاهك وقد يفقد احترامك له / لها.

اقرأ أيضا: توافق الميزان مع 12 نجمة

1. الميزان والحمل

2. الميزان والثور

3. الميزان والجوزاء

4. الميزان والسرطان

5. الميزان وليو

6. الميزان والعذراء

7. الميزان و الميزان

8. الميزان والعقرب

9. برج الميزان و القوس

10. الميزان والجدي

11. الميزان و الدلو

12. الميزان والحوت

ما رأيك؟

7 النقاط
Upvote

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

in

Libra and Virgo Compatibility – Love, Life, Trust and Sex Compatibility

Are Libra and Virgo a good match?

Libra and Virgo Love Compatibility

Libra and Virgo Compatibility: Introduction

Your relationship together is like putting two puzzles together. Both of you are always ready to lock up and sit comfortably with each other. In fact, both of you are always ready to seek security and emotional stability. Libra and Virgo will put efforts to ensure that they overcome any problem that they will face. Apart from this, you two will ensure that you respect and revere each other in a Libra and Virgo compatibility.


Libra and Virgo: Love and Emotional Compatibility

The emotion in a relationship determines how well the relationship will be structured. It also determines how long you both will have together. Apart from this, both of you will find it very hard to cope with each other. The Libra and Virgo emotional connection of both of you leans on the communication both of you are into.

Often time, your strange coexistence is often based on the fact that both of you could be very less emotional with each other. You could, however, be dissatisfied with each other and would try everything possible to end the relationship but would be impossible. Most of the time, Libra Virgo horoscope match lack the stability and emotions of a relationship as a result of your lover’s rationality. Often time, your emotions are usually eaten by your lover’s rational mind.

Libra and Virgo Compatibility

Libra and Virgo: Life Compatibility

You both will understand each other and will ensure you find it very easy to push ahead in a Libra Virgo relationship. Pleasure will be one of the things that you will both enjoy in this relationship. In fact, you both will find it very easy to collect art, photographs and a host of others. You both also enjoy going out to catch fun and see movies at the cinema.

Another thing that also gives you an upper hand in this Libra Virgo love compatibility is the fact that both of you are highly poetic. You are also very practical in your relationship with others. You often ensure that pleasure serves as your main goal and reason for living. If there is anything why you both will complement each other, it is through your love for each other.


Both of you are diplomatic and charming in a Libra and Virgo marriage. You are also very caring and understanding compared to other people. One thing that you appreciate in your lover is his/her orderliness which often comes with a reward. Apart from this, you both find it very easy to see the different sides of an argument. You both love making decisions only after you have both examined a fact as being correct.

Trust Compatibility between Libra and Virgo

For a relationship to be better, you both should find a way of having Libra Virgo trust. The trust in this relationship is not that strong. It is the case that you both find it very hard to believe whatever is said by either of you. In fact, your lover is always scared of losing you because of your flight as well as your flirtatious nature.

You are someone that often run around with people in a bid to flirt with them. Apart from this, you always want to get a lot of attention in this Libra Virgo relationship. Most of the time, your lover, being an introvert find it very hard to believe that you are still in the relationship with him/her. Apart from this, you could find it very hard to trust your moody lover. Moreover, you will find it very hard to cope with your lover’s fear of expressing him/herself.


Libra and Virgo Communication Compatibility

Both of you seem to understand each other better than any other persons. In fact, you speak the same language that is understood by your lover. Often time, you take responsibility for your lover as yours. Both of you will find it very easy to have a Libra Virgo communication with each other. It is the case that you find it very easy to make professional choices when it comes to you relating to your lover.

Both of you have a way of settling any issue without much fuss. You both would also make a good team together if you learn how to combine your qualities. Moreover, Libra Virgo in love will value your rational choices and will ensure that you both make the right moves in life. Your lover is always ready to teach you what to do, and this could, however, be abhorring to you.

Another thing is that you will always have a way of bringing your true emotions to the surface for your lover. Libra Virgo soulmates will find it very easy to deal with each other’s problems through communication. The fear of losing out in the relationship will be overhauled by both of you with serious communication at hand. Another thing is that you both will be mentally connected to each other and always ready to succeed in life.


Sexual Compatibility: Libra and Virgo

Is Virgo and Libra sexually compatible? The sexual relationship that is known to both of you is nothing to write home about. It is a fact that your lover a native of the earth that is ruled by Mercury. This often makes your lover rely more on your intellectual capability during sexual intercourse.

Your lover often ensures that s/he rationalize any sexual approach shown by you. However, you being ruled by Venus will be very emotional and loving. You will always make your sexual interest known to your lover. However, when it comes to sex, your lover is still shy and a little bit too practical. This could, yet, turn both of you crazy to the extent that a wall will be built between you two.

Intimacy Compatibility between Libra and Virgo

One of you is always ready to keep him/herself clean thus running away from any emotional or sexual contact. On the other hand, you are still running after a spiritual love. Whenever you start a Libra Virgo intimacy, the problem that you both will have to deal with is the challenge of speed. Your lover will always want you to go very slow while you want to keep it free and adaptable.


Libra and Virgo: Planetary Rulers

The Libra and Virgo planetary rulers for this relationship are Mercury and Venus. It is the case that Mercury serves as the ruler of your lover while Venus is your planetary ruler. Mercury serves as the symbol of communication while Venus serves as the symbol of love. You both will combine to form a loving relationship that is filled with communication.

On one part, your lover will be an excellent communicator as well as an analyst. S/he will find it very easy to say his/her mind as well as analyze any situation whatsoever. Apart from this, s/he often rationalizes everything that is said irrespective of who said it. You, as a person always influence the love in your Libra Virgo compatibility. In fact, you often ensure that you push forward the love that will be seen in the relationship you have with your lover.

Both of you could, however, create a frank conversation with each other with a very exquisite taste. You will be filled with fun and understanding in this Libra Virgo relationship. Moreover, your lover could be guilty of high expectation while you are guilty of intellectual superiority.


Relationship Elements for Libra and Virgo Compatibility

The Libra Virgo relationship elements of this relationship are both earth and air. It is the case that you have an air sign while your lover has an earth sign. The combination of both of you could make your relationship a more pleasant one. It is the case that you often find it very easy to theorize about a lot of subjects while your lover put the theories into action.

Apart from this, you are very unrealistic with your demands or ideas. The pragmatic nature of your lover will make you overcome any form of unrealism that you might face. Moreover, you will have a lot of difficulties when it comes to relating to your lover. You are very free, but your lover is grounded and static. Often time, s/he will slow you down and at least restrict you to some point. The conflict could ensue between Libra Virgo zodiac signs especially when you think your lover is very manipulative.

Libra and Virgo Compatibility: Overall Rating

The compatibility score for both of you will make it very difficult to connect with each other well. Both of you would, however, have a Libra and Virgo compatibility score will be 30%. This often serves as a pointer to the fact that you are going to find it very hard to relate to each other. Apart from this, having an unresolved issue could make this relationship hit a dead end.

Libra and Virgo Compatibility Score 30

Summary – The Good, Bad and Ugly

Your relationship with a native of Virgo would be satisfying intellectually. You both will have great respect for each other and will understand each other’s feelings. Apart from this, Libra and Virgo in love will always be ready to synchronize your relationship together.

Meeting each other’s pace might be a little bit difficult for you. However, you both will have a profound problem considering your emotional understanding. Often time, you find it very difficult to reconcile each other’s egos in a Libra and Virgo compatibility. Most of the time, your lover often feel inferior to you and could lose the respect you have for him/her.

What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Loading…

0

Comments

0 comments

Libra and Leo Love Compatibility

Libra and Leo Compatibility – Love, Life, Trust and Sex Compatibility

Libra and Libra Love Compatibility

Libra and Libra Compatibility – Love, Life, Trust and Sex Compatibility