in

التوافق مع السرطان والجوزاء: الحب والحياة والثقة والتوافق الجنسي

لماذا تنجذب السرطانات إلى Geminis؟

توافق حب برج السرطان مع برج الجوزاء

التوافق مع السرطان والجوزاء: مقدمة

سيكون الجمع بينكما في علاقة معًا أمرًا فضوليًا. عادة ، أنت حساس للغاية وعاطفي تجاه طبيعتك. أنت لست جيدًا في التواصل بوضوح في السرطان. و الجوزاء التوافق. ليس هذا هو الحال مع حبيبك ، الذي يجيد التحدث بوضوح. هذا هو الحال أيضًا أن حبيبك مستعد دائمًا لتشجيعك وتجعلك تستكشف.

بصرف النظر عن هذا ، سيكون من الصعب عليك إرضاء حبيبك بسبب رمز التوأم الذي يحمله. لديك نزعة عالية للإرضاء أحد توائم حبيبك من خلال التأكيد له / لها على استقرار السرطان. و الجوزاء صلة. ومع ذلك ، فإن الجزء الثاني منك سيذهب في رحلة عاطفية كونها حقيقة أنها مجانية.

الاعلان
الاعلان

السرطان والجوزاء: الحب والتوافق العاطفي

عاطفيا برج الجوزاء في الحب قطبان متباعدان. علاقتك شيء آخر. الأخبار السيئة هنا هي أن حبيبك يجد صعوبة بالغة في الاستماع إليك. كما أن الأمر معقد أن يمنحك حبيبك الارتباط العاطفي انت تريد. في معظم الأحيان ، يبقى حبيبك منفصلاً وغالبًا ما يبتعد عن المناقشة. ومع ذلك ، فإن هذا مؤلم ويمكن أن يتسبب في فقدان أعصابك والتعرض للأذى.

يحتاج حبيبك إلى تعلم كيفية التحلي بالصبر من أجل a سرطان الجوزاء التوافق الحب للعمل. كان الصبر يمنح حبيبك فرصة أفهمك بشكل أفضل. غالبًا ما يسبب لك أفعاله وكلامه ألمًا في الرقبة. من المستحسن أن يُظهر السرطان مشاعره ولا ينتظر شخصًا ما ليرى قلبه / قلبها لفهم آلامه / آلامها.

السرطان والجوزاء: التوافق مع الحياة

الورك - يجب أولاً الوقوف مع ضم الكعبين معًا، ثم قياس محيط المنطقة الأكثر امتلاءً من الورك، مع المحافظة على شريط القياس موازيًا للأرض. علاقة برج الجوزاء بالسرطان غير مهمة. هذا لأنك علامة الوطن ، بينما حبيبك مفكر عظيم. في معظم الأوقات ، يمكنه / يمكنها مساعدتك في تنظيف درعك وبيئتك. في مقابل هذه الخدمة ، فأنت دائمًا على استعداد لحمايته / حمايتها. بالإضافة إلى هذا ، أنت ذاهب إلى كن وقائيًا ومبدعًا مع الحماية.

سوف تقدم طعام رائع وسرير ناعم لحبيبك. بالإضافة إلى ذلك ، ستكون بديهيًا ومستعدًا دائمًا للحفاظ على التوافق مع برج الجوزاء. لديك ميل كبير إلى الإفراط في التملك والمثالية. في معظم الأوقات ، أكد لك حبيبك أنك محبوب ومحبوب. عند سماع ذلك ، سيكون عقلك هادئًا ومستعدًا للتحرك بسلاسة في حبه / معها.

التوافق مع السرطان والجوزاء

في معظم الأحيان ، يتباطأ حبيبك بسبب حساسيتك. أنت تميل إلى أن تكون طبيبًا شرعيًا للغاية وستجده على الأرجح يصعب فهمه المزيد عن الحياة. كلاهما برج الجوزاء برج السرطان طريقة فريدة لحل مشاكل بعضها البعض. أيضًا ، حبيبك مستعد دائمًا لحل مشاكلك بسرعة.

الثقة في التوافق بين السرطان والجوزاء

ثقة برج الجوزاء ليس بهذه السهولة. على الرغم من أن كل علاقة يمكن أن تدوم طويلاً ، إلا أن لديك كائنًا جدير بالثقة في العلاقة. ومع ذلك ، لا توجد ثقة في هذه العلاقة. ليس من السهل عليك أن تثق بحبيبك نتيجة أفعاله. علاوة على ذلك ، فإن حبيبك هو محتال ومستعد دائمًا لخداع الفرد للقيام بأشياء قد ينكرها لاحقًا.

هذا لا يعني أن حبيبك كاذب ، ولكن هذا يعني أن حبيبك يستخدم عقلانيته بطريقة محتالة. في الأساس ، يريد حبيبك دائمًا أن يكون حرة في العلاقة. نتيجة لذلك ، يجد / تجد كل الوسائل الممكنة للابتعاد عنك. هل يمكن أن يتزوج برج الجوزاء والسرطان؟ لكي يكون لديك ملف السرطان والزواج من الجوزاء، عليك السماح له بالحرية. كان من الممكن أن يكون كل منكما أكثر تكريسًا لحياتك الشخصية ، لكن لا يجب أن تتصرف بطريقة تدمر حياتك بأكاذيب صغيرة.

توافق الاتصالات مع السرطان والجوزاء

أفضل شكل من أشكال الاتصال برج الجوزاء لا يتحدث دائما. عندك مهارات الاتصال ممتازة، مما يجعل من السهل جدًا مناقشتها مع أي شخص تحبه. وبالمثل ، غالبًا ما تجد أنه من السهل جدًا التحدث مع حبيبك دون الكثير من اللغط. عادة ، تشعر بالحاجة إلى الانفتاح على حبيبك في هذه العلاقة ومشاركة شيء ما معه. ربما يكون ذلك بسبب أنك الشخص الذي كان دائمًا موجودًا للعناية به / بها في كل مرة.

في معظم الأوقات ، تجد صعوبة بالغة في التواصل مع حبيبك في ملف التوافق مع برج الجوزاء. في كثير من الأحيان ، تميل إلى أن تكون عاطفيًا جدًا عند الاستماع إلى ما يقوله حبيبك. يمكن للديناميكية أن تتجاوزك إلى الحد الذي ستقاطع فيه حبيبك. ومع ذلك ، من ناحية أخرى ، فأنت تريد دائمًا أن يعرف حبيبك مشاعرك. قد لا تقول أي شيء فيما يتعلق بعقلك. ومع ذلك ستستمتع بحبيبك لمعرفة كل شيء عنك. عندما يتعلق الأمر بالتواصل مع مواطن من برج السرطان ، فهو من الأسوأ.

ومع ذلك ، أن يكون طويل الأمد علاقة برج الجوزاء بالسرطان، حبيبك يحتاج إلى فهمك. قد يكون هذا ملف علاقة ممتازة إذا كان حبيبك يقدر سلوكك الطفولي. يرجى بدء هذه العلاقة كصداقة. كنت ستعرف المزيد عن حبيبك وتفهم الرفاهية العاطفية والجنسية.

التوافق الجنسي: السرطان والجوزاء

العلاقة بين أغرب في أرض ومحب لاجنسي. هذه هي الحالة التي سيذهب حبك دائمًا إليها استمتع بيومك وحتى الاستمتاع ببعض المرح بينما يتركك بمفرده لقصصك الخاصة. غالبًا ما تكون غير منتظم في علاقتك وعادة ما يكون لديك الكثير سرطان الجوزاء مغامرات جنسية. في معظم الأوقات ، لا تحسب المغازلة على أنها جريمة كما تريد فقط أن تكون حراً. من المتقطع أن تنخرط في علاقة جنسية مع حبيبك لأنك غالبًا ما تشعر بالرضا الذي لا يستطيع حبيبك منحك إياه بالخارج.

توافق العلاقة الحميمة بين السرطان والجوزاء

هل السرطان متوافق جنسيا مع برج الجوزاء؟ إذا كنت صبورًا بدرجة كافية ، فقد يكون لديك سرطان وجوزاء جيد الحياة الحميمة مع حبيبك. كنت ستتمكن من تطوير علاقة جنسية عاطفية للغاية وداعمة مع بعضكما البعض. علاقتك الحميمة ليست بالكتابة عن الوطن. بصرف النظر عن هذا ، كلاكما بحاجة إلى تعلم كيفية التواصل. هذا لأنه لا يمكن أن تكون هناك علاقة جنسية بدون اتصال. العلاقة الجنسية بدون اتصال مملة للغاية وباهتة. يجب أن يحاول حبيبك دائمًا أن يحملك أو يحاول التكيف ويعطيك ما تريده.

السرطان والجوزاء: حكام الكواكب

الورك - يجب أولاً الوقوف مع ضم الكعبين معًا، ثم قياس محيط المنطقة الأكثر امتلاءً من الورك، مع المحافظة على شريط القياس موازيًا للأرض. سرطان الجوزاء حكام الكواكب هم عطارد والقمر. يحكم عطارد العلاقة كنتيجة لعيد ميلاد حبيبك الذي يصادف خلال هذه الفترة. عطارد أيضا بمثابة اتصال. بالإضافة إلى هذا ، سوف تكون كذلك عاطفية وحساسة بسبب القمر الذي هو حاكمك. سبب ارتباطك هو القمر. لذلك غالبًا ما تجد صعوبة بالغة في التعبير عن مشاعرك لحبيبك. هذا هو ما يسبب عادة

غالبًا ما تجد صعوبة بالغة في التعبير عن مشاعرك لحبيبك. هذا هو ما يسبب عادة مشكلة في سرطان الجوزاء الحب التوافق. بصرف النظر عن هذا ، فأنت لست جيدًا في التواصل مع بعضكما البعض. يمكن أن يستفيد حبيبك من استقرارك العاطفي. سوف تتأكد أيضًا من تلبية احتياجات حبيبك جيدًا فيما يتعلق بالطعام والراحة.

عناصر العلاقة للسرطان والجوزاء

• علاقة برج الجوزاء بالسرطان عناصر المعروفة لهذه العلاقة هي هواء و ماء. حبك هو علامة الهواء بينما أنت علامة مائية. سيشكل كلاكما فريقًا رائعًا معًا. سيجد كلاكما أنه من السهل اتخاذ القرارات التي من شأنها أن تؤدي إلى النجاح والتميز. يصادف أن يكون الهواء هو العنصر الخاص بك ، وهو سبب حريتك وعدم القدرة على التنبؤ.

هل السرطان والجوزاء مباراة جيدة؟ غالبًا ما يضمن تطابق برج السرطان والجوزاء أن تتمتع العلاقة بالديناميكية. من ناحية أخرى ، سيجعل الماء علاقتك عاطفية. سيكون هناك ارتباط عاطفي من حبيبك. في كثير من الأحيان ، يكون هو / هي دائمًا على استعداد للذهاب معك عاطفياً. بصرف النظر عن هذا ، يمكنك إضعاف حماس حبيبك.

التوافق مع السرطان والجوزاء: التصنيف العام

وضعت نتائج اختبار التوافق معدل توافق برج السرطان لديك مع برج الجوزاء هو 21٪. هذا هو تصنيف توافق برج الجوزاء السئ ، وهذا يعني أنك لست جيدًا على الإطلاق بالنسبة له / لها. كما يوضح أنه لا ينصح بالمغامرة في مثل هذه العلاقة. ومع ذلك ، سوف يشارك كلاكما أشياء كثيرة. هناك الكثير من الأشياء التي تريدها تواجه صعوبات في المشاركة. هذا هو الحال أيضًا أن كلاكما عرضة لمشاكل الاتصال.

تصنيف توافق الحب مع برج السرطان والجوزاء 21٪

ملخص: التوافق مع السرطان والجوزاء

يبدو أن هناك الكثير من الأشياء التي تتعارض مع علاقتكما ، من حقيقة أنه لا يمكنك التواصل مع بعضكما البعض دون الذهاب عدوانية أو اندفاعية. يفتقرون إلى العاطفة في علاقتهم الجنسية والقدرة على التكيف مع العلاقة. إنهم يفتقرون إلى الفهم من جانب الحبيب. كما أن المغامرات الجنسية للحبيب تحت ستار الحرية ، من بين أمور أخرى ، هي ضد هذه العلاقة. ومع ذلك ، يمكن عمل شيء لهذا توافق برج السرطان مع برج الجوزاء. يجب أن يجد حبيبك طريقة لفتح قلبه / قلبها للاستماع إليك. هذا يعني الكثير بالنسبة لك.

اقرأ أيضا: توافق برج السرطان مع 12 علامة نجمة

1. السرطان والحمل

2. السرطان والثور

3. السرطان والجوزاء

4. السرطان والسرطان

5. السرطان و ليو

6. السرطان والعذراء

7. السرطان والميزان

8. السرطان والعقرب

9. السرطان و القوس

10. السرطان والجدي

11. السرطان والدلو

12. السرطان والحوت

ما رأيك؟

6 النقاط
Upvote

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

in

Cancer and Gemini Compatibility: Love, Life, Trust and Sex Compatibility

Are a Gemini and a Cancer compatible?

Cancer and Gemini Love Compatibility

Cancer and Gemini Compatibility: Introduction

The combination of both of you in a relationship together will be a curious one. Usually, you are very sensitive and emotional about your nature. You are not that good at communicating clearly in a Cancer and Gemini compatibility. This is not the case with your lover who is good at talking clearly. It is also the case that your lover is always ready to encourage you and make you explore.

Apart from this, it will be tough for you to satisfy your lover because of the twin’s symbol it has. You have a high tendency of satisfying your one of your lover’s twins by assuring him/her of the stability of the Cancer and Gemini relationship. The second part of you will, however, go on an emotional trip being the fact that it is free.

Cancer and Gemini: Love and Emotional Compatibility

Emotionally, Cancer Gemini in love are two poles apart. Your relationship is another thing. The bad news here is that your lover finds it very hard to listen to you. It is also the case that it is complicated for your lover to give you the emotional attachment that you want. Most of the time, your lover stays detached and often keep away from the discussion. This is, however, painful and capable of causing you to lose your cool and getting hurt.

Your lover needs to learn how to be patient for a Cancer Gemini love compatibility to work. Patience would have given your lover a chance to understand you better. Often time, his action and speech often cause pain in the neck for you. It is advisable for Cancer to show his/her emotion and not wait for someone to see his/her heart to understand his/her pains.

Cancer and Gemini: Life Compatibility

Your Cancer Gemini relationship is significant. This is because you are the Sign of Home while your lover is a great thinker. Most of the time, he/she could help you clean your armor and your environment. In return to that favor, you are always ready to protect him/her. In addition to this, you are going to be protective and creative with the protection.

You will provide great food and a soft bed for your lover. In addition to this, you will be intuitive and always ready to maintain the Cancer Gemini compatibility. You have a high tendency of being over possessive and idealistic. Most of the time, your lover assured you of being loved and cherished. Upon hearing that, your mind will be calm and be ready to move smoothly in love with him/her.

Cancer and Gemini Compatibility

Most of the time, your lover is slowed down by your sensitivity. You tend to be very forensic and most likely going to find it very difficult to understand more about life. Both Cancer Gemini zodiac signs have a special way of solving each other problems. Your lover is always ready to solve your problems for you easily.

Trust Compatibility between Cancer and Gemini

Cancer Gemini trust is not that easy. Although every relationship could last long, you have a be trustworthy in the relationship. However, there is no trust in this relationship. It is not easy for you to trust your lover as a result of his actions. Moreover, your lover is a trickster who is always ready to trick an individual into doing things which they would deny later.

This is not to say that your lover is a liar, but this is to say that your lover uses his/her rationality in a crook manner. Mainly, your lover always wants to be free in the relationship. As a result of that, he/she finds every means possible to push away from you. Can Gemini and Cancer marry? For you to have a successful Cancer and Gemini marriage, you need to let him be free. Both of you could have been more dedicated to your personal lives, but you should not act in such a way that you will ruin your life with little lies.

Cancer and Gemini Communication Compatibility

The best form of Cancer Gemini communication is not always talking. You have a perfect communication skill which makes it very easy to discuss with anyone you like. Similarly, you often find it very easy to talk with your lover without much ado. Often, you feel the need to open to your lover in this relationship and share something with him/her. Probably it is because you are the one that has always been there to take care of him/her every time.

Most of the time, you find it very difficult for you to communicate with your lover in a Cancer Gemini compatibility. Often time, you tend to be too emotional when listening to what your lover says. The emotional could get over you the extent that you will interrupt your lover. However on the other hand, you always want your emotion to be known by your lover. You might not say anything as regards to your mindset. And yet you will want your lover to know everything about you. When it comes to communicating with a native of Cancer, it is one of the worst.

However, to have a long-lasting Cancer Gemini relationship, your lover need to understand you. This could be a wonderful relationship if your lover can understand your childlike behavior. It would be better if you started this relationship as a friendship. You would have known more about your lover and understand the emotional and sexual well-being.

Sexual Compatibility: Cancer and Gemini

The relationship is between the weirdest on earth and an asexual lover. It is the case that your love will always go out to enjoy the day and even catch some fun while s/he leaves you alone to your own stories. You often go erratic with your relationship and usually have a lot of Cancer Gemini sexual escapades. Most time, you do not count your flirtatiousness as an offense as you just want to be free. It is very rare for you to engage in a sexual relationship with your lover because you often get the satisfaction that your lover cannot give you outside.

Intimacy Compatibility between Cancer and Gemini

Is Cancer sexually compatible with Gemini? If you are patient enough, you could have had a good Cancer and Gemini intimacy life with your lover. You would have been able to develop a very emotional and supporting sexual relationship with each other. In fact, your intimacy is nothing to write home about. Apart from this, you both need to learn how to communicate. This is because there can be no sexual relationship without communication. A sexual relationship without communication is very boring and bad. Your lover should always try to carry you along or try to adjust and give you want you to want.

Cancer and Gemini: Planetary Rulers

Your Cancer Gemini planetary rulers are Mercury and the Moon. The relationship is ruled by Mercury as a result of your lover’s birthday which falls during this period. Mercury also serves as communication. In addition to this, you will be emotional and sensitive as a result of the Moon which serves as your ruler. The reason for your emotional attachment is the Moon. Therefore you often find it very hard to express your feelings to your lover. This is what often causes

You often find it very hard to express your feelings to your lover. This is what often causes a problem in the Cancer Gemini love compatibility. Apart from this, you are not that good at communicating with each other. Your lover could benefit from your emotional stability. You will also ensure that your lover is well catered for regarding food and comfort.

Relationship Elements for Cancer and Gemini

The Cancer Gemini relationship elements that are known to this relationship are air and water. Your love is an air sign while you are a water sign. Both of you will make a great team together. Both of you will find it easy to give decisions that would lead to your success and excellence. Air happens to be your element, and it is the reason for your freedom and unpredictability.

Is Cancer and Gemini a good match? Cancer and Gemini horoscope match often ensures that the relationship enjoys dynamism. On the other hand, water will make your relationship emotional. There will be an emotional attachment from your lover. Often time, He/she is always ready to go emotionally with you. Apart from this, you could dampen the enthusiasm of your lover.

Cancer and Gemini Compatibility: Overall Rating

The compatibility test results put the rating of your Cancer compatibility with Gemini is 21%. This is an abysmal Cancer Gemini compatibility rating, and so this means that you are not good at all for him/her. It also shows that it is not advisable to venture into such relationship. Although you both will share many things together. There are a lot of things that you will face difficulties in sharing. It is also the case that both of you are prone to having communication issues.

Cancer and Gemini Love Compatibility Rating 21%

Summary – The Good, Bad and Ugly

There seem to be too many things that militate against your relationship. From the fact that you cannot communicate with each other without going aggressive or impulsive. They lack emotion in their sexual relationship and ability to adjust to the relationship. They lack understanding on the part of the lover. The sex escapades of the lover under the guise of freedom among others are against this relationship. However, something could be done to this Cancer and Gemini compatibility. Your lover has to find a way of opening his/her heart to listen to you. It means a lot to you.

What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Loading…

0

Comments

0 comments

Cancer and Taurus Love Compatibility

Cancer and Taurus Compatibility: Love, Life, Trust and Sex Compatibility

Cancer and Cancer Love Compatibility

Cancer and Cancer Compatibility: Love, Life, Trust and Sex Compatibility