in

توافق برج الحمل والعذراء في الحب والحياة والثقة وتوافق العلاقة الحميمة

هل برج الحمل والعذراء مباراة جيدة؟

توافق برج الحمل والعذراء

التوافق مع برج الحمل والعذراء: مقدمة

العلاقة بينكما من مواليد برج الحمل و برج العذراء، ليس مؤكدًا. هذا لأنه ، في البداية ، سيكون لديكما فكرة أنه لا يوجد شيء مشترك بينهما.

ومع ذلك، في برج الحمل برج العذراء التوافق، لديكما الكثير من الأشياء لتتعلمهما من بعضكما البعض ، بدءًا من المرضى إلى الصراحة. بالإضافة إلى ذلك ، ستجد أنه من الصعب جدًا فهم بعضكما البعض.

يبدو أن العلاقة مزيج من نقيضين. بصفتك برج الحمل ، أنت متهور جدًا وعدواني. انت دائما على استعداد للسيطرة على الآخرين من حولك ، بما في ذلك حبيبك. من ناحية أخرى ، فإن زوجك ، برج العذراء ، يهتم بالتفاصيل ويلتزم. ال برج الحمل برج العذراء صلة سيكون مزيجًا من نفاد الصبر والعدوان والشراسة.

الاعلان
الاعلان

الحمل والعذراء: الحب والتوافق العاطفي

بخصوص برج الحمل و التوافق العاطفي للعذراء، فأنت أكثر توافقًا قليلاً. الحقيقة هي أن زوجتك ، العذراء ، غالبًا ما تمنحك عاطفة فكرية بينما تمنحها عاطفة جنسية. في معظم الأوقات ، من الصعب إقامة صلة بينكما. أفضل طريقة لإظهار الحب هي الصمت أحيانًا. قد يؤدي الصمت في العلاقة إلى نهاية هذه العلاقة.

التوافق مع برج الحمل والعذراء

للحصول على علاقة أفضل مع زوجتك ، يجب عليك الانخراط في دراسة نقدية لا تنتهي عنهم. تعرف على الأشياء التي تعتقد أنها ستحيي مشاعرهم أو تؤذيها. مع هذا ، يمكنك الحصول على تجربة عاطفية أفضل معًا. تميل إلى أن تكون مرتبطًا عاطفيًا عندما تسمح لأصدقائك بقيادة هذه العلاقة. ستكون أكثر تسامحًا ومراعاةً ولطفًا كلما سمحت لصداقتك أن تكون أساسًا لعلاقتك.

الحمل والعذراء: التوافق مع الحياة

ستكون العلاقة المعروفة لك والعذراء واحدة من أفضل العلاقات إذا وفقطت بفهم بعضكما البعض. سوف تكون طفح جلدي بعض الشيء وعدواني مع برج الحمل الخاص بك التوافق الحب، والتي غالبًا ما تسبب الكثير من الاحتكاك مع حبيبك. في معظم الأوقات ، تتعلم كيف تكون صبورًا قليلاً وتفهم حبيبك.

علاوة على ذلك ، سوف يعلمك حبيبك ، برج العذراء ، كيف تكون مهذبًا ومجتهدًا. بصرف النظر عن هذا ، سوف تعلم حبيبك عدم الجدية. ستكون العلاقة مليئة بالمرح والإثارة والمغامرة بسبب حبك للأشياء السريعة. قد يؤثر الصبر والاهتمام بالتفاصيل على العلاقة.

بل هو حقيقة أن يهتم برج العذراء دائمًا بصحتهم. إنهم يحاولون كل ما هو ممكن للتأكد من أن صحتهم أفضل. في معظم الأحيان ، يرفض حبيبك ، برج العذراء ، الانخراط في العمل الشاق أو العدواني الذي تقترحه. هذا يمكن أن يستفزك ويجعلك تذهب غاغا. في معظم الأوقات ، بسبب حبك لحبيبك ، غالبًا ما تستسلم لرغبة حبيبك في حياة صحية. أنت دائما على استعداد للخروج مع الطبيعة والاستمتاع بالحياة. سيضمن حبيبك ، برج العذراء ، أنك نظيف ورائع في حياتك برج الحمل برج العذراء التوافق الزواج.

توافق الثقة بين برج الحمل والعذراء

العلاقة بينكما ستزدهر فقط عندما تكون موجودة برج الحمل والعذراء الثقة. علاقتك مبنية فقط على أهمية الثقة. في هذه العلاقة ، يثق كل منكما في الآخر إلى حد ما ويمكن أن يكفل كل منهما الآخر. في هذه العلاقة ، أنت ، بصفتك برج الحمل ، واضح جدًا وجدير بالثقة. عندما تقول شيئًا خاطئًا ، سوف تتخذ موقفًا من شأنه أن يجعل زوجتك تعلم أنك تكذب.

بالإضافة إلى ذلك ، فأنت لست جديرًا بالثقة إلى حد ما عندما يتعلق الأمر بالجنس. يحدث هذا غالبًا عندما يختار زوجك تجويعك من الجنس. تميل العلاقة إلى الانهيار بسبب الخيانة في طريقك. من ناحية أخرى ، ستكون زوجتك ، برج العذراء مخلص للعلاقة، حتى فيما يتعلق بالمشاكل. بصرف النظر عن هذا ، سوف يكره زوجك أن يكذب عليه. يجب أن تتعلم كيفية تبادل الصدق من أجل هذا برج الحمل برج العذراء العلاقة لتحسين.

توافق اتصالات برج الحمل

عملية التواصل بينكما ليست بهذه الروعة. هذا لأن كلاكما يميل إلى أن يكون مزعجًا. غالبًا ما تكون أنت وزوجك ، برج العذراء ، أسوأ مباراة عندما يتعلق الأمر التواصل بين برج الحمل والعذراء. أنت ، بصفتك برج الحمل ، لديك ميل كبير لأن تكون مندفعًا وعدوانيًا وغير متفهم.

بالإضافة إلى ذلك ، تجد دائمًا أنه من المهم للغاية تبادل ما تعرفه مع زوجتك. أنت لا تحب دائمًا التحدث إلى برج العذراء ، حبيبك. هذا لأنهم يريدونك تقليل السرعة الذي تقفز فيه إلى ما تريد القيام به. الحقيقة هي أن برج العذراء ، برمز فلكي لفتاة ، يحب الأشياء النظيفة ، على عكسك.

وهكذا ، يمكنك الذهاب لفترة طويلة وساخنة برج الحمل برج العذراء الجدل أو القتال لأنه يريد مكانًا أنظف مما تريد. علاوة على ذلك ، تميل كلاكما إلى الانخراط في معارك لا نهاية لها مع بعضكما البعض. أنت ، بصفتك برج الحمل ، لست مستعدًا لتغيير طرقك وقبول التغيير. قبل الدخول في علاقة ، عليك أن تتحدث عن طريقك للخروج وأن تتعلم كيف تفهم بعضكما البعض. من الناحية الفكرية ، يمكنك مشاركة نفس الاهتمام.

التوافق الجنسي: الحمل والعذراء

يبدو أن حياتك الجنسية هي واحدة من الأسوأ. عندما يتعلق الأمر بالجنس ، غالبًا ما يهرب برج العذراء من الجنس. يبدو أن زوجتك غير جنسية إلى حد ما حسب رغبتك. تظهر علاقتك أنك غالبًا ما تعاقب حبيبك لكونه أقل جنسية. غالبًا ما تحاول إجبارك على ممارسة الجنس معهم ، لكنها تبتعد عنك.

توافق العلاقة الحميمة بين برج الحمل والعذراء

غالبًا ما تجد صعوبة كبيرة في ممارسة الجنس مع زوجتك بسبب قلة الصبر والتحفيز. يعتقد برج العذراء أن الجنس ينطوي على الصبر والمداعبة. هي أيضا تعتقد ذلك برج الحمل جنسي يجب أن تستمر العلاقة بالحب والرعاية. ومع ذلك ، فأنت تتصرف أحيانًا بلا لبس وبدون أخلاق. معظم الوقت ، أنت إشراك بعضهم البعض في جدال حاد قد ينتج عنه كلمات مهينة كلما رغبت في إقامة علاقة لا جنسية معهم.

حكام الكواكب: برج الحمل والعذراء

قواعد الكوكب معروفة لك برج الحمل برج العذراء علامات البروج هما المريخ وعطارد. يحكم المريخ علاقتك كنتيجة لعيد ميلادك ، بينما يحكم عطارد عيد ميلاد حبيبك. ستكون دائمًا على استعداد لدفع مطالبتك بقوة في العلاقة. في معظم الأحيان ، سوف تتأكد من قبول حبيبك لمطالبتك. علاوة على ذلك ، تجد أنه من السيئ للغاية دراسة خطتك وإعادة تخطيطها كلما فشلت في جانب واحد.

من ناحية أخرى ، فإن علاقتك جاهزة دائمًا لتحليل أفعالك والقيام بعملك بما يتماشى مع المنطقية. غالبًا ما تتعلم جوهر التحلي بالصبر والاستماع إلى الآخرين. بالإضافة إلى ذلك ، في برج الحمل برج العذراء التوافق الحب، كلاكما بحاجة إلى تعلم كيفية الارتباط ببعضهما البعض والسماح طاقتك لتتدفق. الزئبق الذي يحكم حبيبك سيسمح لهم بأن يكونوا أكثر ذكاءً. سيعطيك حبيبك دائمًا الدعم الاحتياطي الذي تحتاجه.

عناصر العلاقة للحمل والعذراء

علاقتك بها كليهما حريق و أرض كما لها برج الحمل برج العذراء عناصر. هذا يعني أن علاقتك ستكون عمليا علاقة عدوانية وقوية. علاقتك تمتلك حريق نظرًا لعنصرك ، بينما يصنع حبيبك ملف العلاقة لها علامة الأرض. أنت عدواني ومستعد دائمًا لدفع مطالبتك إلى الأمام في العلاقة. ومع ذلك ، فإن حبيبك مستعد دائمًا للوقوف دون حراك والدفاع عن مطالبته.

سيكون لديك الكثير من المشاكل مع حبيبك بسبب طبيعة حبيبك. علاوة على ذلك ، ستجد أنه من السهل جدًا التواصل مع بعضكما البعض. في معظم الأوقات ، يأخذ حبيبك دائمًا في الاعتبار جميع الخيارات قبل اتخاذ أي قرار. يؤدي هذا غالبًا إلى إبطاء سرعة اتخاذ القرار في علاقتكما. في معظم الأوقات ، ستواجه مشكلات في هذا الأمر لأنك دائمًا على استعداد لمتابعة قراراتك دون التفكير في أي خيار آخر. قد تجد حبيبك محبطًا ، خاصةً عندما يتخذ برج العذراء قراره لفعل شيء ما.

التوافق مع برج الحمل والعذراء: التصنيف العام

درجة التوافق لكليكما أقل قليلاً من المتوسط. هذا يعني أنه ليس من المستحسن أن تدخل في العلاقة لأن العديد من الاحتمالات تكون ضدك. ال درجة توافق برج الحمل هي 42٪. هذا يعني أنه لا يمكنك الدخول عندما يتعلق الأمر بالتوصل إلى بعض الاتفاقيات. ومع ذلك ، أنت لا تميل إلى إشباع جنسيًا وعاطفيًا. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنه لا يمكنك الدخول في علاقة مع حبيبك ، ولكن يجب أن تفهم. أود أيضًا أن تتذكر أن هناك دائمًا حدًا لقدرة المرء على التحمل.

تصنيف توافق برج الحمل والعذراء 42٪

الأفكار النهائية

العلاقة التي تعرفها ليست مملة على الإطلاق. يتم تنشيطه دائمًا بحجة ساخنة. لا تزال مستعدًا لدفع مطالبتك من خلال علاقة برج الحمل ، بينما حبيبك مستعد دائمًا لقبول طلبه. يمكن أن تكون علاقتك مليئة بالكثير من عدم القدرة على التنبؤ.

من أجل توافق برج الحمل هذا ، يجب أن تتعلم كيفية تنظيم أفكارك والاستراتيجيات. تحتاج أيضًا إلى فهم كيفية إيجاد وقت للاسترخاء. قد تصل إلى نقطة هذه العلاقة فقط إذا كان بإمكانك فعل ما سبق وبعض الأشياء التي تعتقد أنها ستساعد العلاقة.

اقرأ أيضا: توافق الحب مع برج الحمل مع 12 علامة نجمة

1. برج الحمل مع توافق برج الحمل الآخر

2. برج الحمل والثور

3. برج الحمل والجوزاء

4. برج الحمل والسرطان

5. برج الحمل وليو

6. برج الحمل والعذراء

7. برج الحمل والميزان

8. برج الحمل والعقرب

9. برج الحمل و القوس

10. برج الحمل والجدي

11. برج الحمل وبرج الدلو

12. برج الحمل والحوت

ما رأيك؟

6 النقاط
Upvote

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

in

Aries and Virgo Compatibility: Love, Life and Sex Compatibility

Are Aries and Virgo a good match?

Aries and Virgo Compatibility Love

Aries and Virgo Compatibility: Introduction

The relationship between you, a native of Aries and Virgo is not a sure one. This is because at first, you both would have the notion that they have nothing in common. However, in an Aries Virgo Compatibility, you both have a lot of things to learn from each other ranging from patients to outspokenness. In addition to this, you will find it very hard to understand each other.

The relationship seems to be a combination of two opposites. As an Aries, you are very rash and aggressive. You are always ready to dominate others around you including your lover. On the other hand, your spouse, Virgo, is detail oriented and observant. The Aries Virgo relationship would be a combination of impatience, aggression, and ferociousness.

Aries and Virgo: Love and Emotional Compatibility

Regarding Aries & Virgo emotional compatibility, you both are a little bit more compatible. The fact is that your spouse, Virgo, often give you an intellectual emotion while you give him/her sexual emotion. Most of the time, it is tough to establish a nexus between both of you. The best way of showing love sometimes could be to be silent. Being silent in a relationship could lead to the end of such a relationship.

Aries and Virgo Compatibility

For you to have a better relationship with your spouse, you need to engage in a critical and unending study about him/her. Know things that you think would liven or hurt his/her emotion. With this, you could have a better emotional experience together. You tend to be emotionally attached when you let your Aries Virgo friendship lead to this your relationship. You will be more tolerant, considerate and gentle whenever you allow your friendship to serve as a foundation for your relationship.

Aries and Virgo: Life Compatibility

The relationship that is known to both you and Virgo is going to be one of the best if and only if you understand each other. You will be a little bit rash and aggressive with your Aries Virgo love compatibility, and this often causes a lot of friction with your lover. Most of the time, you learn how to be a little bit patient and understanding from your lover.

Moreover, your lover, Virgo, will teach you how to be polite and hardworking. Apart from this, you will teach your lover unseriousness. The relationship will be filled with fun, excitement, and adventure due to your love for quick things. The patience and attention to details could affect the relationship.

It is the fact that Virgo is always concerned about his/her health. They try everything possible to ensure that his/her health is better. Most of the time, your lover, Virgo, refuses to engage in strenuous or aggressive work that is suggested by you. This could provoke you and make you go gaga. Most time, due to your love for your lover, you often succumb to your lover’s wish for a healthy life. You are always ready to go out with nature and enjoy life. Your lover, Virgo will ensure that you are clean and presentable in your Aries Virgo marriage compatibility.

Trust Compatibility between Aries and Virgo

The relationship you have would only flourish only when there is Aries Virgo trust. Your relationship is based solely on the significance of trust. The fact in this relationship is that both of you trust each other to some extent and could vouch for each other. In this relationship, you, as an Aries, are very straightforward and trustworthy. Whenever you say something that is wrong, you will put up an attitude that would make your spouse know that you are lying.

In addition to this, you are a little bit not trustworthy when it comes to sexuality. This often occurs when your spouse chooses to starve you of sex. In fact, the relationship tends to break because of the infidelity in your path. On the hand, your spouse, Virgo, will be faithful to the relationship even regarding problems. Apart from this, your spouse will hate being lied to. For this Aries Virgo relationship to be better, you need to learn how to exchange honesty.

Aries Virgo Communication Compatibility

The communication process between both of you is not that great. This is because both of you tend to be annoying. Often time, you and your spouse, Virgo is the worst match when it comes to Aries Virgo communication. You, as an Aries, have a high tendency of being impulsive, aggressive and not understanding.

In addition to this, you always find it as a big deal to exchange what you know with your spouse. In fact, you do not always like speaking your mind to Virgo, your lover. This is because he/she will want you to reduce the speed at which you jump into what you want to do. The fact is that Virgo, with an astrological symbol of a damsel, likes clean things unlike you.

Thus, you could go into a long and heated Aries Virgo argument or fight because s/he wants a place to be cleaner than you want. Moreover, you both tend to engage in endless fights with each other. You, as an Aries, are not ready to change your ways and accept change. Before you go into a relationship, you need to talk your way out and learn to understand each other. Intellectually, you could share the same interest.

Sexual Compatibility: Aries and Virgo

Your sexual life seems to be one of the worst. When it comes to Aries Virgo sex, Virgo often runs away from sex. Your spouse seems to be a little bit asexual for your likings. Your relationship shows that you often chastise your lover for being less sexual. You often try to force your way into having sex with him/her, but s/he brushes you away.

Intimacy Compatibility between Aries and Virgo

Most of the time, you find it very hard to have sex with your spouse because of your lack of patience and stimulation. Virgo believes that sex involves patience and foreplay. She also thinks that Aries Virgo sexual relationship must continue with love and care. However, you, sometimes, behave tactless and without manner. Most of the time, you engage each other in a severe argument which could result in insulting words whenever your wishes to have an asexual relationship with him/her.

Planetary Rulers: Aries and Virgo

The planet rules that are known to your Aries Virgo zodiac signs are Mars and Mercury. Your relationship is ruled by Mars as a result of your birthday while Mercury rules your lover’s birthday. In a relationship, you will always be ready to push your claim aggressively. Most of the time, you will ensure that your lover accepts your claim. Moreover, you find it very bad to study and re-strategize your plan whenever you fail in one aspect.

Your relationship, on the other hand, is always ready to analyze your actions and make you work in line with logicality. Often time, you learn the essence of being patient and listening to others. In addition to this, in an Aries Virgo love compatibility, you both need to learn how to relate to each other and to allow your energy to flow. The mercury that rules your lover will allow him/her to be more intelligent. Your lover will always give you the backup support that you need.

Relationship Elements for Aries and Virgo

Your relationship has both fire and earth as its Aries Virgo elements. This means that your relationship will be practically an aggressive and strong one. Your relationship possess fire due to your element while your lover makes the relationship have an earth sign. You are aggressive and always ready to push your claim forward in the relationship. However, your lover is always ready to a standstill and defend his/her claim.

You will have a lot of issues with your lover as a result of the grounded nature of your lover. Moreover, you will both find it very easy to relate to each other. Most time, your lover always consider all options before making a choice. This often slows down the speed of decision making in your relationship. Most time, you will have issues with this because you are always ready to go after your decisions without considering any other option. You would find your lover frustrating especially when your lover, Virgo, has made up his/her mind to do something.

Aries and Virgo Compatibility: Overall Rating

The compatibility score for both of you is a little bit below average. This means it is not too advisable for you to go into the relationship as many the odds are against you. The Aries Virgo compatibility score is 42%. This means you could not be able to key in when it comes to reaching some agreements. However, you tend not to satisfy sexually and emotionally. However, this does not mean you cannot go into a relationship with your lover, but you need to understand. I would also like you to remember that there is always a limit to one’s endurance.

Aries and Virgo Compatability Rating 42%Aries and Virgo Compatibility: Conclusion

The Good, Bad and Ugly sides – The relationship that is known to you is not a boring one at all. It is always livened with a heated argument. You are still ready to push your claim through in the Aries Virgo relationship while your lover is always ready to stand with his/her request. Your relationship could be ridden with a lot of unpredictability.

It is essential for the sake of this Aries Virgo compatibility for you to learn how to organize your thought and strategies. You also need to understand how to find time to relax. You might come to the point of this relationship if and only if you can do the above and some things you think would help the relationship.

What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Loading…

0

Comments

0 comments

Aries and Leo Compatibility Love

Aries and Leo Compatibility: Love, Life, Trust and Sex Compatibility

Aries and Libra Compatibility Love

Aries and Libra Compatibility: Love, Life, Trust and Sex Compatibility